• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
ديدي

خلوها مستورة ..بلا (سوبر) بلا ..!

ديدي

 1  0  3855
ديدي
*هل حقاً ،الإتحاد العام لكرة القدم جاد في إقامة لقاء سوبر بين الهلال والمريخ بمدينة جدة ،ولا العملية مجرد (فرقعة) و (طق حنك) وخلاص ؟؟

*وكيف ينظم هذا الإتحاد غريب الأطوار ،مباراة سوبر ،بين ناديين ،ولا واحد منهما جدير باللعب فيها ،فالمريخ بطل مكتبي ،صدر قرار فوزه بالممتاز بتدخل سلطات عليا أرادت إخماد الأزمة بالإتفاق مع مجلسه ومجلس الهلال والإتحاد ،وتقرر علي أثرها منح المريخ التتويج (إسماً) قبل ان يتعرض الإتحاد لضغوط من انصار المريخ ويتوج النادي بقرار (جبر الخواطر) بإحتفالية باهتة للهدية ،خجل المريخاب أنفسهم ،من حمل كأسها .

*والهلال نفسه لا يستحق اللعب في سوبر ولا غير سوبر ،فبدلاً من عقابه ،عقوبة تعادل جرم إنسحابه ،من بطولة الممتاز وكأس السودان يريد الإتحاد أن يكافئه ،بلعب (سوبر) برئ منهم الثلاثة ،الإتحاد العام والهلال والمريخ !!

*ولكن يبدو ان قادة الإتحاد يريدون ان يتفشخروا ويتمنظروا امام السعوديين ،للتباهي والإدعاء (بأنو عندهم سوبر) مع انو الروائح الكريهة لفساد الموسم الماضي ـ وكان هذا الإتحاد بطله ـ وصلت الي الأنوف في كل العالم العربي .

*فبأي حق تريدون إقامة مباراة سوبر لبطولة،كان موسمها أصلاً فاشلاً وغير مكتمل البنيان !

*ثم ان حالة الإحتقان والإستعداء الذي يبدر من معسكري الناديين ،مع التحكيم وضد التحكيم ، و(كمامات) الإحتجاجات وأجواء (المكاواة) لا تشجع علي ، مجرد النقاش عن إقامة مباراة سوبر و (كمان) خارج السودان !!

*نحن ضد هذا السوبر المزيف الناتج عن موسم فاسد جاء مليئاً بالترضيات والمجاملات ،ولكن (إذا كان ولا بد) فعلي الإتحاد العام إقامته هنا داخل السودان !!

*في السودان كل شئ شئ ح يكون مستور (ولا من شاف ولا من دري) !

*خلوها مستورة هنا ، لو جاء المستوي باهتاً ، قمة (زي الطين) ،او كان التحكيم فاشلاً .

*هنا سنتحمل مشاهدة مستوي الركل والرفس و (برطعة) لاعبي القمة ، دون تدخل خارجي بالمشاهدة !

*خلونا نتشاكل ونتضارب هنا ونتصالح تاني يوم ،احسن مما ننقل فضائحنا الي خارج السودان وننال إستياء الجالية السودانية والجمهور العربي !

*اما إذا كان هنالك طمع في مكرمات ومصالح ، من وراء مباراة (سوبر الغفلة) بالخارج فهذا موضوع آخر ، يتطلب منا إيقاظ وزارة الشباب والرياضة (النائمة) لتشوف شغلها مع تجار الإتحاد وأصحاب المصالح الخاصة .

*وما يضحك فعلاً تصريح الجاكومي : (ما في قوة في الأرض تمنع اقامة مباراة السوبر) فبأي حق ستقيم هذه المباراة يا جاكومي ؟

*فمن حق مجلس الهلال توجيه ضربة إستباقية للإتحاد والسيد الجاكومي برفض أداء هذه المباراة ،وباللوائح والقانون والنظام وكل ما يخطر علي بال الاخ (جكممة) ،ودون إعتذار حتي ..!

*فالهلال يا سيد جاكومي ،ليس بطلاً للممتاز ولا بطلاً لكأس السودان ،ومن حق مجلس الهلال ان يقول لك ولإتحادك : (شكراً ما عايزين) !!

*والمريخ نفسه من الممكن أن يتخذ نفس الخطوة ،برفض أداء هذه المباراة ،ولكننا لا نتوقع منه ذلك ،فمجلس المريخ وإعلام النادي الأحمر يعيش حلم إحراز الممتاز (الهدية) و كأس السودان (المريح) ـ بعد إنسحاب الهلال !!

*المريخ يرفض ان يلعب الهلال في مواجهته ،لأسباب (فنية) معلومه لمجلسه وإعلامه وليست لأسباب إدارية او تنظيمية كما يحاول ان يصور ، ولكن مجلس المريخ في نفس الوقت يكابر ، ويريد ان تجئ خطوة الرفض من جانب الهلال ،حتي لا يوصم بالخوف !!

*من الآخر كده ، لملموا أطرافكم ،بلا سوبر بلا شمام !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرايق 02-14-2016 10:0
    قلت لي فايز منو المريخ خايف من ملاقاة الهليل رايك شنو في كلام الاخ يا مانديلا صحيح الاختشو ماتوا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019