• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد احمد سوقي

هلال الفن والطرب للفهود غلب بهدفي كبي الصعب

محمد احمد سوقي

 3  0  1839
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

بعد أن لعب أجمل مبارياته وقدم أفضل عروضه
هلال الفن والطرب للفهود غلب بهدفي كبي الصعب
نزار فتح ثغرات في الجدار.. وظهور مشرف للموسيقار اندرزينهو.. ولا تظلموا الصيني
× أطرب الهلال جماهيره بعرض رائع وحلق بها في سموات الفن الجميل بعد أن لعب واحدة من أفضل مبارياته أمام الأمل الذي كسبه بهدفين مقابل هدف ليحول تأخره الى فوز مستحق حصل عليه بجهد وعرق لاعبيه ومهاراتهم العالية واصرارهم على انتزاع الثلاث نقاط من فك الفهد العطبراوي الذي كان نداً قوياً للهلال بادله السيطرة وبذل جهداً كبيراً للوصول للمنطقة الهلالية ولكنه اصطدم بمحور الهلال الصيني الذي وقف سداً منيعاً امام الهجمات العطبراوية التي تحطمت معظمها على صخرة قدراته في التغطية والمراقبة والضغط واعتقد ان تحمله لمسؤولية اللعب كمحور وحيد في هذه المباراة المهمة والصعبة تحسب له وهو في بداية مشواره مع الهلال.. كما ان عدم خبرته تغفر له الخطأ الذي ارتكبه ونتج عنه هدف الامل..
× ولعل أجمل مافي المباراة ان الأزرق الأنيق انه قد استعاد اسلوبه وشكله الذي عرف به منذ سنين طويلة وهو اللعب الجماعي الذي يعتمد على التمريرات القصيرة والايقاع السريع وتسهيل مهمة اللاعب الذي بحوزته الكرة بالظهور له في مناطق قريبة لمساعدته على التمرير الصحيح بجانب الانتقال السريع والسلس من الدفاع للهجوم وبالعكس مع مشاهدتنا لاول مرة منذ فترة للتمريرات الذكية للمهاجمين وسط المدافعين وفي المساحات الخالية التي صنع نزار الفنان عن طريقها الهدفين من تمريرتين سحريتين لكبي في عمق الدفاع والذي عاجلهما بقذيفتين قويتين سكنتا شباك الامل وحرقتا قلوب المتطرفين من الاعلاميين في النادي الاحمر والذين كانوا ينتظرون هزيمة الهلال لزيادة الفارق في النقاط وتقوية أملهم في الفوز بالممتاز ولكنهم فوجئوا بفرقة هلالية قوية ومتفاهمة اكدت انها الافضل على مستوى الوطن بدنياً ومهارياً وتكتيكياً وانها الاقدر على مواصلة المشوار بقوة في هذه المرحلة والمراحل القادمة لتحقيق حلم الجماهير بالجلوس على عرش الكرة الافريقية الذي ضاع عدة مرات بسبب انحياز الحكام الافارقة والاخطاء الادارية والفنية..!
× لن نستثنى احداً من اللاعبين في مباراة عاصمة الحديد والنار الذين كانوا كلهم على مستوى المسؤولية في بذل كل جهد ممكن لتحقيق الفوز الذي يجعلهم في قلب المنافسة التي سيحافظون على لقبها لانه ليس هناك من يستطيع ان يقف امام هذه الفرقة بعد ان تسلم مهمة صانع الالعاب فيها المايسترو اندرزينهو الذي بهر المشاهدين في اول ظهور له بمهاراته العالية وقدراته في السيطرة والتخلص وصناعته للعديد من الفرص المؤكدة لكبي وكاريكا والتي كان من الممكن ان تحسم المباراة من الشوط الأول.. عموماً فقد اكدت هذه المباراة ان الهلال قد عثر مؤخراً على صانع الالعاب الذي سيجعل المهاجمين في حالة احراز دائم للاهداف..!
× كبي الذي احرق اعصاب الجماهير باضاعته لاكثر من اربعة اهداف في الشوط الاول عاد وكفر عن اخطائه باحرازه لهدفين اسطوريين ادخلتا البهجة في قلوب الملايين من عشاق الأزرق بالداخل والخارج..
× بشة دخل في الشوط الثاني وأدى دوره الدفاعي بامتياز وشارك في دعم الهجوم بانطلاقاته وتمريراته وكما قلت في تعليق على مباراة الهلال ومازيمبي ان بشة كلاعب مهاري وتكتيكي مكانه الشوط الثاني الذي يقدم فيه افضل ما عنده لان لياقته لا تسعفه للعب طوال الشوطين بمستوى واحد..
× من غرائب المباراة ان الهلال الذي قاد عشرات الهجمات في الشوط الاول قد فشل في استثمار واحدة منها فيما نجح الامل في احراز هدفه من هجمة وحيدة جاءت من تمريرة خاطئة..
× الكوكي ادار المباراة بامتياز في الشوط الثاني وان كنا نأخذ عليه المغامرة باشراك الصيني كمحور دون ان يكون بجانبه لاعب خبرة لمعاونته كما ان الفائدة من دخول بشة في الشوط الثاني كانت ستكون كبيرة لو لعب خلف المهاجمين وليس وسط مدافع كذلك فان استبداله لوليد علاءالدين لم يكن موفقاً واثر على الشكل الهجومي للفريق..
× عموماً فهو مدرب شاطر لا يخاف من التجارب والمغامرات لان ثقته في قدرة اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية كبيرة..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدو 07-04-2015 10:0
    معك حق الود صغير يحتاج للدعم.... ولو اخطا عشرة مرات الدوري هو المجال
    الوحيد لتجهيز هؤﻻء الصغار...الهلال اخد الوري مليون مرة ايه يعني اخطا الهلال
    السنة بفكر في البطولة الكبيرة ويحمد للمدرب شجاعته وعدم تخوفه..برافو كوكي
  • #2
    بابا 07-04-2015 02:0
    أها والحكم كان االلاعب رقم كم فى الهليل
    ما وريتنا بين الشوطين حصل شنو؟
  • #3
    ابوقصى -الدمام 07-04-2015 10:0
    كعادة تحلليل مرتب و قراءة صحيحة فقط يضاف من الملاحظ ان كوكى يتأخر كثيرا فى التغييرات و اعتقد كان الافضل بداية المباراة بجوليام الذى نتوقع ان يكون هنالك تفاهم و توأمة مع اندريا.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019