• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
محمد احمد سوقي

مباراة سموحة مسؤولية الجماهير الهلالية

محمد احمد سوقي

 1  0  2029
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

مباراة سموحة مسؤولية الجماهير الهلالية
لا تستهينوا بسموحة حتى لا تصبحوا على ما فعلتم نادمين
× صديقي دسوقي.. نهارك سعيد.. ونسأل الله ان يجعلنا من اهل الرحمة في اواسط الشهر الكريم وان يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم.. ولا تخفى على الجميع فرحتنا وسعادتنا وسرورنا وأزرق السودان النشوان يحرج تي. تي مازيمبي الكنغولي ويتعادل معه على ارضه ووسط جماهيره الغفيرة الشرسة التي فاقت الـ 50 الف مشجع بمدينة لوممباشي في استهلالية رسم مجموعتي ابطال افريقيا وقدم محاضرة رائعة في فنون اللعب الممرحل والتكتيك العالي والضغط على الخصم والمحافظة على الشباك, وبالتعادل الثمين خطف الاشادة من الوسائط الاعلامية المختلفة وكسب ود جاهيره الراقية وقاعدته الواسعة التي تحمل بالعروسة الافريقية السمراء والمليون دولار التي يسيل لها اللعاب وميداليات الذهب, اما باقي الحوافز والجوائز والميداليات فيتركونها تتنافس عليها بقية الاندية.. وهي حلال للطير من كل جنس..!
× لقد لعب أزرق السودان العاتي مباراة تاريخية واخرس ألسن منتقديه وشماته وعزاله الذين كانوا يتمنون له خسارة كبرى تقصم ظهره في اول المشوار وتعيده الى مربع الاحزان والآهات والاحباط والدموع ولكن هيهات هيهات أتت الرياح بما لا تشتهي السفن واثبت الازرق لكل المتابعين انه من طينة الكبار والعظماء وانه لا يتأثر بالحملات الاعلامية المغرضة ولا تهزه العواصف والرياح الهوجاء والاعاصير ولا يحني قامته المديدة لاحد انه هلال السودان وكفى.. انه كبير القارة الافريقية والماعندو كبير احسن يشوف ليهو كبير..!
× ان ملحمة لوممباشي في عصر الشهر الفضيل والابطال الصناديد صائمين سوف تظل محفورة في ذاكرة الجميع حفراً عميقاً وسوف تكون مادة دسمة للصحف والمجلات والفضائيات والاسافير, وان ننسى لا ننساها ما دمنا على قيد الحياة, انها معركة ضارية حامية الوطيس, بذل فيها اخوان مساوي مجهوداً خارقاً ولعبوا بمسؤولية وتحدي ونافحوا عن شعارهم الازرق بفدائية يحسدون عليها الشيء الذي دفع جمهور الغربان الى حصب الملعب بالحجارة ورشقوه بقاروات المياه وخرجوا ساخطين يلعنون حظهم العاثر الذي اوقعهم امام الخصم الشرس العنيد العملاق الذي ترتعد من ملاقاته ومنازلته فرائص الخصوم..!
× ان التعادل في معقل الغربان كان بطعم الفوز وكان له مذاقه الجميل ومذاقه الحلو ورائحته النفاذة, واذا حصد الهلال النقاط التسع بأرضه سوف يتأهل لدور الاربعة بجدارة واستحقاق وساعتئذ لن يستعصى عليه اللقب الأسمر ولن يعيق مسيرته نحوه عائق مهما كان حجمه ووزنه وثقله الجماهيري.. والبطولة الكبرى في هذا العام لن تفلت منه باذن الله فالجميع مصممين على الظفر بها وكلهم شوق وتحد لمعانقتها واهدائها للشعب السوداني الأبي ولقائد مسيرة التنمية والنهضة وراعي الحركة الرياضية بالبلاد سعادة المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة الباسلة..
× اننا فخورين بالأداء الجاد والمسؤول الذي أداه ابطالنا في لوممباشي ومن حقنا ان نفرح ونغني ونعرض ونكمبل ونضرب الدفوف والطبول وندبج المقالات وننظم القصائد العصماء والقوافي الجياد.. ومن غير هلال الملايين يعطي لهذا الشعب معنى ان يعيش وينتصر..!
× ان عقبة لوممباشي الكأداة تعتبر من اصعب العقبات لمارد السودان العملاق وقد اجتازها بنجاح تام ومع ذلك كله نحذر نجومنا من التراخي والنوم على وسائد الاشادة والتقريظ ولابد من مواصلة المشوار بنفس الروح والثقة والتحدي واحترام الخصم وان يضعوا في الاعتبار ان سموحة المصري والتطواني المغربي في حجم مازيمبي ومافيش حد احسن من حد والتهاون بالخصم ليس من شيم الكبار والصناديد وكلنا نعلم علم اليقين ان البعوضة تدمي مقلة الاسد..!
× ان الحرب لن تضع أوزارها الا بانتهاء المرحلة وان عزيمة ابطالنا لن تخور وحماسهم لن يفتر وهدفهم الغالي لن يتنازلوا عنه مهما كلفهم من اثمان.. ولا مستحيل تحت الشمس.. ومن يطلب الحسناء لم يغله المهر.. ان دوافع كسب البطولة تدفعنا للتشمير عن سواعد الجد وان نجتهد باستمرار وننحت الصخر بأظافرنا ونطوع المستحيل ونذلل الصعاب ونقهر التحديات ونكتب فوق جبين الشمس اسم هلال السودان وما اروعك يا معشوق الملايين وبطل الابطال وعازف الالحان الشجية في الميادين الخضراء..
في سطور
× لا يزال الهلال يعاني من مشكلة ضياع الفرص امام مرمى الخصم والقصة تحتاج لوقفة يا نبيل الكوكي..
× روبرت كديابا حارس مرمى الغربان لعب بمزاج عال وانقذ مرماه من اربعة اهداف محققة وكان من النجوم التي يشار اليها ببنان الاشادة..
× مهاجم الهلال وقناصه المرعب مدثر كاريكا قدم مردوداً ايجابياً وتألق بشكل لافت لا سيما في الحصة الاولى للمباراة وعودته لمستواه المعروف اسعدت انصار الارزق ايما سعادة..
× حكم اللقاء الجنوب افريقي ادار اللقاء بشكل طيب ونال اشادة كل من شاهد اللقاء, لم ينحاز لاحد ولم يظلم احد..
× جمهور الهلال كان متخوفاً من المجنون المشهور باحتساب ركلات الجزاء لكنه خيب التوقعات وحكم بضمير يقظ..
× اصرار المدير الفني للهلال بالدفع بلاعبي الوسط المدافعين نزار ونيلسون ونصرالدين حيرنا كثيراً وهل كان الكوكي يريدها تعادلية؟!
× الانباء الواردة من الكنغو اشارت الى الاستغناء عن خدمات مدرب مازيمبي كاريتيرون الفرنسي الجنسية والسبب الهلال..
× الهلال سيلعب مباراة الجولة الثانية امام سموحة المصري باستاد يوم 25 رمضان الموافق 12/7 القادم والمباراة لا تقبل القسمة على اثنين..
× لا تستهينوا بأبناء شمال الوادي لانهم يحملون في دواخلهم ايضاً دوافع النصر والترقي الى دوري الاربعة..
× مباراة سموحة في خواتيم الشهر المبارك هي مسؤولية جماهير الهلال الراقية المتحضرة التي تعشق ناديها حد الهيام..
× الصيام لن يمنعها من الزحف المبكر نحو القلعة الزرقاء.. التشجيع المتواصل سوف يرعب فتية سموحة ويفقدهم التركيز والثقة بالنفس..
× اضربوا الطبول والدفوف والكيتات من بعد الافطار وحتى آخر صافرة لحكم المباراة..
× التحية لرئيس الهلال اشرف الكاردينال على ما بذله من جهد ووقت ومال وفير لهلال الملايين حتى يسعد جماهيره الوفية..
× الكاردينال اعطى ولم يستبقى شيئاً اقولها لوجه الله والتاريخ رغم انني لست من انصاره ولا من المؤيدين لتنظيمه.. الحق يقال ولا شيء غير الحق..
حسن السيد عبدالله/ حجر العسل
0123068815

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. سر الختم محمد أحمد 07-05-2015 01:0
    اروع ما في هذاالمقال استاذنا محمد أحمد تحذير الهلال من سموحة المصري لان هذا الفريق له دوافع كثيرة لتحقيق البطولة في غياب الاهلي و الزمالك و اتذكر استخفاف فريق الهلال بالزمالك بعد ان هزم مازنبي 0/1 العام في لقاء الخلرطوم ايام مجلس الباشمهندس عطى المنان تحت قيادة المدرب كامبوس و كيف الاستهتار ادي لهزبمة الهلال 1/2 و بعدها خرج الهلال بتعادله مع قيتا كلوب بالخرطوم و لا ننسي الاصرار و العزيمة التي يلعب بها سموحة و تحويل تأخره بهدفين الي فوز 2/3 كل هذا يجعلنا نحذر لاعي الازرق باللعب بروح البطولة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019