• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
نزار عجيب

نجم التصريحات

نزار عجيب

 3  0  3178
نزار عجيب

اذا كان البعض يطلق على لاعب أهلي مدني ولاء الدين لقب نجم التسجيلات القادمة فأنا سامنحه لقبا اضافيا وهو نجم التصريحات فاللاعب بدأ يسوق لنفسه من خلال حواره الذي كان على صفحات الجوهرة بالأمس.
ما أثار دهشتي هو تصريحات اللاعب التي قال فيها أن نادي السد القطري يلاحقه ويريد ضمه إلى كشوفاته ..والصحيح من وجهة نظري أن تصريحات هذا اللاعب مكشوفة ومضحكة في نفس الوقت ولا يمكن أن تدخل عقل أي أحد .
اعتاد الكثير من اللاعبين قبل فترة التسجيلات إطلاق تصريحات ساذجة ومضحكة لكنني لم أكن أتصور أن يصل الاستخفاف بعقولنا من لاعب أهلي مدني إلى هذه الدرجة.
هل يعرف ولاء الدين أن نادي السد الذي يلاحقه بحسب مايزعم ضم إلى صفوفه قائد برشلونة تشافي هيرنانديز وهو المحترف الوحيد الذي دخل كشف الزعيم القطري في الموسم الحالي نظرا لأن مدرب الفريق حسين عموته قرر الإبقاء على الثلاثي الجزائري نذير بلحاج والبرازيلي موريكي والكوري الجنوبي لي سو .
الفريق القطري أكمل عقد محترفيه الأجانب منذ شهر مايو الماضي وأعلن عن قائمته التي ستخوض الموسم الجديد الذي سينطلق رسميا يوم 11 سبتمبر الحالي فأين سيلعب ولاء الدين هذا إذا صدقنا تصريحاته المضحكة.
لا أدري بأي صفة يمكن أن يمثل ولاء الدين نادي السد الذي سجل لاعبا خامسا في الموسم الحالي وهو مهاجم النجم الساحلي بونجاح الجزائري الذي لم يجد له مكانا فقرر النادي القطري إعارته مجددا للفريق التونسي حتى الانتقالات الشتوية .
مثل هذه التصريحات كان يمكن أن تكون مهضومة قبل عشرين عاما ولكنها حاليا غير مقبولة وتكشف عن سحطية من اطلقها .. ولذلك يتوجب على جميع اللاعبين أن يحترموا عقول الجماهير لأن مثل هذا الحديث يجعلهم مضحكة وليس نجوما للتسجيلات كما يزعمون.
هل يعرف لاعب الأهلي مدني كم لاعبا قبله ملأت تصريحاتهم الصحف قبل التسجيلات وكانوا نجوما من ورق .
إذا كان اللاعب يريد فعلا التقرب من ناديي القمة عليه أن يبرهن عن قدراته الكبيرة في أرضية الملعب وليس عبر إطلاق تصريحاته لا يصدقها عقل ..
ما قدمه بعض شباب الهلال حتى الآن أعتقد أنه يفوق الكثير من عطاءات لاعبي التسجيلات وهؤلاء الشباب أعتقد انهم اختصروا الطريق على الإدارة والمدرب في الموسم القادم.
الهلال لن يكون ربما في حاجة إلى ضم أي لاعب محلي بفترة التسجيلات القادمة وأعتقد أن حاجة الفريق فقط ستكون لثلاثة أو أربعة اجانب على مستوى عال ليكملوا مع عناصر الشباب الحالية هلال 2016.
ولاء الدين لم يكن في حاجة إلى مثل هذه التصريحات لأن موهبة اللاعب وحدها يمكن أن تقوده إلى الفريق الذي يود الانتقال إليه .








امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف اليزل 09-06-2015 11:0
    ماذا قدم هذااللاعب لفريق الاهلي مدني حتي نحكم علية نجم علي الهلال ان يبتعد من هذا اللاعب وخلي ناس المرخرخين يسجلوه ونقول ليهم مبروك عليكم
  • #2
    عبدالله الصادق 09-06-2015 10:0
    هذه هى بداية حملات الإغتيال المعنوى التى يمارسها إعلام الهلال بكل قوة عين تجاه كل لاعب يفضل المريخ على ناديهم الذى اصبح مرجعية فى الإخلال بتعاقدات اللاعبين والمدربين يا اخى نحن فى زمن الإحتراف دع اللاعب يسوق نفسه فقد اعطاه الله موهبة عله يستفيد هو واسرته من ذلك ومعروف ان لاعب كرة القدم عمره فى الملاعب لايتجاوز 10 سنوات على احسن الفروض هذه مهنته واكل عيشه يا اخى ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء
  • #3
    حسن ميرغني 09-06-2015 09:0
    دة شغل،سماسرة والرئيس طوالي صدق وبلع الطعم ومن الدقش مشي اتفق مع اللاعب وسلمو المليارات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019