• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ديدي

هلال ما بعد (كافالي)

ديدي

 0  0  4204
ديدي



*كل شئ سيكون جديداً اليوم علي مظهر الهلال وهو يلتقي الرابطة كوستي ،فالفرقة الهلالية ستدخل ملعب كوستي بلا مدربه كافالي المستغني عنه بعد سلسلة إنتصارات ،وسيتولي تدريبه إشرافياً مبارك سلمان الي حين تسلم العشري للمهمة رسمياً.

*وسيدخل الهلال بتشكيلة مغايرة عن تلك الوجوه التي ألفناها مع بداية الموسم وحتي مغادرة المدرب الفرنسي ،ويتوقع دخول وجوه جديدة ، كان مجلس الهلال ورجال حول الكاردينال قد فشلوا من فرضها علي كافالي !!

*الأمر الثالث الذي نتوقعه في لقاء الهلال اليوم أمام فريق رابطة كوستي (ملك التعادلات) أن يعاد بعض اللاعبين الي وظائفهم الأساسية وتغيير الكثير من الخطط الفنية التي كان يعتمد عليها كافالي .

*لا نشك في إستقلالية قرارات مبارك سلمان ،فمعرفتنا به منذ كان لاعباً وحتي الآن ،انه قوي الشخصية ، ولا يقبل التدخل في عمله ،ولكن بما أن هذه هي مباراته (الإشرافية) الأولي فسيحاول ، وضع بصمته ، ولكن عدم مشاهدته للهلال عن قرب وعدم معرفته بإمكانات اللاعبين خاصة الجدد قد تفرض عليه الإستعانة بصديق وتجعل كل ما ذكرناه وتوقعناه واقعاً ومشاهداً علي شكل الهلال اليوم !!

*وبالتفصيل نتوقع ،ان يعود سيف مساوي أساسياً ،بعد أن ركنه كافالي في بدايات الدوري الممتاز قبل ان يستعين به في آخر مباريات للفريق ،ولكن لا ندري إن كان سيشارك في وظيفة الإرتكاز خاصة بعد ثبات قلبي الدفاع الهلالي بوجود المتميزين ابيكو وعمار الدمازين ،وكذلك سيعود كاريكا مهاجماً صريحاً ،كرأس حربة ، وقد يجلس صلاح الجزولي (المغضوب عليه) علي دكة الإحتياطي رسمياً ،بل وقد يكون خارج قائمة الـ 18 ،كما يتوقع ان يشارك إيشيا من البداية ،الي جانب عودة الشباب .

*عموماً ،من الأفضل ان يلعب الهلال بذات التشكيلة المعتادة التي حقق بها الإنتصارات الآخيرة وإجراء التغييرات علي ملامح الفريق وتشكيلة اللاعبين تدريجياً من المباريات المقبلة الي حين يتعرف الجهاز الفني الجديد علي إمكاناتهم حتي لا يختل الأداء ـ ولو اننا نستبعد ذلك ـ فلكل مدرب رؤيته ـ ولكل شيخ طريقته .

*الهلال سيكون بحاجة اليوم لفك ألغاز فريق الرابطة (ملك التعادلات) فقد تعادل هذا الفريق في اربع مباريات من أصل خمسة لقاءات ،خسر فقط امام المريخ العاصمي بهدفين نظيفين ،بينما تعادل امام فريقي هلال الابيض وهلال كادوقلي بنتيجة واحدة مكرر (2ـ 2) وفي مواجهة الخرطوم الوطني احد الفرق المتصدرة سلبياً وبنفس النتيجة امام المريخ نيالا .

*ولاحظوا المفارقة في نتائج الرابطة ،تعادلان بهدفين لكل ، وتعادلان (سلبيان) ،وهزيمة وحيدة امام المريخ !!

*هذه النتائج ،لا تعني ضعف فريق الرابطة ،وبطبيعة الحال لا تدل كذلك علي قوته ،ولكن من الواضح ان الفريق لا يحب الخسارة ،في المباريات ،ولكنه ينزف النقاط ،فكل تعادل يعني ضياع نقطتين ،فمن خمس مباريات لم تجني الرابطة غير اربع نقاط فقط .

*وقد تنصب الرابطة في مباراة اليوم مصيدة التعادل للهلال ،ومن هنا وجب الحذر من هذا الفريق ،عاشق التعادلات ،فكل شئ وارد في كرة القدم ،وإذا تجرأ الجهاز الفني للهلال بإجراء تغييرات جوهرية علي شكل الفريق ،فقد يحقق فريق الرابطة مراده !

*الهلال بحاجة الي حصد النقاط ، وسيكون الجهاز الفني ومجلس الإدارة المغامر بإقالة المدير الفني السابق ،في عين المدفع ،إبتداء من هذه المباراة .

*عموماً لا يمكن وصف هذه المباراة ،بالسهلة بالنسبة للهلال ، فقد يواجه خصماً كل همه الخروج بنقطة !

*كان للمدرب السابق سليمان فارس (السد العالي ) رحمة الله تغشاه ـ قولة شهيرة : (البتغلب بيه ألعب بيه) !

*فهل يطبق (السد العالي) مبارك سلمان ،قول سليمان .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019