• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
رأي حر

قيادة المعلم لمباراة اليوم

رأي حر

 1  0  1482
رأي حر
رأى حر
صلاح الأحمدى
قيادة المعلم لمباراة اليوم
مباراة اليوم لمنتخبنا القومى تعتبر بداية لخطوة قادمة نعيد فيها ترتيب الفريق نحو مستقبل افضل لذلك فان الاستعداد المبكر لاندية القمة من اجل بطولة الابطال زاد من الاعداد للمباراة والرغبة في تخطى فريق سيراليون ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كاس الامم الافريقية بالجابون 2017 وعلى الجهاز الفنى للفريق القومى التركيز على لاعبى القمة ولاعبى الفرق التى كانت بداياتها مبكرة .
مباراة سيراليون تعتبر غير مزعجة اذا عمل الجهاز الفنى على تقديم اللاعب الجاهز حتى لو من فرقة واحدة بمشاورة الجهاز الفنى للفرقتين .
انضمام بعض اللاعبين من اندية الممتاز من خلال معسكرهم كان يجب ان يكون على بناء احتياجات المنتخب لخاناتهم وهو امر حيوى يجب ان ينتبه له الجهاز الفنى.
يعود المنتخب اليوم ويواجه مشكلة كبيرة فى حراسة المرمى لعدم وجود البديل الجاهز
عموما تخطى فريق سيراليون سيكون بعامل الارض والجمهور لذلك الدعم الجماهيرى لهذه المباراة يجب ان يكون عالى المستوى والحضور الذهنى للاعبينا يجب ان يكون العامل الاول فى لغة الانتصار .
سيراليون يمتلك بعض المحترفين ولاعبين طوال القامة ولكن تنقصه الخبرة التى يجب ان تكون سلاح المنتخب القومى لتشكيلة محددة معروفة من اللاعبين ذوى الخبرة للخروج بالمباراة الى بر الامان وكسب الثلاثة نقاط .
نافذة
كلنا مسؤولون لا نستثنى احدا عما آلت اليه المنتخبات القومية من تدهور واحتقان حال ما ينتظرها من مصير مجهول على خلفية الصراعات التي ظلت تنادى بجلب مدرب اجنبى ودعم الفريق الاول بمعسكرات خارجية وحتى طريقة الاختيار تخضع لاسس ومعاير زمنية مسبقة لمواكبة الاستعدادات للبطولات الخارجية اسوة بفريقى القمة .
نافذة أخيرة
تعتبر مباراة سيراليون مباراة مدربين لذلك نتمنى ان يكون المعلم خالد بخيت مالك زمام المباراة لقربه من معسكر فريقي القمة وعلمه باللاعب الجاهز دون حساسية تذكر لكسب المباراة والعودة كما ذكرنا لترتيب الاوضاع فى لقاء جامع حتى لا نفقد الامل الذى نمثل به السودان فى المحافل الافريقية .. اذا انتصرنا على سيراليون اليوم قد يتناسى الكل المشاكل والاوجاع ونعود الى المربع الاول ونخفى عيوبنا .
عموما المباراة تحدد مدى جاهزية فريقى القمة لخوض بطولة الابطال لانهم هم الركيزة الاولى لخروجنا منتصرين بما لهم من خبرة وجهازية .
ولا نغفل الجانب الآخر سيراليون فهو يعلم كل كبيرة عن جاهزية الفريق القومى قد يكون تركيزه على اللعب الضاغط فى عدم وجود بدلاء للمنتخب القومى .
خاتمة
قيادة خالد بعيدا عن الحساسيات تكسبنا المباراة لعوامل منطقية وهى قربه من معسكر الفريقين .
نتمنى ان يكون التدافع الجماهيرى كبير لمؤازرة اللاعبين والتشجيع المستمر حتى نكسب النقاط لنتحسس اين نحن من استعدادات الفرق القومية الاخرى ومن اجهزتها الفنية اكررها بالفم المليان قيادة المعلم خالد بخيت تعنى كسب المباراة .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019