• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
غبوش

مزمل (كبت) الحقيقة كعادته في كبد الحقيقة..

غبوش

 30  0  7591
غبوش

تاريخ وقيم الهلال يمنعونه من المواصلة في دوري ذبح فيه القانون ..!
مجلس الكاردينال القوي ليس كمجالس المريخ ليكون الإعلام السالب وصياً عليه
* لم أستغرب حقيقة للحديث المحتشد بالسخرية والمغلف بالكراهية والسابح في بحور من الأفق الضيق والنظرة الآحادية الذي إمتلأ به عمود الزميل مزمل أبوالقاسم عراب وقائد وزعيم الإعلام الأحمر السالب والمليان مسالب تعليقاً علي موقف الهلال التاريخي الآخير بالإنسحاب من بطولتي الدوري الممتاز وكأس السودان بل كل البطولات التي يديرها إتحاد الهوان والمحاباة العام .
* لم أستغرب لأن مزمل ابو القاسم أو (مزمز أبو القنابل) كما تحب جماهير الهلال مناداته بني شهرته ، وشيد صيته ، وتربع علي المكانة التي يقف فيها الآن من خلال تخصصه في السخرية من كل شئ هلالي وبالفعل نجح في ذلك فصار مترصداً لكل ماهو أزرق طوال تاريخه .
* ما أدهشني حقيقة أن الزميل مزمل وبعض من الذين يدورون في فلكه دائماً ويتبنون أي كلمة يطلقها أرادوا أن ينصبوا من أنفسهم أوصياء على الهلال وعلي مجلس إدارته !!.. وأرادوا أن يسير مجلس سيد البلد وزعيمها الأوحد بالسير خلف أقلامهم وكتاباتهم كما فعلت كل مجالس المريخ السابقة !!.
* مزمل يري حسب فهمه أن ليس للهلال دخل في موضوع الإستئنافات الآخير وبالتالي يجب علي مجلسه عدم الدخول فيه وإعلان الإنسحاب وهو رأي في النهاية رغم إختلافنا معه إلا أننا نحترمه ولكن لابد أن نقول بأن مجلس الهلال ليس ملزماً بالسير فيه أو حتي النظر له .
* أعود لرأي مزمل الذي ( كبت) فيه الحقيقة كعادته في عموده كبد الحقيقة وأقول له أن الهلال صاحب قضية بل أنه المتضرر الأول والأكبر من قرارات لجنة الإستئنافات الآخيرة التي ذبحت القانون بسكين ميته إرضاء لنادي الإتحاد العام المدلل المريخ .
* الهلال كما يعلم الجميع متصدر للممتاز بفارق ست نقاط كاملة عن وصيفه أو أقرب مطارديه الأحمر وتبقت له ثلاث مباريات فقط للتتويج والمحافظة علي لقبه المحبب يحتاج فيها لأربع نقاط فقط من أجل إعلان فوزه الرسمي باللقب وأتت لجنة الإستئنافات بقرارات معيبة كانت اقرب للفضائح منها للقرارات وأعطت المريخ (فرصة) الحصول علي خمس نقاط إضافية كان قد خسرها في الملعب (مباراتي الأمل الثانية وهلال كادوقلي) وثلاثة أخري لا يستحقها لأنه أشرك لاعب موقوف إيجابياً (مباراة الأمل الأولي) وهو ما يقربه من الوصول لرصيد الهلال ويجعله يدخل لمباراة القمة بفرص أكبر لا يستحقها فكيف بعد كل هذا يكون الهلال غير معني وليس متضرراً يا عزيزي مزمل ومن لفوا علي لفه !!.
* كيف بعد كل هذا تطالب مجلس الهلال المنتخب من قبل جماهير النادي للمحافظة علي المكتسبات الزرقاء أن يسكت وأن يمشي الأمور وكأن شئ لم يكن !! ومن يضمن للهلال إنه حتي بعد فوزه المتوقع علي الوصيف الأحمر كالعادة في إستاده ألا يخرج الإتحاد المنحاز بفريه جديدة ويحول النقاط لمصلحة ناديك المتهالك ؟؟ فمن تعمد الخطأ مرة من أجل جهة معينة يمكن أن يكرر ذات الأخطاء بل أفظع منها مرات ومرات ليصل لمبتغاه ومراده وهو إهداء الوصيف لقب لا يستحقه وشرف هو ليس أهلاً له ؟؟.
* ثم أن هناك أمر يبدو أنه مزمل قد نسيه أو بالأصح تناساه لشئ في نفسه وهو أن الهلال قائد ورائد وليس مجرد نادي لكرة القدم فقط ومن أوجب واجباته التصدي لكل تصرف يشعر أن فيه ظلم للأندية الأخرى المستضعفه أو محاباة لجهة دون الأخري فتلك هي مثل وأخلاق الأندية الكبيرة صاحبة التاريخ علي شاكلة هلال السودان .
* الإنسحاب حق أصيل لمجلس الهلال المنتخب والشرعي وقرار شجاع للغاية لا يصدر إلا من الأندية القوية والرؤساء أصحاب الكاريزما العالية القصد منه التصدي لإتحاد الفشل العام الذي يقود الكرة السودانية نحو الهاوية والوقوف بقوة أمام الظلم الذي تمددت نيرانه وأحرقت الجميع بإستثناء نادي واحد معروف بطبيعة الحال .
* ختاماً أقول لمزمل ومن شايعه في رائه أن الهلال ليس كالمريخ والكاردينال ليس مثل الوالي ومحاولات سخريتكم من قرارات الأزرق الشجاعة والكبيرة ترتد عليكم وبالاً كبيراً لأنها تفضح حقيقة من يعيش طوال تاريخه (تحت الحيطة) ومن يتصدي في شجاعة وبسالة لكل ظلم يصيب الأندية السودانية ولكل جبار يحاول أن يفرض سطوته ويطوع القوانين لمصلحته ومصلحة حلفائه .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* أعجب للذين يتحدثون عن إحترام القانون حالياً لماذا صمتوا صمت القبور والقوانين تنحر إرضاء لجهات معينة .
* الهلال أكثر نادي يحترم القانون في السودان لأنه الكبير والزعيم وسيد البلد .. لكن إحترامه للقوانين هذا لن يجعله هيناً ولا ليناً يمكن أن يؤخذ حقه وهو يتفرج ويمكن أن يسلب عرقه وجهد إدارته ثم يصمت .
* أما الذين فلقونا بحكاية العقوبات التي تنتظر الهلال في حاله إسنسحابه نقول لهم أن الهلال عندما إتخذ هذا القرار التاريخي لم يكن غافلاً عن تلك العقوبات لأنه الأعلم والأدري بالقوانين التي يحاولون أن يرهبوه بها ورغم ذلك إختار طريق المواجهة والتحدي غير أبه بكل ما يمكن أن يصيبه تماماً مثل المناضلين الذين يقتحمون ساحة الحرب وهم يعلمون أنه من الممكن أن يموتوا فيها ولكن لأنهم مؤمنين بقضيتهم لا يخشون الموت في سبيل القضية.
* ولكن هل يجروء إتحاد معتصم ومجدي وأسامة علي معاقبة الهلال ؟؟ لننتظر لنري .
* معرفتي بمزمل أبو القاسم تجعلني أطالبه بالإعتذار عن ما أورده في عموده عندما قال (ﻛﻤﺎ ﻳﻜﺸﻒ ﺟﻬﻞ ﺑﻌﺾ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﺼﺤﺎﻓﻴﻴﻦ ﺑﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﻣﺜﺎﺭ ﺍﻟﻨﺰﺍﻉ) لأنني علي قناعة بأن أخلاق مزمل ترفض مابين القوسين أعلاه.
* الأكثر غرابة أن مزمل يتحدث عن أن إنسحاب الهلال يعني الهروب والهرولة كما أسماها من مواجهة القمة ؟؟؟.
* مزمل يعلم أكثر من غيره أن مباراة القمة القادمة ستكون (بالرد خسر) وماذا يعني هذا المكان تحديداً للهلال .
* ثم أن الهلال حالياً الأفضل فنياً ومهارياً بدليل أنه بدون هزيمة فيما تجرع المريخ علقم الهزيمة أربع مرات وأكثرها مرارة تلك التي كانت داخل الإستاد الأحمر .
* الهرولة في القمة عزيزي مزمل ماركة مسجلة بإسمكم وأسالوا زيكو .
* لو ان إنسحاب الهلال من أجل قضية تسميه هرولة .. فلن نستبعد أن تقول بأن هروب زيكو الشهير (هرولة) بين الصفا والمروة .
* المساكين قالوا أن الهلال طالما إنسحب من الممتاز لظلم الإتحاد وليس خوفاً من المريخ لماذا لا يواجههم في كأس السودان .
* ولهؤلاء نقول وكأن كأس السودان ينظمه إتحاد دنقلا وليس إتحاد (اللقيمات العام)!!.. فالهلال إنسحب من كل البطولات التي ينظمها إتحاد الفشل العام لأن المبادئ لا تتجزأ .
* دعونا نخوض مع الخايضين ونقول أن الكوكي هرب علي فقه الوصيفاب .. فماذا يمكن أن نسمي إستقالات الوالي المتكررة التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية (هرولة) مثلاً ؟؟.وأين هو تراوري؟؟ .. ولماذا ذاغ ابو جريشة قبل نهاية الموسم ؟؟.
* الهروب خشم بيوت يا مزمل .. وليس هناك (أب زرد) غير سيد البلد .
آخر مداد ..!
هلالنا من غنوا له (من قومة الجهل ما خوفوه بي اخ تور بقر الجواميس الرقادن لخ قرنو بفتح الهامه وبمرق المخ).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 30  0
التعليقات ( 30 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح محمد حسن الشيخ 10-24-2015 10:0
    مزمل ابو القاسم كاتب رياضى زول فاهم شغلو تمام ومحسود من الجماعه لان زول دغرى ينتقد الاخطاء بكل شفافيه ولو كان المريخ لاعبين واداريين لشجاعته وقلمه الفريد باسلوي جرىء فاين انتم يا طبالين لدا يلاحقه الشمات والمثل يقو الما تحلقو جدعو تماما هو الحاصل مرمل علم فى راسه نار الله وما تقدروا تطفوه العبوا بعيد والانسان الشاطر دائما محارب ..........الفريد فى عصره...مزمل ....زمولى..... مزمز....شواى وكواى القلوب واخيرا الجمل ماشى والكلب ينحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
  • #2
    essam jeddah 10-24-2015 03:0
    الهلال هرب هرب واذا كان مزمل هو من يقود مجلس المريخ فان مجلسك انت يازنطور تقوده فاطمة شاش والرشيد حاحا وشيخ الأمين واسأل ناس خالد عز الدين كلهم بيخافوا منها بما في ذلك اللمبي وواضح ماسكة عليهم حاجات بتخوفهم بيها وبعدين الهلال هو الفريق المدلل للاتحاد والمستفيد الأول والوحيد من التحكيم ولجان الاتحاد ولولاها ما كان لغاية حسة قاعد في الممتاذ .. إذا كنتو فعلا جادين في اصلاح الحال المايل ومحالربة الفساد اثبتوا على موقفكم وما تفتشوا على أسباب التراجع واضح انكم ما قدرها والدليل الاستعانة بفرق هامشية ونازلة أصلا زي المرغني والأمل وبكرة ترجعوا تلعبوا وتتغلبوا وكردنة يكب الزوغة زي الكوكي ويروح فيها الامل المسكين .. ولو سمحت مجرد سؤال انتو قلته الموسم انتهى وسرحتو اللاعبين وسلمتوا المحترفين مستحقاتهم وعملتوا مهرجان الوداع وكاس العدالة .. رجعتوا تاني تتمرنوا لي شنو ؟؟؟؟؟؟؟ ولا ها كورة نهائي السودان في دنقلا حيحضرها النائب الأول الرجل القوي النضيف بكري حسن صالح والليلة النشوف رجالتكم
  • #3
    إبراهيم 10-24-2015 02:0
    والله يا غبوش عفيت منك يالاغبش . المرخرخ الوصيف عايز ياكل فطيس !!!! متعودة !!!!!!!!!!!!!
  • #4
    محمد ابراهيم 10-24-2015 01:0
    الاخ د.شريف انا اتكلمت عن شي محدد ان الهلال متضرر وليس له دخل كما قال الاستاذ مزمل مع التحية
  • #5
    komny 10-24-2015 01:0
    أنا الليلة قريت عامودك دة عشان
    العنوان فيهو إسم مزمل أبو القاسم
    وماطالبنى حليفة انا بكتب فى التعليق ماعارف إسمك منو ههههههه
    حقو الشهرة م تكوس ليها بى طرق زى دى
  • #6
    ابو الانقار الكسلاوى 10-24-2015 01:0
    الله الوطن الهلال . الهلال سيد البلد ز الفارق بين نقاط المرخرخ و سيد البلد 6 نقاط و يمكن ان تزيد بعد هروب الوالى و ابو جريشه و ليعلم الجهلاء ان لولا الهلال لكان المرخرخ يلعب فى الكونفدرالية . الانسحاب من مركز قوة و عاش الهلال برجالاته
  • #7
    بشري 10-24-2015 12:0
    بصراحة انت كاتب ضعيف جداً ... كل الصحفيين حاسيدين مزمل علي المجهود القدم للمريخ علي الاقل هو الصحفي الوحيد القدر يقلع نقاط ويساعد فريقو .... هل يوجد صحفي فعل ذلك طول السنوات السابقة .... بدل تتعرض للعمود كان تبقي شجاع وتتكلم عن خطاب الكاردينال رئيسك وسيدك وتشوف الاهانات القالها في خطابو والاتهامات
  • #8
    محمد محمد 10-24-2015 12:0
    انت ياغوش حأبي تشتهر وجايب اسم مزمل كعنوان للمقال ودا بدل علي انك داير تصل لمكانة
    مزمل عند كل القراء
  • #9
    abdulsathar 10-24-2015 12:0
    تسلم البطن الجابتك
    لو بياخد كدة من زمان كان انعدل
    سلمت يداك
    بالكيماوي اديهم اصلهم سالب وسالبين
  • #10
    ابو مازن 10-24-2015 11:0
    الاخ غبوش ازيدك من الشعر بيت مزمز ده برضو نحنا بنسميه مذهلل ابو الوهم ونسميه مضللهم العام وعموده نسميه كما اسلفت كبت الحقيقه، والحقيقة ان هذا المذهلل ابو الوهم هو اس البلاوي في الوسط الرياضي وهو مما دخل هذا الوسط تغير حاله من حال الى حال فزرع الفتنة والتعصب والحقد والكراهية بين الجماهير وهي اشياء لم نكن نعرفها من قبل واذا لم يتم وقف هذا المعتوه الغريب عن الوسط الرياضي فسوف نشهد بورسعيد سودانية في القريب العاجل
  • #11
    abdulsathar 10-24-2015 11:0
    تسلم البطن الجابتك
    لو بياخد كدة من زمان كان انعدل
    سلمت يداك
    بالكيماوي اديهم اصلهم سالب وسالبين
  • #12
    عبدالله الصادق 10-24-2015 11:0
    انت لماذا تقرأ لمزمل الم تجد شئ تقتاته من كل ما يتقياؤه خالد عزالدين وابراهيم عوض ومحمد عبدالماجد ولا اقول لك الرشيد على عمر لأنه غير صحفى اصلآ هو وفاطمة والشوربجى الناطق .. هذه الامور لن تختفى حتى تتم معالجاتها بعيدآ عن المكابرة لأن لكلا الناديان نصيب فى قتل الذوق العام وسلامة النفوس اما الذى يحدث الآن ان الكل يدافع عن عصبيته .. اما قولك بأن نادى المريخ هو المدلل من قبل الإتحاد فعدد مرات فوز ناديك بالبطولة يدحض ذلك والمريخاب لديهم رصد طويل لهذه الاشياء واحيلك الى الإحصائى مأمون ابو شيبة الذى يكتب عن مئات الحالات من الانحياز التى تتقاصر امامها حالات المحاباة للمريخ اذا وجدت .. ودونك فقط حالة سيدى بيه العام الماضى وقائمة طويلة من المحاباة للهلال فى التسجيلات والإعارات منذ ايام شداد الذى تنادون بعودته الآن .. اما موضوع بكرى المدينة فقد فعلتموه مع المريخ فى نزار بل ان نزار لم يعيد اموال المريخ على طريقة بكرى وتأتون بعد كل هذه الاشياء لتحدثونا عن نادى المبادئ ونادى 2 و 12
  • #13
    الزعيم 10-24-2015 11:0
    اننا نحمد الله ان ليس من بيننا حتى من العاملين من هو تربي في الاصلاحية او السجون او سجن في تزوير
  • #14
    gareebahmed 10-24-2015 11:0
    على الرياضة فى وطنى السلام مادام اتحاد فاشل وصحفيين جهلاء
  • #15
    Mahir 10-24-2015 10:0
    كتب مزمل عن انسحاب الهلال من وجهه نظرة ككاتب وانت اسئتى لزميل مهنه واتهمته فى نفسه وماله وفى نهاية عمودك تتحدث عنه وتقول (لأنني علي قناعة بأن أخلاق مزمل ترفض مابين القوسين أعلاه)ياخى الواجب عليك انت الاعتزار لزميلك اولا وتحدث عن العام فانى احتزمك رعم مريخيتى والله نساله التوفيق.
  • #16
    HADI 10-24-2015 10:0
    انت لاتفهم شى خيرا لك الصمت
       الرد على زائر
    • 16 - 1
      Ali yas 10-24-2015 02:0
      راجع في صحيفة كورة عمود الصحفي محمدعلي سيداحمد بعنوان طبل طبل يا مزمل عشان تفهم حاجة اكثر .
  • #17
    د . شريف 10-24-2015 10:0
    الحقيقة يا أخى عندما كان كبد الحقيقة ينافح ويكافح ويكشف سوءات أتحاد معتصم ومجدى كانت اقلامكم غائبة وغارقة فى تمجيد هلال الحركة الوطنية وسيد البلد .. الآن انكشف المستور واصبحتم تتحدثون عن فساد الأتحاد وتبحثون عن الجودية وتسفهون القانون .. أنا معك الهلال متضرر من تحويل نقاط هلال كادوقلى للمريخ .. ولكن كان يجب عليك ان تحدثنا عن هل كسبها بالقانون ام بالجودية ؟؟ .. الهلال هو اكثر الفرق التى كسبت كئووس بعد ان خسرها فى الملعب .. نعم المريخ خسر النقاط فى الملعب ولكن عاد وكسبها بالقانون .. اقنعونا يا سادتى وبالدليل القانونى ان المريخ لا يستحقها وان مستندات الشكوتين غير صحيحة !!!
  • #18
    محمد ابراهيم 10-24-2015 08:0
    سوأل لمزمل هل الخمسة نقاط هي لملاحقة اهلي شندي ام لانتزاع الكاس من الهلال قال الهلال غير معني!!! المسابقة كلها مش عشان الكاس يا مزمل.
  • #19
    Weeew 10-24-2015 08:0
    اديك العافيه ،،
    مزمل كاتب حاقد ليس الا و مضضل رقم واحد و هذا يكفى
  • #20
    الوليد ابراهيم عبد القادر 10-24-2015 08:0
    هييييييع عفيت منك انا آآآلغبوش الوصيفاب ديل ما ردمتهم ردم.. ياخي المزمزاب ديل ما خليت ليهم صفحة يرقدوا عليها..والله بالغت..ســـــــلام..
  • #21
    جلابي الدوحه - قطر 10-24-2015 08:0
    كلامك عن مزمل كلام صحفي لصحفي وهو امر يخصكم
    اما كلامك عن المريخ امر يخصنا ونقول لك ان العقل زينه واحتكم لعقلك قبل ان تخط قلمك وشوف اين انت وهلالك واين المريخ
    ثم كما اسلفت لجميع كتاب الهلال ..انسحبو رسمي وستعرفون الطريق ولكن الجعجعه والتصريحات عنوانكم ..فبعد انساحابكم الرسمي سترون ما لم تروه من قبل
    الجري ده ماحقي
       الرد على زائر
    • 21 - 1
      بكرى النحاس 10-24-2015 03:0
      وخليكم انت مع انقاذكم وسوف تعرفون الى اي منقلب سوف تنقلبون..
  • #22
    الأحمر النشوان 10-24-2015 07:0
    (ﻛﻤﺎ ﻳﻜﺸﻒ ﺟﻬﻞ ﺑﻌﺾ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﺼﺤﺎﻓﻴﻴﻦ ﺑﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﻣﺜﺎﺭ ﺍﻟﻨﺰﺍﻉ)
    إنت خلاص إعتبرت نفسك صحفي جاهل وصغير .... مزمل صحفي شاطر ولا ينطق إلا البحق وأنتم تعرفونه جيدآ ...
  • #23
    بابا 10-24-2015 06:0
    رئيسنا الهليلابى يبقى خالو
    مزمل فوق عديلو
    هليلاب الصفر ماعندهم سوى الصراخ والعويل
    النشوف اخرتا ورجالتا
    الانبراشة قادمة وحتغير كلامك ده بكرة
  • #24
    ود النعيمه 10-24-2015 06:0
    مع احترامي للكل لم يتم التطرق لأساس المشكلة الأساسية حيث أن الاتحاد عندما اتخذ قراراته أو لجنة الاستئنافات أيضاً لم تتطرق إلى معالجة المشكلة الأساسية المتمثلة في الآتي
    1- اعتمدت اللجنة تقرير الحكم في معاقبة لاعب الأمل ولم تسأل اين عقوبة الاتحاد المحلي والتي لم تجدها كيف تم الحصول على تقرير الحكم دون وجود عقوبة صادرة ن الاتحاد المحلي وعلى ضوء ذلك من المفترض أولاً أن لا تبني اللجنة على تقرير الحكم حتى تقوم بمحاسبة الاتحاد المحلي إذا اخفى التقرير أو لم يصدر عقوبة وهنا تكمن بداية المعالجة لمحاسبة جميع الجهات والمؤسسات التي شاركت في عدم اصدار العقوبة في الاتحاد المحلي .
    2-في موضوع التسجيل كيف تم تسجيل لاعب وكيف تم استخراج أوراق ثبوتية لللاعب بدولة أخرى على أنه سوداني وقبل اصدار العقوبة من لجنة الاستئنافات من المفترض أن تقوم بتحويل أوراق القضية لأنها تعتبر تزوير هل تم محاسبة الجهات التي شاركت في التزوير.
    3- مبارة الأمل الأولى لم يتم برمجة اعادتها إلا عندما ضمن اللجنة أن المريخ سيقبل اعادة المبارة على أساس إعادة المبارة الثانية فهذا أمر واضح ولا يحتاج إلى أي تفسير ، حيث أن المريخ رفض الإعاعدة.
    4- المريخ هدد بالانسحاب من الدوري وأصدر مجلس إدارته قرار رسمي بالانسحاب في حالة عدم تنفيذ قرارات لجنة الاستئنافات وحشد جماهيره وهدد بها الاتحاد، أين كان محمد سيدأحمد من هذا التهديد والوعيد .
    5- رئيس نادي الهلال أساء لقيادات الاتحاد ولشخص محمد سيدأحمد وحول للجنة الانضباط بالاتحاد وهذا من حق الاتحاد ، لكن في نفس الوقت محمد سيدأحمد رد على رئيس النادي وأساء إليه فهل حول إلى لجنة الانضباط أم يأخ حقه بيده وبالقانون أيضاً هذا يحتاج إلى اعلام واضح تجاه ذلك.
    6- محمد سيدأحمد ذكر في لقاءه بقناة الخرطوم انسحاب الهلا من كأس السودان في الدمازين ولم يشر أبداً لانسحاب المريخ من كاس السودان نهائياً.
    7- جل هم لجنة الاستئافات انصب في اعادة المباريتين وتحويل نقاط مبارة الهلال كادوقلي للمريخ ولم يبت في أصل القضيا وتمت كيف ومحاسبة المتورطين في الاتحادات المحلية والأندية.
    هذه نقاط وددت أن اشير إليها والتي على ضوئها يمكن معالجة الأزمة لأنه فعلاً توجد أزمة حقيقة حيث أن الاتحاد تجاهل تماماً أس القضايا وكيفية تمت تلك التجاوزات ومحاسبة ومعاقبة الذين ارتبكوا تلك التجاوزات واكتفى فقط بموضوع النقاط والإفعادة.
    لكم التحية والتقدير
  • #25
    ha jab 10-24-2015 05:0
    السلام عليكم اكبر مشاكل السودانين التعصب. في كل شي. اذا المريخ قدم مايثبت حقه في استرداد النقاط فهذا حق كفله القانون.
    واذا للامل او غيرة حق يسلك الطرق ومنها الانسحاب ،
    لكن كلام العنتريات وشتم الاخري لايلق . بمنصب قيادي الهلال ،دي من مشاكل هذا الانقاذ . اناس لايفقهون شي تسلقوا في عهد الهوان
       الرد على زائر
    • 25 - 1
      بكرى النحاس 10-24-2015 12:0
      عن اي قانون انت تتحدث لو كان السيادة للقانون لمااحتاج الامل ان يطالب بحقوقه ولاتأزم الامر . القانونيين بيقولوا ( القانون .والتعالى على القانون ) وفى الشريعة بيقولوا الحدود والاعزار اى تحاكم تعزيريا.ولكن لجنة الاستئاف اتت بما لم ياتى به الاولون اى بتوجيه القانون.
  • #26
    ها ها ها 10-24-2015 03:0
    والي تعمة مزمز قات تاني--نادي مسيره صحفي --الوالي وفات الا يرجع الخليخ بة يدخلوه
  • #27
    محب الهلال 10-24-2015 01:0
    يسلم فاهك يا غبوش... حقيقى ليس هناك أب زرد غير الكبير والزعيم وسيد البلد الأوحد هلال الملايين... وليذهب الوالى ومعه مزمل وزبانيته من الإعلام السالب والمتعصب واعوانه من الإتحاد المحابى والفاسد غير مأسوف عليهم ويبقى هلال القيم
       الرد على زائر
    • 27 - 1
      طارق 10-24-2015 03:0
      كبير وزعيم وسيد البلد بي صفروا ولا هروبه الدائم سنويا
  • #28
    Ali yas 10-24-2015 01:0
    (ﻛﻤﺎ ﻳﻜﺸﻒ ﺟﻬﻞ ﺑﻌﺾ ﺻﻐﺎﺭ ﺍﻟﺼﺤﺎﻓﻴﻴﻦ ﺑﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﻣﺜﺎﺭ ﺍﻟﻨﺰﺍﻉ) : مزمل هذا هو سبب المشاكل والفتن الموجودة في الساحة كلها لأنه هو الطبطاب والنمام لإدارات المريخ مدعي الكمال في الكورة ، قم لف وسبب هذه الفتنة كله يرجع للخطاب الملعون من اسامة عطاالمنان بفك حظر اللاعب بجري المدينة للمشاركة امام الأمل عطبرة ومزمل حسب إعتقادي داخل الفتة(بداية الشرارة ) ويا مزمز أعلم الفتنة والقنابل أشد من القاتل وأنت رأس الهوس وبلاوي الكرة ، قبل يومين في صداك والي الدين للمريخ وقبلها بوتاكومصاب بكبدالنفاق ، و .....الخ ، يا راجل حرام عليك وأرجع لصوبك " اللهم أرحم عبدك عبدالمجيدعبدالرازق " في النهاية هي كورة . وأنا كسوداني ومتابع للأوضاع اقترح حلل للقضية لو إدارة الهلال توافق به هو : نطلب من مزمز أبو القنابل في برنامج عالم الرياضية الجمعة القادمة وأمام الملأ ( أن يحلف القسم ويقول الهلال ليس له قضية والإتحاد العام مطبق القانون كما ينبغي ) أي مزمل يشهد على نفسه والإتحاد معاًوبالتالي نبارك كأس اللقيمات للمريخ .
       الرد على زائر
    • 28 - 1
      بابكر عوض الشيخ 10-24-2015 01:0
      قالوا للحرامي أحلف فقال جاني الفرج ومثل هذا الذي فقد الذمة والكرامة سوف يحلف غير مبالي للحقيقة وفاقد الشئ لا يعطيه
  • #29
    بندق 10-24-2015 01:0
    مزمل ابو القاسم تاج رأسك ولا كلمه
       الرد على زائر
    • 29 - 1
      بابا جمال 10-24-2015 03:0
      تاج في راس الرجال البيخنسو الرجال لكن لينا نحن لا يسوي شي=لانه مسيركم ومخدركم
  • #30
    الصفر الدولي 86 سنة 10-24-2015 01:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه ال 86 عام ؟؟؟ ربما بعد أن يطير النعام
       الرد على زائر
    • 30 - 1
      ودالقيد 10-24-2015 10:0
      اتلهى
    • 30 - 2
      Hajjam 10-24-2015 08:0
      انت اهبل وفكرك خاوي. شوف ليك موضوع غير اسطوانتك المشروخة. لو الهلال صفر انتم تحت الصفر بمراحل والدليل مشاركتكم بالابطال ليست خدمة يمين وعرق جبين إنما كُنتُم بجاه الهلال مقطورين ياحناطير. وصدق المثل الشعبي القائل الحيلة قليلة والخشم بليلة.
    • 30 - 3
      طارق 10-24-2015 03:0
      حلوه المهلهل بعرف القانون دي وهو يذبحه في كل مباراه كل نقاط صفر البلد في الممتاز بالحرام وكل بطولاته التي نالها ظلما وعدوانا علي عرق الاخرين وخير دليل علي ذلك صفره الدولي طوال 86 عاما من الانكسارات المتواليه ومزمل ابوالقاسم الصحفي الرياضي الاول والدليل قراتكم انتم لما يكتبه ومتابعتكم له
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019