• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
غبوش

هم يراهنون علي خوار عزيمتنا ونحن نراهن علي شمس الحقيقة..

غبوش

 3  0  4302
غبوش

المفوضية تخلت عن واجب من واجباتها وسكتت عن الظلم فماذا سيفعل الوزير ..!
حوجة الهلال الفعلية تحتم الأسراع في إكمال إجراءات الإيفواري الشيخ موكورو
*مواصلة لما اثرناه في هذه الزاوية أمس عن الهروب الفضيحة الذي مارسته المفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة أترك المساحة لرأي أحسبة شجاعاً وقوياً للغاية يمكن أن نستفيد منه لأنه جاء مسنوداً بالقوانين واللوائح حول نفس الموضوع .. الرأي يقول ..
* قدر الهلال ان يكون زهرة في وحل..
* تخلي السلطة المختصة المتمثلة في المفوضية الإتحادية عن واجبها وحقها في محاسبة قادة الاتحاد عن مخالفاتهم التي لاتحصي للقوانين واللوائح والنظام الاساسي والقواعد العامة التي ينبغي لهم احترامها حسبما تنص الفقرة (ج) من المادة 21 بوضوح) علي :مراقبة هيئات الشباب والرياضة بالتأكد من التزامها بأحكام هذا القانون واللوائح الصادرة بموجبه ونظمها الاساسية) وكلمة المراقبة هنا تعني بوضوح حق الوزارة ممثلة في المفوضية في التحرك من تلقاء نفسها دون حاجة الي طلب لالزام الاتحاد باحترام القوانين وهو ما ينطبق بوضوح علي جميع ممارسات الاتحاد ولجنة الاستئنافات التابعة له فتعديل اللجنة تم بمخالفة صريحة للنظام الاساسي للاتحاد الذي يمنع في المادة 55 تعديلها اثناء الموسم وهو مافعله الاتحاد عمدا، ومن جهة اخرى قرارات اللجنة مخالفة للقواعد العامة والقوانين بشكل واضح يوجب المساءلة ومحاسبة اعضاء اللجنة والاتحاد. وقد تسببت تلك القرارات الباطلة الجائرة في نزاع تختص المفوضية بنظره بين الاتحاد واللجنة والمتضررين وهم اندية ولاعبين سرق جهدهم ومنعوا من النشاط بلا سند وذلك الاختصاص بالتدخل مقرر للمفوضية بموجب الفقرات ادناه
* (ه) الفصل فى المنازعات المالية والادارية التى ترفع إليها من هيئات الشباب والرياضة ومن لجان التحقيق التى تكونها
و) طلب أى معلومات أو بيانات عن عمل هيئات الشباب والرياضة غير المتعلقة بالقرار الفنى وفحص سجلاتها أو أى اجراء أو تصرف اتخذته للتحقق من مطابقتها لاحكام هذا القانون واللوائح الصادرة بموجبه والنظام الاساسى دون أن يتأثر القرار الفنى بذلك
(دـ) تكوين لجان للتحقيق فى مخالفات أى من هيئات الشباب والرياضة أو الافراد التابعين لها لاحكام هذا القانون أو اللوائح أو النظم الاساسية)
ومن حق المفوضية اتخاذ اجراءات محاسبة للاتحاد بصريح نص الفقرة (د د) تكوين لجان تحقيق إدارية متى كان ذلك مناسباً للمخالفات التي ترتكبها أي من هيئات الشباب والرياضة أو الأفراد التابعين لها بالمخالفة لأحكام هذا القانون واللوائح الصادرة بموجبه ,)
*علي ذلك لاصحة مطلقا لعدم وجود سلطة للوزارة للتدخل ولاصحة لوجود حصانة للاتحاد وقادته ، ويتعين وجوبا علي الوزارة الولائية التدخل فورا ومحاسبة الاتحاد علي قائمة التهم الطويلة المنسوبة اليه هو لجانه وهي معلومة ومنشورة علي الصحف السيارة وتشمل كل فعل مخالف للقانون يخطر علي بال. فمن أمن العقاب اساء كل شئ . وهذا حال قادة الاتحاد ولجانه في ظل سلبية الوزارة المختصة والمفوضية وعدم استخدام صلاحياتها في الرقابة والمحاسبة. اضافة الي ذلك فان المفوضية لها سلطات كجهة استئناف لها حق الرقابة علي قرارات الاتحاد وغيره من الهئيات حيث
* يجوز استئناف قرارات هيئات الشباب والرياضة الادارية امام المفوضية بموجب المادة (35 ) من القانون نفسه 35/ - (1) تستأنف قرارات هيئات الشباب والرياضة الادارية والمالية امام المفوضية
(2) تستأنف قرارات المفوضية امام لجنة الاستئناف ويكون قرارها نهائياً
(3) يقدم طلب الاستئناف خلال خمسة عشر يوماً تبدأ اعتباراً من اليوم التالى لتاريخ استلام القرار.) والواضح بموجب هذا النص ان المشرع منح المفوضية سلطة الرقابة الموضوعية علي نشاط الاتحاد بدون طلب او بطلب في غير حالات الاستئناف ومنحها طريقا اخر للرقابة هو نظر الاستئنافات ضد قرارات الاتحاد المالية والادارية. معني ذلك ان المشرع قصد شمول الرقابة وعدم وقوف حاجز شكلي امام التظلم من قرارات ونشاطات وافعال الاتحاد المالية والادارية المخالفة للقانون. فمن اين اتي قادة الاتحاد بفرية الحصانة وفزاعة الفيفا؟
* الاجابة واضحة جاؤوا بها من جهل الناس والسلطات بالقانون واحكامه، فالقانون ليس عنده شخص او فعل محصن من الرقابة والمساءلة. الان الطريق مفتوح امام الهلال والامل واللاعبان عمر وطونق واهلي الخرطوم والحكم المعتدي عليه من بكري المدينة وكل شخص لديه شكوى من فساد مالي او اداري لاتحاد الكرة لمخاطبة المفوضية لمباشرة واجباتها ضد الاتحاد وقادته ولجانه وعلي وجه الخصوص علي اسامة تبرير كتابته خطاب رفع الايقاف بالمخالفة للقانون وعلي سمير والفاتح خضر وبقية الستة تبرير قرارتهم بالقانون والوقائع المؤيدة.
الطريق الان بعد قرار المفوضية المعيب الغريب الذي يشكل تقاعسا عن اداء الواجب يوجب المساءلة وانحيازا سافرا لمجلس ادارة نادي المفوض ازهري وداعة الله بحسبانه المتضرر الثاني بعد الاتحاد من تطبيق القانون، الطريق مفتوح لاستئناف قرار المفوضية بالتخلي عن واجبتها الي اللجنة التحكيمية ومن ثم الطعن امام القضاء الاداري اذا لم تنصفنا التحكيمية. هي معركة من اجل احقاق الحق وفرض العدلة والعدل وفضح الفاسدين واصحاب الذمم الخربة اينما كانوا والنصر معقود بلواء من يسلك سبيل الحق فالله يمهل الظالمين لكنه لاينصر الا الحق يا اهلة كونو الصمود ما تكونو زيف .
خليكم : طويل كالمدى نفسي واتقن حرفة النمل
طغاة الارض نطيل حبالهم لا لنطيل حياتهم ولكن لتكفيهم ليشنقوا
كل جزء من المعركة فيه تعرية للفاسدين وفضح لهم ولاساليبهم وفيه صف وجمع للشرفاء في جانب واحد وفيه اختبار لقوتنا..هم يراهنون علي خوار عزيمتنا جراء عملهم الاجرامي الاخطبوطي ونحن نراهن علي شمس الحقيقة التي مهما تاخرت تاتي... ارفعوا رؤوسكم ايها الشرفاء والحبة ما بتجينا وهم الخاسرون مهما تفننوا في تكريس الظلم قدر الهلال ان يكون مصباحا في الظلمة وزهرة في الوحل وراية لاتسقط وشمس لاتتاخر في الطلوع.
صلاح سرالختم
* من المحرر : المفوضية الإتحادية كما بين الأخ صلاح تخلت عن واجب من واجباتها الأصيلة وساعدت علي تفشل الظلم وعدم ردع الظالم وننتظر الوزير ليقول كلمته فيها أو سيكون مثلها .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
* بقايا مداد ..!
* إجتماع الهيئة الإستشارية أمس الأول بالإسكلا ومباركتهم لكل القرارات التي قام بإتخاذها مجلس إدارة الهلال وفي مقدمتها بالطبع قرار الإنسحاب التاريخي يدل علي أن الأهله اليوم كلهم علي قلب رجل واحد وموقف واحد .
* هذا الموقف يتطلب من مجلس الهلال الحالي إستغلال هذا الإجماع والمضي بقوة في طريق إسقاط الإتحاد العام الظالم .
* الغاني الشيخ موكورو المحترف المرشح للإنضمام لأقمار الأزرق يتمتع بمهارات عاليه للغاية ويمكن أن يفيد الهلال كثيراً إن نجح المجلس في التعاقد معه .
* موكورو صانع ألعاب ومهاجم ويلعب بالقدم اليسري وكلها وظائف يفتقدها الأزرق كثيراً بل وأثر إفتقاده لها في مشواره الإفريقي في الموسم الحالي .
* شائعات خبيثة أمس تحدثت عن سعي السلطة لحل مجلس الهلال ومجلس الإتحاد العام لوضع حد للأزمة الحالية .. حل الإتحاد ممكن لكن حل مجلس الهلال إشاعة وأكبر إشاعة فلا قوة في الأرض تستطيع حل المجلس الذي يجد إجماعاً من كل شعب الهلال .
آخر مداد ..!
يا قلبى قالوا الحب عذاب وافراحو حافيها الالم في ظله ما بنخشى المصير فى صفاه ما بنفقد عشم صدقنى مهما ليك ظلم ما اظن حنانه يبدلو.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. سر الختم محمد أحمد 11-12-2015 02:0
    بما أن هذا الاتحاد خالف القوانين واللوائح والنظام الاساسي والقواعد العامة فهو لا ينفصل عن منظومة الاتحاد الدولي اي اتحاد بلاتر و ربائبه امثال عيسى حياتو ما ادراك ما حياتو و استمراره لعقود غي رئاسة الاتحاد الافريقي كما كلنا يعلم العلاقة بين ضباط الاتحاد الثلاث و حياتو و كيف دعمو السير بلاتر لذا ندعو الوزير بالتدخل و حسم الافوضى و يخليص السودان و الرياضة من امثالهم
  • #2
    عبدالله الصادق 11-12-2015 12:0
    صدقنى حل مجلس الهلال اهون من حل مجلس الاتحاد وهو الحل الوحيد المتاح للخروج من الازمة ولا يوجد حل آخر حتى الهلالاب العقلاء طالبوا به
  • #3
    oaltahir 11-12-2015 10:0
    و عائد عائد يا شداد في كل مكان حتى لو لعبوا في واق الواق

    الهدف اصبح ظاهر رحيل و كنس اتحاد العصابة ثلاثية الابعاد

    و الهلال جبل لن تهزه الرياح و العواصف فقد خلق لها حتى يستقيم العود
    لله درك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019