• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
رأي حر

كاشف الاخطاء عند الارباب

رأي حر

 2  0  904
رأي حر
راى حر
صلاح الاحمدى
كاشف الاخطاء عند الارباب
دببت للمجد والساعون قد بلغوا دونه الازار
وكبدوا المجد حتى مل اكثرهم
وعانق المجد من اوفى وصبرا
لا تحسب المجد ثمرات انت تاكله
لن تبلغ المجد حتى تعلق الصبرا
سؤال لا زال معلقا على خيط رفيع بين المغادرة واللامغادرة وبين وقف اطلاق سهام الاقلام التى اختلفت موازينها فى من يقود سفينة الهلال من بعده .وكيف قادها صلاح ادريس ومتى عطبت .وهل كان بفعل فاعل
.تلك التساؤلات كان الزاما ان تكون الاجابة عند رئيس الهلال الاسبق صلاح ادريس .بعد اثقلت على كاهله منها حرب خفية حتى غادر كرسى الرئاسة ولكن تتبدل الاحوال لان من كان يوما يكنون له كل الوفاء تبدلت دواخلهم وتعرجت مداخلهم فاصبح الوفاء ليس دين بل اقدار .
تلك التساؤلات يجيب عليه الان صلاح ادريس بعد استراحت محارب بعد ان حل على مجالس الهلال كثير من الرؤساء واخرهم الكاردينال .ومن خلال كتاباته التى تحمل معانى كثير يقصد بها بان مجد له فى بلاط الهلال ليعلن للجميع مقارنته بقدمى الاداريين فى عهد قادم والاب الروحى لكل من جاء بعده
نحن جميعا نتطلع الى ان نكون واقعين ونعتقد لذلك وان الحقائق ليست ظواهر طبيعية ولكنها تنشر بواسطة البشر .
وعند نبدا التغير الواقع الادارى فاننا نكون محدودين بعاملين اساسيين اولها ظروف البداية والظرف المعنية القائمة وتنقيتها بالحقيقة مفادها اننا لسنا وحدنا يمكن ان نشكل الواقع جميعا ووفق اهؤاننا .
المغادرة لكنف الهلال امر ليس ساهلا لجندى ظل فى محرابه مخلصا بذل الكثير حتى غداواقعا ملموسا لا ينكره الا ناكر ومكابر وصاحب اجندة خفية .
نافذة
يحلم الجميع احلام اليقظة بان صلاح ادريس سوف يذهب من ارض المعركة الهلالية من اجل الاصلاح فيها على حسب تصوراته ويضع السيف بهذه البساطة التى تدور فى عقول بعض نافخى النار وهم يروجون لاحاديث لشخصية اعتبارية فى مجالس رياضية .
منذ تسلم صلاح ادريس ادارة الهلال كيف ومتى كما قال البعض ليس هى الاهم .
ظل يحير الوسط الرياضى ويشغله ويثير المشاعر المتناقضة ..والبعض يقول عنه انه رجل شديد الاحراج لا يتقيد بالاصول الادارية المتبعة ..البعض يقول عنه انه نسيج وحده فى عالم اليوم له نظريته الخاصة الى العالم الادارى وله اسلوبه الخاص المميز للتعامل مع الاخرين ..وبالطبع لا يمكن له يتصرف رئيس ناد بهذا الشكل ويكون له فى الوسط الرياضى اصدقاء فقط .
لذلك نرى للارباب صلاح ادريس حتى بعد تركه مجلس الهلال له اصدقاء وحلفاء وفى نفس الوقت خصوم واعداء كثيرين البعض يخاصمه علنا والبعض الاخر من وراء الستار .
العمل الادارى كما يسير فى الهلال الان لا يعجبه حتى من باب الانتماء لذلك نوى العودة بالنظرية الثالثة .
والتى تحل برايه المشاكل الادارية فى الهلال وهذه النظرية قيام ثورة ثقافية فى بعض الصحف على نطاق واسع واعطى الضوءالاخضر لمحبيه لكى يسقطوا كل رموز السلطة فى الهلال التى تدور فى فلك الادارة الهلالية .
خاتمة
فى انتظار ذلك لم يترك الارباب حركة ضد مجلس الهلال .الا دعمها سواء فى شكل مستمر اومتقطع من اجل العودة ولكن اختيار الوقت لم يناسبه ولا يناسب مناصريه على كل حال صلاح ادريس يشغل الوسط الهلالى .باسلوب كاشف اخطاء الغير
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 06-17-2015 08:0
    نحن جميعا نتطلع الى ان نكون واقعين ونعتقد لذلك وان الحقائق ليست ظواهر طبيعية ولكنها تنشر بواسطة البشر .
    وعند نبدا التغير الواقع الادارى فاننا نكون محدودين بعاملين اساسيين اولها ظروف البداية والظرف المعنية القائمة وتنقيتها بالحقيقة مفادها اننا لسنا وحدنا يمكن ان نشكل الواقع جميعا ووفق اهؤاننا
    صلاح يا عزيزي ما هكذا تقاد الإبل هذه ميتفيزيقيا لن نفهمها نحن الغلابه فهنيئا لك
    كان غيابا قسريا ارتضيناه لأنفسنا في أن لن نطالع ما تكتبه ولكنها النفس الأمارة بالسوء جعلتنا نطالع ما تكتبه عل ولعل وكل التمنيات أن ينصلح حال الكتابة عند ( جهابزة ) القم ولكن قبضنا الريح .
  • #2
    عزالدين تنزانى 06-16-2015 08:0
    سؤال يحير كل عشاق الازرق هل الارباب فعلاً هلالياً يعشق الهلال كما يعشق البرير والكاردنيال الهلال ؟ لقد قادر الارباب الهلال بمحض ارادته وفضل رئاسة الاتحاد على الهلال الذى كان فى امس الحوجة اليه وبعد فشله فى انتخابات الاتحاد حاول ان يعود مرة اخرى لقيادة الهلال ولكن فضلت الجماهير عبر صناديق الانتخابات الامين البرير عليه ومن وقتها بدت الحرب على كل من تراس مجلس الهلال بداية بالبرير ولجنة التسيير وختمها بالرئيس الحالى الكاردينال ولن يقف ابداً فى معادات الهلال ما لم يرجع مرة اخرى لرئاسة الهلال وهذا حلمه ولكنه حلمه لن يتحقق ابداً بعد ان عرفت كل جماهير الهلال الوفية معدنه وشربت المر من معاداته لكيانها. الارباب منذ مقادرته لادارة الهلال مهزماً وضح جلياً عداوته لكل من تراس ادارة الهلال ولم يساهم بشى منذ ان قادر كرسى الرئاسة بل اظهر عداوته وجاهر بها فى حرمان بعض الاعبين من الانضمام للهلال وساهم فى تسجيلهم للمريخ وحتى بكرى المدينة فى تسجيله للمريخ كان له الدور الاكبر فى تسجيل للمريخ .لقد اصبح الارباب بالنسبة لجماهير الهلال كرت محروق وغير راغبة فيه وفى عودته مرة اخرى .والارباب شخصية غريبة الاطوار فهو محباً للسلطة والبهرجة والفلاشات ودكتاتورياً فى اخذ القرارات والانفراد بالسلطة لوحده دون مشاركة احداً معه وكل من عمل معه كان كمبارس فى مجلسة . ولا نستبعد فى يوم ترشحه لمجلس المريخ مع عديله .فكل ما نرجوه ان يترك الهلال فى حاله وان يبتعد من معادات الهلال لانه غير مرغوب فيه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019