• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
محمد احمد سوقي

موجة كبيرة من التفاؤل وسط الجماهير الهلالية بعد اعفاء باتريك واختيار الفاتح النقر

محمد احمد سوقي

 4  0  2232
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

موجة كبيرة من التفاؤل وسط الجماهير الهلالية بعد اعفاء باتريك واختيار الفاتح النقر
المدرب الجديد سيعيد للهلال قوته وهيبته أمام النسور برفع المعنويات والتغيير في كل شيء
الأحداث المؤسفة باستاد المريخ نتاج طبيعي لحملات الشماتة والاستفزاز لبعض الأقلام الهلالية والمريخية
× يسضيف الهلال مساء اليوم باستاده النسور الامدرماني في الاسبوع السادس للدوري الممتاز بعد ان تعادل الأزرق في مباراته أمام هلال التبلدي سلبياً وفقد نقطتين غاليتين كانتا ستضعه في صدارة الممتاز بفارق نقطة من المريخ الذي حافظ على الصدارة رغم هزيمته امام مريخ الفاشر..
× خيب الهلال الآمال والتطلعات بسقوطه بالتعادل امام هلال الابيض بعد ان قدم واحدة من اسوأ المباريات في تاريخه كان خلالها اللاعبون مجرد اشباح تتحرك بلا روح أو مسؤولية طوال زمن المباراة التي كان الأداء فيها مجرد هرجلة كثرت فيه اخطاء التمرير وتباعد الخطوط واهدار الفرص وسوء الحركة والتمركز لينجو الهلال من هزيمة قاسية امام هلال التبلدي الذي لعب بجدية ومسؤولية وتفوق على الأب في كل شيء رغم صعوده للممتاز في هذا الموسم بعد سنين طويلة قضاها بعيداً عن دوري الأضواء..
× وسيخوض الهلال مباراة اليوم تحت اشراف مدربه الجديد الفاتح النقر الذي سيعمل على رفع الروح المعنوية للاعبين بعد موجة الاحباط ومعالجة الاخطاء التي ارتكبها باتريك في اختيار التشكيلة وطريقة اللعب وتصحيح الوضع المقلوب باعادة بعض اللاعبين الى وظائفهم الاصلية التي تظهر فيها امكانياتهم وقدراتهم الحقيقية ليمسح بذلك الصورة المهزوزة للفريق ويعيد له قوته وهيبته واسلوبه في التمرير السريع واللعب الجماعي والهجوم المكثف عن طريق الأطراف والعمق التي تمكنه من تحقيق الانتصارات التي تسعد جماهيره وتقوده لمنصات التتويج..
× موجة كبيرة من التفاؤل سادت الأوساط الهلالية بعد قرار مجلس الادارة الشجاع بإعفاء المدرب الفاشل باتريك واسناد مهمة الاشراف على الفريق للمدرب الشاطر صاحب الفكر الكروي المتقدم والخبرات الكبيرة الفاتح النقر الذي سيحدث تغييراً كبيراً في الأداء والروح وقدرات اللاعبين التي ستجعل من الفريق قوة ضاربة تحقق له انتصاراً كبيراً على النسور وبطل زنزبار في مباراة الاياب يوم السبت المقبل بجزيرة القرنفل..
أوقفوا حملات الشماتة والاستفزاز بين بعض الأقلام الهلالية والمريخية!!
× تابع القراء من جماهير الرياضة وبأسف بالغ معارك المهاترات والشماتة بين بعض الأقلام الهلالية والمريخية في الصحافة الرياضية والتي بالغت في تبخيس النادي الآخر واستفزازه والاستهزاء به للترويج لصحفها وللدفاع عن الادارات التي تدين لها بالولاء لتكرس هذه الحملات للعصبية والتطرف والاحتقان بين جماهير الناديين والذي كان ما حدث باستاد المريخ من شغب هو نتاج طبيعي لحملات الشماتة والاستفزازات والتي تتحمل مسؤوليتها الأقلام الجانحة والمنفلتة من صحافة الناديين والتي ستقود الكرة السودانية الى كارثة تسفك فيها دماء الأبرياء اذا لم يكن هناك تدخل حاسم من الجهات المسؤولة التي لا يمكن ان تقف متفرجة على التهديد المباشر لأمن الوطن والسلم الاجتماعي خاصة وان البلاد تتعرض لكثير من المخاطر والمهددات الأمنية بسبب النزاعات المسلحة في مناطق متفرقة من أنحاء السودان..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 02-23-2015 10:0
    ان أردنا العلاج الشافي لظاهرة التفلت هذي و الخروج عن كل القيم و المعاني الرياضية فلا بد ان نقف عند شخص بعينه بعمل بكل خبث و دهاء لإثارة الفتن و تأليب جماهير المريخ و إدارته الضعيفة و الهجوم على الحكام و استفزاز جماهير الهلال و احيانا الأمل و بعض الفرق التي يتعثر عندها المريخ و "كتبة" المريخ الآخرين الذين يرقصون اذا دق هو على الطار... ذلك هو مزمل ابو القاسم فلماذا لا تسمو الأشياء بأسمائها و أنتم تطالعون ما يكتب كل صباح؟....
  • #3
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 02-23-2015 08:0
    الاخ دسوقي .. لماذا لم تتطرق لاسباب الشغب الاخير لمباراة الوصيف ومريخ الفاضر والي شاهدها عدد كبير بالداخل والخارج ... ولماذا هذا الشغب الدائم من جمهور المريخ دون سواه من جماهير الاندية الاخرى . هل اعتمدوا على علاقة رجال الاتحاد برئيس النادي جمال الوالي ام ان للمريخ ايادي داخل الحكومة .

    مثل هذه الاحداث الدخلية على وطننا لو حصلت في اي بلد اخر لتم محاسبة المستطيف والبادية جمهاهيره بالشغب لانال اقصي العقاب .. ولكن ماذا نقول عن السودان كل شي فيه بالمقلوب .

    اذا لم يحاسب الاتحاد نادي المريخ فسوف تتكرر هذه الظاهر السيئة من جميع الاندية .. ودقي يامزيكا ..
  • #4
    وطن ممحون 02-23-2015 07:0
    عيب النقر انو زول خندقة خاصة في المباريات الكبيرة لكن مباراة كى ام كى هو ممكن يتفسح فيها اصلو دا فريق ما فريق كورة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019