• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024
غبوش

رئيس ضد مصلحة ناديه ..

غبوش

 11  0  3561
غبوش

عودة هيثم عودة للخلافات وخطر يحدق بالهلال ..!
الكاردينال في طريقة لتشييد الجوهرة الزرقاء وتدمير نادي الهلال للتربية
*واهم من كان يعتقد أن القرار الذي أصدره رئيس الهلال الكاردينال بعودة مشطوب النادي الأسبق هيثم مصطفي للأزرق كمساعد للمدرب الجديد الفرنسي كافالي فيه خير للهلال .
* وواهم أكثر من ظن أن هيثم بشكله الحالي وفكره الذي يتمتع به يمكن أن يكون إضافة للأزرق في الموسم الجديد الذي قال (مجلس الكاردينال) أنه يريد أن يكون موسماً إستثنائياً يحقق من خلاله ماعجز عن تحقيقه في الموسم الذي سبقه .
* دعوني أوضح شيئاً أولاً بأنني قلت مجلس الكاردينال ولم أقل مجلس الهلال وأعني أعني الكلمة تماماً لأنه ثبت بالدليل القاطع أن المجلس الحالي هو مجلس الكاردينال فقط يأتمر بأمره ولا يستطيع أي عضو فيه أن يقول لا لسعادة الرئيس حتي وإن أحس بأن القرار الذي يتخذ خطأ وخطأ كبير للغاية .
* تعيين هيثم تجسيد كامل لمقوله (الرجل غير المناسب في المكان غير المناسب) وتأكيد علي أن الكاردينال عاد لسياسة تغليب العاطفة وتقديمها حتي علي مصلحة النادي الذي اؤتمن علي قيادته من قبل جماهير الهلال وضرب لإستقرار الأزرق ووحدة نسيجه الإجتماعي وللأسف من أقرب الناس وهو رئيس الهلال .
* قد يقول قائل أن هيثم بشر وقد أخطا في لحظة غضب ووقع في المريخ ضارباً بوقفة الجماهير التي كانت معتصمه بدار النادي بسببه عرض الحائط وقاذفاً قبل كل ذلك بتاريخه الطويل في الهلال إلي مذبلة التاريخ وهنا أقول أنني لست أتحدث عن هيثم اللاعب بقدر ما أتحدث عن هيثم مساعد المدرب في الزمن الأشتر .
* ماهي مؤهلات هيثم الفنية ليكون مساعداً أولاً ؟؟ وماهي خبراته لتولي هذا المنصب الأكثر من حساس ؟؟ ولماذا هو دون بقية عشرات اللاعبين الذين قدموا ومابخلوا علي الهلال وغادروه في صمت دون من أو أذي كما فعل هيثم ؟؟ الإجابة للأسف الشديد تقول لأن هيثم قريب من أحد صناع القرار في الزمن الأشتر هذا وصاحب ضهر وبالبلدي لديه (واسطة) تقيله يمكن أن تتجاوز له عن كل السلبيات وتقدمه الصفوف ولو علي حساب الهلال فالموضوع عند تلك الواسطة القوية موضوع تحدي وتأكيد للشارع بأنها هي من تدير الهلال ولو من خلف ستار .
* الكاردينال قال في حيثيات تعيينه لهيثم في هذا المنصب أنه تقديراً لتاريخه الطويل في الهلال !! ولكن الرجل لم يسأل نفسه هل هيثم وحده هو صاحب التاريخ ؟؟ وماهو نوع ذلك التاريخ الذي يستحق أن يكافأ صاحبه بهذا المنصب الذي لا يستحق ؟؟ فلو كانت المسألة مسألة تاريخ فقط لماذا لا يعين جكسا مثلاً أو طارق أحمد أدم أو غيرهم من الذين قدموا للهلال ولم يلطخوا تاريخهم بإرتداء شعار النادي الآخر أو اللذين قالوا يوماً أن ثلاثة أشهر في المريخ أفضل من سبعة عشر عاماً في الهلال .
* الموضوع ليس تاريخ ولا كيمياء ولا رياضيات سيدي رئيس الهلال .. الموضوع قرار أرعن وقنبلة موقوته ألقيت بها في دار الهلال بيدك وأنت تعلم للأسف الشديد الضرر الذي يمكن أن تفعله تلك القنبلة ولكن لترضي زيد من الناس فعلتها .. والموضوع بحث عن مؤطي قدم في مظلة الرؤساء أصحاب القرارات الكبيرة والتاريخية والمصيبة أن وسيلتك هذه قادتك إلي مظلة أخري وهي مظلة الرؤساء الذين لا يملكون قراراهم والذين تسيرهم مجموعة من المقربين حتي ولو كان الأمر ضد مصلحة النادي وللمصلحة الشخصية فقط .
* الكاردينال نعم في طريقه لبناء الجوهرة الزرقاء بكل ألقها وأهميتها للهلال ولكنه للأسف في المقابل في طريقه أيضاً لهدم الأزرق بأكمله وكيف لا يفعل وهو يرمي بقنبلة المشطوب شديدة الإنفجار في قلب الأزرق وينزع فتيل أمانها والكل حالياً في لحظة الإنفجار فقط التي لم تطول طويلاً .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
* بقايا مداد ..!
* من يزرع ورداً سيدي الرئيس يحصد ورداً .. ومن يلقي قنبلة لا يتوقع أبداً أن يتمتع بمنظر الجوهرة في أمن وأمان .
* هذا إن إكتملت الجوهرة فقد تعودنا من كل المشاريع الكبيرة في هذا العهد أن لا تصل لمرحلة النهاية ودونكم مشروع تغيير مجلس إدارة الإتحاد العام الذي تحول بقدرة قادر إلي قبول بالتمثيل الخارجي في الموسم الجديد ورفع العقوبات .
* من أول الأشياء التي يجب توفرها للفريق الشاب حتي يحقق النجاح المطلوب تنقية الأجواء من حوله .. وتعيين من يمكن أن يقوده للسير في الطريق الصحيح خلقاً وتاريخاً وتصرفاً فهل فعل الكاردينال كل هذا ؟؟.
* قرار تعيين هيثم مساعداً أول للفرنسي أثبت أن بقية أعضاء مجلس الهلال ماهم إلا مجموعة من (البصمنجية) الذين لا يستطيعون أن يقولون لا للسيد الرئيس .. وإلا فليخرج أحدهم ويقول أنهم أتخذوا هذا القرار في إجتماع رسمي للمجلس .. أو علي الأقل أنهم كانوا علي علم به قبل أن يتابعوه في الصحف مثلهم مثل بقية جماهير الهلال .
* مبرووك للمصلحة الشخصية والعلاقات الخاصة وأصحاب الأجندة فقد إنتصرو .. وهاردلك يا نادي الهلال للتربية فقد خسرت .
* مبروك لمن راهنوا وتحدوا بعودة المشطوب هيثم مصطفي للهلال فقد نجحتم في مسعاكم .. وهاردلك يا هلال فقد خسرت الكثير وربنا يستر من قادم الأيام .
* مادخل الأمين البرير بموضوع عودة هيثم من عدمه حتي يقول البعض بأنهم إنتصروا عليه بهذا القرار؟؟ .. البرير خارج منظومة المجلس وعندما كان رئيس فعل مارآه مناسباً وإتخذ أقوي قرار في التاريخ الحديث وهو ما يحاول البعض فعل ماهو قريب منه حالياً دون فائدة .
* البرير أشجع رئيس في تاريخ الهلال الحديث وكفي .
آخر مداد ..!
أرجع بالزمن مرة واتذكر حكايتي معاك تلاقي القصة جد مرة وهل راعيت شعور مضناك وكل ما تزيدني في هجرك أقول ليك زيدني ما أحلاك
لا نفع التوسل ليك ولا حرماني يوم هماك .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر سالم مروان 12-15-2015 10:0
    بصراحة قرار شخص يفتقد خبرة الادارة الحكيمة والنظر للعواقب ... ي كاردينال من شب علي شيء شاب عليه وهيثم اخلاقه ضيقة للحد البعيد وليس له طولة البال واحمق والدليل بحماقته نفذ اشياء خطا كثيرة علما بان اهم ميزات التدريب طولة البال والله يكون في العون ...ماهكذا تصدر القرارات يا كردينال... بحثت عن المشاكل ولن ترتاح بعد اليوم ..شد حيلك
  • #2
    االجيلي علي ابراهيم 12-15-2015 10:0
    فعلا الكاردينال كان له قرارات مهمة وقوية اكسبته شعبية ورضا الهلاليين ولكن موضوع هيثم جرده من كل المكاسب ولا اظن انه قراره لانه يفهم جيدا معني ادخال هيثم للنادي بعد ان ارتضي الجميع بابعاده وتيقنوا بعدم عودته ورضخوا للامر الواقع الا من بعض قلة ومجموعة صغيرة جدا بالقروبات لها مصالح معه.. المهم القنبلة جاهزة للانفجار واثارها سوف تدمر الكاردينال لوحده
  • #3
    ايدام 12-14-2015 05:0
    بريرابى الله لا وفقك ,, موووووتوا بيغظكم هيثم سيحمل كاس افريقيا مدربا بعد ان عبس الحظ فى ان يحمله لاعبا
  • #4
    ود المقدم 12-14-2015 05:0
    مرحبا بك فى بيتك الذى خرجت منه غصبا عنك مظلوما ولم تجد من ينصفك غير بالكلام فقط ولم يستطيع احد ان يقدم لك اى شى واتضح الان ان البرير ليس بالرئيس المناسب للهلال حيث يفتقد الحكمة ويتعامل بشخصنة الامور وهو الذى رفض اعتزالك عندما اعلنته مع المنتخب بالجزائر وهو يبيت النية لظلمك وهاهو يرحل من الهلال وهو مكروه من غالبية الجماهير لانه بشطبك اوحى لجميع اللاعبين ان الهلال لايحافظ على ابنائه ويكافئ عطاءهم بالنكران والهلال ليس كذلك واما الذين يذمونك لتسجيلك للمريخ ماذا فعلوا حتى لايتم شطبك او بقائك فى الهلال وانت سجلت للمريخ فى اخر يوم للتسجيلات ولم يتقدم اى نادى لا الاهلى شندى ولاغيره باى عرض لتسجيلك فقط يريدون بيع الكلام وليس الفعل انا حزنت لتسجيلك للمريخ وانا هلالابى ولااكره المريخ ولكنى اتمنى ان يكون الهلال هو الاول ولم احزن الا لان تاريخك ارتبط بالهلال ولكنى اعذرك لان الظلم الذى وقع عليك كبير جدا واتمنى ان يتعقل الذين يشتمونك ويرفضون عدم عودتك للهلال فليس انت اول واحد يذهب للمريخ ثم يعود للهلال وانت رحلت مجبرا وليس باختيار كما يذهب بعض اللاعبين
    وقد قلت من قبل لن ننسااك حتى ولو لم تعد للهلال فقد افرحتنا كثيرا والان مليون مرحبا والدار دارك....
    سيد سيدا سيدا سيدا سيد
  • #5
    فتحي فرح 12-14-2015 04:0
    مافي مدمر للكرة في البلد الا صحافة الرياضه وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم
  • #6
    ابو قصى الدمام 12-14-2015 04:0
    نعم صدقت قرار غير سليم الا اذا يريد الكاردينال ان يضرب قدامى اللاعبين تحت الحزام و يريد التخلص منهم من خلال هيثم فعلا قرار تفتقد الى الاحترافية و لا يناسب الهلال بالذات فى هذا الوقت بعد ما قام باستقدام شباب الى صفوف الهلال فالهلال فى حاجة الى مدرب عام صاحب خبرة و يفضل من يجبد الفرنسية و قرار الارضاء لشخص ما على حساب الهلال فانها خطيئة فى حق الهلال
  • #7
    osama 12-14-2015 02:0
    أولاً هيثم بشر أخطأ ولكنة ندم وطلب الف مرة ان يختم مسيرتة الرياضية في الهلال عشقة . ثانياً هو مساعد للمدرب وليس مدرب يعني القرار الاول والاخير للمدرب . ثالثاً هيثم لة كاريزما تأهلة ليكون مدرب ناجح في المستقبل وهو من انجح كباتن الهلال . مهمتة مع مساعدة المدرب ان يستفيد من خبراتة. أخيراً لوكان التدريب شهادات فقط لنجح مازدا كتير من المدربين فشلوا بالرغم من شهاداتم. هيثم غير رجل بيفهم كورة وكثير من المدربين من مدارس مختلفة مروا علية كلاعب بل كقائد وبعض منهم كان يستشيرة. هيثم مصطفي مشروع لمدرب ناجح في المستقبل اعطوة الفرصة وبعدين قيموة. في كثير من الناس يعيبوا علية شخصيتة القوية ويعتبرون ذلك من سلبياتة بالعكس تماماً النجاح دائما للشخصية القوية أكيد صاحب الشخصية الضعيفة فاشل مهما كانت مقدرتة.
  • #9
    سامي 12-14-2015 11:0
    لا أدري ماذا سيكون موقفك إذا نجح هيثم في مهمته وتصافى مع كل من اختلف معه. هي ليست كيميا ولا رياضيات بل هو قرار أرعن -قنبلة موقوتة ألقيتها في دار الهلال - مجلس الكاردينال وليس مجلس الهلال - كلام سخيف لا يفيد أي أحد وما مقصود به غير زرع الفتنة وتأليب الآراء - إن كنت هلالياً غيوراً كان الأجدر بك أن تنصح لا أن تسف في الإساءة - لا نعلم لهلال مجلساً الآن غير هذا المجلس الذي وصفته كما وصفت يا هذا - وليس هنالك مجلس آخر - هذا المجلس الذي تحاول أن تقلل من شأنه ظل يعمل بكل جدية في كل الملفات الساخنة منذ أن انتخب بالرغم من سخافات الكتاب أمثالك التي كانت دائماً تحاول زرع الأشواك في طريقه - ونجح في كل الملفات - حتى وإن أخطأ بإعادة هيثم فهيثم إن لم يرعوى فسيخرج كما دخل - أن لا أحترم قلما كقلمك - فهو قلم ينفث السم والفرقة - قلم لن يفيد أحد وبصراحة لو ظننت أن لديك بعد نظر فأنت واهم. وستثبت لك الأيام ذلك - أما إن كنت مأجوراً فالله يشفيك فذلك شأن آخر. لأنا الخيبة راجياك وراجية من اجرك
  • #10
    النجار 12-14-2015 11:0
    قرار فيه اهانة لنادي الهلال ولثوابته المجيدة ويبعث رسالة الى الجمهور تقول ان اساءة الادب بساقط القول الى النادي من احد اللاعبين لا غضاضة فيها لان الانفعال شيمة البشر
  • #11
    حسن حلفا 12-14-2015 09:0
    يا غبوش ....بكل اسف والاسف يتملكنا من قمم رؤسننا الي اخمص اقدامنا ..بأن التي تدير الهلال هي فاطمة الصادق وليس الكاردينال ...كم من نسوة دمرن حضارات وكم من نسوة دمرن جيوش وكم من نسوة ادخلن رجالا يحاربون في حرب 67 الي نكسة اصبحت تاريخا اسوداً .....انتكس الكاردينال بأمر فاطمة الصادق ....أقطعوا رأس الحية ((الكوبرا فاطمة)) حتي يستقيم كردنة ....لا نريد جوهرة في وجود هيثم مصطفي في الهلال .....نعم معاً لاسقاط الكاردينال ..نعم لعودة الامين البرير الرجل القوي .....هيثم نفسه لا يستحي ودمو بااااااارد ..كيف يواجه جمهور الهلال الذي تركه ((مشعبطاُ في الكشافات من اجلة))اذا فعلا هو قال انو بيحب الهلال عليه أن يبتعد من الهلال وأهله ولا يخلق لنا فتنة جديدة ...وكفي ...شـــــكرا غبوش .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019