• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
ديدي

إقالة كافالي ..القرارالكارثي

ديدي

 12  0  4982
ديدي
*في الوقت الذي إطمأن فيه الهلاليون علي فريقهم بعد سلسلة إنتصارات وتعادل واحد في بطولة الدوري الممتاز ،وإقتسام الصدارة بفارق الأهداف ،وثبات تشكيلة الفريق الأساسية ،وتقديم العروض القوية ،وظهور ملامح الأداء الخططي وإرتفاع المستوي العام للاعبين والفرقة ككل ،والأفراح التي عمت المدرجات ،بعد كل هذه الأجواء المفعمة بالأمل لقادم المباريات ،خرج علينا مجلس إدارة الهلال بقرار صادم ومقلق في نفس الوقت ،بإقالة المدير الفني ميشيل كافالي ،الذي نجح خلال هذه الفترة القصيرة في بناء فريق جديد جل تشكيلته من اللاعبين الجدد والشباب بعد منحهم فرصة المشاركة وشحنهم بالثقة .
*إذا كانت معايير الحكم علي المدربين بالنتائج ،فكافالي لم يخسر سوي مباراة قورماهيا ،المهرجانية وهي كانت في طور الإعداد ،ونحن بنفس القياس لن نحسب عدد إنتصارات الفريق في معسكره الإعدادي بتونس ،ولكن تعالوا لنتحاسب علي المباريات التنافسية وموقف الفريق في بطولة الدوري ،وأداء الفريق المتدرج الي الأفضل من مباراة الي أخري منذ بداية البطولة ،هل هنالك سبب واحد يدعو للإستغناء عنه ؟؟!!
*الهلال يملك 13 نقطة ،إنتصر في 4 مباريات ،وتعادل مرة واحدة ،لم ينهزم في خمس مباريات ،لم تهتز شباكه حتي الآن ،شباكه نظيفة خلال(450) دقيقة ، له سبعة أهداف ،ويتأخر بهدفين فقط عن الصدارة ،إذاً ماذا تريدون أكثر من ذلك ؟
*الهلال فاز علي الأهلي شندي ،الضلع الثالث للقمة وأحد أقوي أندية الدرجة الممتازة في أجمل واقوي المباريات حتي الآن،وقبله فاز علي الأهلي مدني من أندية الوسط والذي ضم في تشكيلته معظم من شاركوا في هزيمة المريخ بثلاثية في الموسم الماضي ،وانتصر علي هلال كادوقلي ومريخ نيالا ،والفريقين لا يستهان بهما ،وتعادل الهلال في مباراة الأهداف الضائعة امام هلال الأبيض !!
*كما أن البطولة مازالت في بدايتها ، وهذه النتائج والمؤشرات الإيجابية التي يسير عليها الهلال ،وبالمقارنة مع الأندية الأخري ،تثبت وتؤكد ان الفريق سيظل في الصدارة ، وقد ينفرد بها قبل او مع نهاية الدورة الأولي ،في حالة تعثر المريخ الذي تستقبل مرماه أهدافاً سهلة (هدف الأمير البحراوي) في ظل غياب حارسه ـ مثير المشاكل ـ جمال سالم .
*الأمر الثاني وهو (المقلق) من هذا القرار الكارثي ، هو مصدر إتخاذ قرار إقالة (كافالي) ، وهذا هو مربط الفرس !!
*بمعني ،طالما هنالك (شخص) او (أشخاص) ،يقيلون بمزاجهم مدرباً لم يفشل حتي الآن ـ ولا نقول ناجحاً ـ طالما هم كذلك ،يعني مزاجيون وشغالين علي كيفهم ، ما الذي يضمن ان يستمر اي مدرب في ظل هذه المزاجية الشخصية والأمية والجهل في تقييم المدربين بلا اي منطق اوعلمية او حتي إقناع .
*نريد من أحدهم ـ ونقصد صناع هذا القرار ـ وليس الكومبارس والإمعات ـ نريد اي منهم ان يوضح أسباب إقالة هذا المدرب ،هل القرار نابع من سبب فني ، ؟ وكيف ولماذا ؟؟
*ببساطة كده ، أقنعونا بأن هذا المدرب فاشل لأنه لم يفعل كذا وكذا ومفروض كان يفعل كذا .وهل سبب الإقالة ، شخصي ،يعني شكلوا إتغير وما عاجبكم ،وشخصيته ما بتروق للسيد هيثم مصطفي (كارهو كده لله في الله) ولا ما شاور سعادتو (سيدا) سابقاً ،في تشكيلة ولا ما سلم عليه (ما أداه تحية) !!!!
*إذا كنتم تقرأون الكف وتتنبأون بفشل كافالي في هذا الموسم (برضو) أدونا خبر !!
*إذا في سماسرة في (النص) ومستفيدين من لعب العيال ده ،وعايزين يبدلوا المدربين زي ما ببدلوا ملابسهم وسياراتهم الفارهة ،ما يكون ده علي حساب الهلال !!
*المدرب الجديد طارق العشري مدرب شاطر ،تابعت مسيرته ايام كان لاعباً في الإتحاد السكندري ،وله اسهامات تدريبية مع حرس الحدود المصري ،ولكنه ليس بقامة الهلال ،فالعشري حقق مع حرس الحدود المركزين الثالث والرابع في الدوري المصري أكثر من مرة وحاز علي كاس مصر مع الفريق موسم 2008 ـ 2009 وكأس السوبر ،
ولكن لم يسبق له تدريب الاهلي والزمالك ،وهما كما معلوم أكبر ناديين في مصر !!
*نخشي ان يأتي (عشرة) بعد العشري و (عشرين) من إستمرار كل (حشري) ـ بضم الحاء لا فتحها.
*الله يستر عليك يا هلال !!
*هزيمة الخرطوم الوطني امام فيلا اليوغندي ،نتيجة مخيبة للأمال ولا تشبه أداء ومستوي (الأولاد) الذي ظهروا به في هذا الموسم .المطلوب المزيد من الإعداد لمقبل المباريات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    القعقاع 02-14-2016 09:0
    اقالة المدرب ليست بسبب نتائجه أو ضعفه بل لوجود مشكلة بينه وبين فريقه السابق مولديه الجزائري ..!!؟

    لماذا تعاقد الهلال مع هذا المدرب وهو يعلم ان هنالك مشاكل بينه وبين فريقه السابق ومن المسؤل عن هذا التخبط ..!!؟؟
  • #2
    MHMD NOUR 02-14-2016 09:0
    لقد تمت اقالة كافالى بنفس الطريقة التى تمت بها اقالة كامبوس سابقا مما ادى ذلك الى خروج الهلال من الابطال فى ذك الوقت ولا استبعد ان يخرج الهلال من الابطال فى وقت مبكر . التاريخ يعيد نفسه تمت اقالة كامبوس فى ذاك الوقت وتم تعيين مبارك سليمان بدلا عنه لسد الفراغ مؤقتا فتضاعفت الجراح والحالتين فى عهد الكاردنال . لا نشك فى ان الكاردنال يدعم الفريق بسخاء ويجتهد فى اكمال مشروع الجوهرة ولكنه لم يكن موفقا فى قراره باقالة مدرب ناجح بدات تظهر بصماته فى الفريق فى بداية المشوار وبدا مستوى الفريق فى الصعود ليحل محله مدرب اخر يعيش على انجازات سابقة حققها مع حرس الحدود ولم يسبق له ان درب الزمالك او الاهلى المصرى .تفاءلنا بكافالى ولكن هذا التفاؤل قتل فى وقت مبكر فهل يلازم ذلك قتل الحلم بالفوز بكاس الابطال ؟؟؟؟؟؟
  • #3
    انور الطاهر 02-14-2016 08:0
    حبيبي انا اقول ليك السبب هو بسيط جدا وما داير ليه ذكاء وهو لان كل ادارة الهلال ومشجعيه عارفين الانتصار على الاهليبن مدني وشتدي حصل بمساعدة الحكام فلولاهم كانت المصيبة كبيرة عشان كده المدرب مقال مقال لان في البطولة الافريقية مافي حكام زي هنا واتمنى تكون عرفت ليه اقييل مدوب الهلال
  • #4
    ود امبدة 02-13-2016 11:0
    راعي الضان في الخلاء يعلم بأن كافالي لن يقدم للهلال شيئا ..حارب الصغار مستقبل الهلال واعتمد ع مساوي الموقوف دوليا وووو
  • #5
    أبواويس 02-13-2016 10:0
    هسه الدخل هيثم مصطفى في الموضوع شنو؟ يابتاع طلب الفول والايام دي طلب الفول بقى غالي اغلى من مقالك دا
  • #6
    ابو مازن 02-13-2016 09:0
    اقالة كافالي ليس لها سبب واضح الا انه طلب من المجلس ابعاد الخائن المنافق خميرة العكننة واس المصائب والبلاوي في الهلال..والذي بدأ بإقالة احمد عافية وخالد بخيت ولن ينتهي بإقالة كافالي.. وطالما هذا الخائن المنافق مستمر في الهلال فلن يشم الفريق اي عافيه .
  • #7
    ahmed 02-13-2016 08:0
    فريق مولودية الجزائري كسب شكواه التي اقامها ضد كفالي الذي اصبح مضطرا للعوده لتدريبه لوجود عقد بينهما.
  • #8
    alyyas 02-13-2016 08:0
    يا استاذ أنا معارف أنتم متى تفهمون ، كافالي أقاله وضع البلاد المتردي من كل شئ والدليل على ذالك ترتيب البلد الطش من حيث اوساخ العالم . الفرنسي وجد فرصة الرجوع للجزائر فما عليه الا ان يتعجل الرحيل فإدارة العلال سبقت الاحداث وأقالت كافالي ولو ما بادرت هو رايح رايح .لماذا التهكم على الادارة اصلا بلدكم فاشلة معظم الشعب السوداني هرب وكافالي هرب . و الله يستر العشري في الطريق .
  • #9
    بابا 02-13-2016 07:0
    كردنة عارف الهليل مفروض يكون ب 7 نقاط لولا ال 6 نفاط هدية الحكام وشان كده حصل الحصل
    ما ممكن الحرامى يسرق ويحلل لنفسه ما سرق
    فهمت يا ازرق ولا اعيد تانى؟؟؟؟
  • #10
    الاسر جمالك 02-13-2016 07:0
    قول الحقيقة هو ما اقالوه هو هرب من جحيم سيدا و فطومة و ابكسكتة و يمكن ما قدر يتحمل رائحة الدعم النتنة .. خليك واضح يا جميل
  • #11
    نصرالله 02-13-2016 07:0
    اي انتصارات الهدفين في الاهلي مدني ضربتين جزاء جائرة من التحكيم ومع الاهلي شندي اقل شئ تعادلية بعد نقد الحكم ورجل الراية هدف حقيقي 100% ولو عرض على كل خبراء تحكيم الفيفا وانتم وادارتكم تعلمون بذلك
  • #12
    YOUSRI ALHORI 02-13-2016 06:0
    ماتنق ساي دخل هيثم مصطفي في الموضوع شنو المدرب هو اصلاعايز يمشي وعلشان ما يحرج المجلس بادر المجلس باقالته والدليل تحضير المدرب طارق العشري.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019