• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
محمد كامل سعيد

ضيّعناك وضعنا وراك يا (وليد علاء الدين)..!!

محمد كامل سعيد

 19  0  5821
محمد كامل سعيد
ضيّعناك وضعنا وراك يا (وليد علاء الدين)..!!
* لا ادري لماذا سجل الثنائي الصاعد وليد علاء الدين ومحمد عبد الرحمن هدفا الفوز للهلال مساء أمس في آخر مباريات الاسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري الممتاز..؟! سؤالنا لأن ذلك بعد ساعات معدودة من بكائيتنا على ضياع شباب المريخ..!!

* سجل وليد علاء الدين الذي تم شطبه من المريخ تنفيذاً للاومر وبدون اي سند فني او توصيه مدرب بل على العكس مارس مجلس المريخ المكابرة وسار خلف المنظراتية وخالف توجيهات المدرب حسام البدري..!!

* لقد اعتصرنا الألم من قرار شطب وليد علاء الدين الموهوب صاحب الامكانيات المهولة، وللاسف لم تتحرك الاسرة المريخية حتى بعدما تألق الشبل الصاعد الواعد مع هلال كادوقلي وتأكيده لخطأ قرار شطبه..!!

* لكن فليقل لي احدكم كيف يمكن لمجلس المريخ تصحيح خطأ على شاكلة شطب وليد علاء الدين وقادته يمارسون الاستسلام لفرمانات بعض الدخلاء الذين لا هم لهم غير اللهث خلف مشاطيب الهلال لأجل المكاواة وخلاص..!!

* وليد علاء الدين تألق مع الهلال في الدوري المحلي وبطولة رابطة الابطال الافريقية وظل مستواه في تقدم من مباراة لأخرى، واعتقد ان عمره الصغير وموهبته الكبيرة ستمكناه من سكب العرق والتألق لأكثر من عشر سنوات قادمة..!!

* نعم بمقدور وليد التألق لعشر سنوات قادمة سنكون فيها على استعداد لـ(عضّ بنان الندم) والبكاء على اللبن المسكوب، وضياع مثل موهبة ذلك اللاعب بفعل الاستهتار واللا مبالاة وغياب الضمير والجهل..!!

* سنبكي عقب كل مباراة يتألق فيها الشبل اليافع الموهوب ونهتف له (ضيعناك وضعنا وراك يا وليد علاء وسنتحسر على ايام المريخ الخوالي عندما كان الاحمر يُعلّم الاندية كيفية الاهتمام بالشباب ومنحهم الفرصة وتدريسهم أصول القتال ليكونوا ابطالاً في كل نزال..!!

* وليد علاء الدين شطبه المريخ لأنه لم يجد خانة خالية لتصعيده الى الفريق الأول وكيف يجد المجلس خانة للاعب الموهوب وكشف الاحمر امتلأ بـ(التنابلة) وارد الهلال والاجانب العطالى الذين وصولوا للكشوفات بعد عمليات سمسرة عميقة..!!

* تألق وليد علاء الدين الذي قام المريخ بشطبه، تواصل بالحرب غير المعلنة على ابراهومة وشمس الفلاح وبقية الشباب الصاعد من فريق الرديف، وفي ذات الوقت يقدم لنا الكوكي بالامس احد شباب الهلال اسمه عماد صلاح..!!

* محمد عبد الرحمن ووليد علاء الدين وأطهر المصاب ـ ومعتصم وعماد الصاروخ الجديد، وبشة الصغير نجم المنتخب الأولمبي كل اولئك وغيرهم يتم الدفع بهم تباعاً في تشكلية الهلال بينما المريخ يمارس الاعدام للشباب..!!

* انها دعوة لإعادة صياغة التركيبة والطريقة السطحية التي يتعامل بها مجلس المريخ في موسم التسجيلات خلال كل ستة أشهر على يكون العنوان الجديد في التعامل فسح المجال للشباب بعد التخلص من (فوبيا مشاطيب الهلال)..!!

* تخريمة أولى: رغم تألق عبده جابر مع المريخ خلال المباريات الاخيرة خاصة الدورية الاّ ان المنطق يشير الى ان ايقاف بكري المدينة هو الذي منح الفرصة لجابر، اي ان انتهاء عقوبة بكري ستعني عودة عبده للكنبة..!!

* تخريمة ثانية: الفوبيا لا تتوقف عند التعاقد مع مشاطيب الهلال بل تمتد الى المطالبة والضغط حتى يكون مشطوب الهلال اساسياً في التشكيلة المريخية لزوم المكاواة وكدة..!!

* تخريمة ثالثة: وليد علاء الدين وللذين لا يعلمون كان بالامكان ان يكون اساسياً في تشكيلة الاحمر لكن يد المصالح ابعدته وستظل تترصد الصاعدين لتفتك بهم، وقادة المجلس وكأن الامر لا يعنيهم.. ولنا عودة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 19  0
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mamoun 04-25-2015 08:0
    قبال ما تهاجموا الراجل افهموا ما يرمي له ، ولن أقول ما يرمي له الكاتب لانه مريخابي وما يدعو له ضد مصلحتي كهلالابي
  • #2
    الشفت 04-25-2015 06:0
    اولاً وقبل كل شئ نا هي المباراة الافريقية التي لعبها الهلال و كان لولبد علاء الدين دورا في تحقيق الإنتصار ثم بربك قل لي هل وليد علاء الدين افضل من اي واحد من هؤلاء: كوفي ، اكرا،راجي ، ايمن سعيد الا إذا كنا نرغب المشاركه في إحدي الدورات لتخليد احد الموتي او دورة رمضانية . و الايام بيننا انتظر مباريات الهلال القادمه الافريقيه لتري تاثير وليد دا لو اصلا تم الإعتماد عيه والايام بيننا. اما بخصوص المقارنه بين عبده جابر و بكري المدينه فتم اقحامها ليس من اجل الاشاده بعبده جابر و انما حقدا و بغضا منك لبكري المدينه ثم الم تكتب دائما مادحا غارزيتو فمن يضع تشكيلة المباريات غارزيتو ام مزمل . نصيحة اخيره انصحك بدخول احدي مباريات المريخ و قل لجماهير المريخ انا محمد كامل سعيد لتعرفك حجمك الحقيقي دا لو اصلا الجماهير اتعرفت عليك و الله الحقد علي المرخ و بكري المدينه الا يزيد العقده النفسيه بتاعتك . يا اخي راجع طبيب نفسي و عمرو المرض ما عيب .
  • #3
    جلابي - الدوحة قطر 04-25-2015 03:0
    مازلت تهيم في اروقة الفتن وتصفية الحسابات ..ولكنك سقطت من حسابات جماهير المريخ ..هنيئا لك جمهور الهلال الذين تسعدهم مقالاتك ..واحسب ان مجرد وجودنا هنا ضياع للوقت ..وكما قاطعنا اخرين منذ اليوم لن اقرا لك ولن ادخل في صفحات الغل والفتن ..وادعو كل المريخاب لمقاطعة هذا الكاتب كما تم مع شوربجي
  • #4
    Omer 04-25-2015 01:0
    اها لمتين ح تستمر في الردحي دي ؟ انا اجاوب ليك :
    حتي تتحقق امنياتك بذهاب الوالي وتوقف مزمل عن الكتابة .والاخيرة هذه ابعد من نجوم السماء وسوف يظل مزمل الصحفي رقم واحد والكاتب المؤثر علي القرارات المريخية , كيف لا وهو يدعم المريخ بقلمه ومن حر ماله ولايتسول مجلس الادارة وقبل ذلك حارق فشفاش الهلالاب ومن شايعهم من امثالك , واذا امتهن السمسرة في اللاعبين فهي حلال عليه ويستاهل اكتر من كده ونحن عاجبانا سمسرتو وربنا يزيد ويبارك في ماله وثروته وعقبال ما يعمل صحيفة فنية لتقف شامخة بجوار اخواتها الصدي واليوم التالي .
    واحب ان اطمانك انو لو وليد علاء الدين قوي عوده واثبت جدارته مع الهلال فسوف نقلعه كما اقتلعنا الدرة الفيراري بكري المدينة حفظه الله وابعد عنه سهام الحاقدين واصحاب الغرض والمرض .
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      اسيياد 04-25-2015 02:0
      الدون والدونية، هوان ياطيشاب ، وطول عمركم عاجبكم كل ما يخص سيد البلد ، غايتو لذيذين لذاذة وحلوين حلاوة تجننوا
  • #5
    حسام 04-25-2015 01:0
    ياخى اعلن هلايتك وخلاص بدل هذا النغزل الاعمي لن يضير المريخ شيئا لوكنت هلالايا . ذهب وليد او لم يذهب يبقى المريخ كبيرا رغم انفك ثم اذا كانت لديك كل هذه الاراء لماذا لا تترشح للمجلس وتنفذ هذه السياسات ام انه انتقاد والسلام
  • #6
    احمد المصطفى 04-25-2015 01:0
    المريخ العظيم كيان عريق اكبر بكثير من أي لاعب مهما بلغ وزنه وثقله ولا يتأثر بذهاب لاعب معين عبر التاريخ فقد ذهب من قبل عشرات اللاعبين الذين يفوقون وليد علاء الدين سنين ضوئية في المهارة والموهبة ومتعة كرة القدم دون ضجيج وبكائية قلمك المفلس دوماً ولم يتأثر المريخ الكيان بذهابهم لانه لو كان المريخ يتأثر بذلك لما ظل المريخ شامخاً جيل بعد جيل يحقق ارقام قياسية في الانجازات على المستوى المحلي والافريقي والاقليمي على ذات المستوى فإن عشاق النادي الاحمر اكبر بكثير من تخرصاتك وأوهامك وتنبؤاتك الشيطانية وخيالك المهترئ فهم على وعي وفهم كبير لا يتأثرون بما يخرف به قلمك المفلس الممل .. فيا فيلسوف فإن حديثك عن وليد علاء الدين بالامس واحرازة لهدف بالامس ليست معناه انك فجرت قضية فنية كانت خافية ومستعصية على الجميع حتى تتباكى بهذه الطريقة الصبيانية وتحاول تجريم مجلس الادراة والشماته .. نعلم جيداً انك تتلذذ وتستمتع كثيرً لو انك قلت شيئاً بدافع الحقد و عدم الوعي وصادف شيئاً يسيراً من حديثك لتنصب نفسك عريفاً وعلامة كبيرة يجب الوقوف عنده حسب نفسياتك المعلوم لدينا فهذه لا يندرج تحت دائرة التحليل الرياضي المسؤول والمتزن بموازين المنطق والعقل انما هو مجرد عشوائية وتكرار في الطرح وفطير في المعنى وحقد وانتقام من الاخرين والناجحين وانتقاد غير موضوعي لمن لا يملك كاريزما رياضية مشبعة بالمعرفة والخلفية الرياضية التي تمكنه من مقارعة الاخرين بالحجة والمنطق والبراهين دون مساس كرامة واشانه سمعة الاخرين .. كلما ما في الامر هو التخلي عن لاعب في فترة معينة ماذا يضير المريخ منه وهل مسيرة المريخ توقفت بذهاب اللاعب او غيره ... وهل هذا يستدعي كل هذا البكاء .. يقيني انك تخلط الحابل بالنابل الابيض بالاسود والدنيا كلها تخلطها وتصوطها في سبيل النقد والتجريم دون وعي وادراك واضع خط تحت ( دون وعي وادارك ) نعم بالامس اشرت الي استسلام المجلس لأراء المطبلاتية .. يبدو انك لم تستوعب حديثنا سابقا عن المطبلاتية وحذرناك من مغبة الانجراف خلف المصطلحات والمسميات دون معرفة كنه الاشياء بربك لو افترضنا جدلا على حسب عقليتك ومفهومك ان جريدة الصدى مزمل بو القاسم يطبل للمجلس هذا معناه ان الجريدة في خط واحد مع المجلس يرضخ ويردد لكل توجهات المجلس سواء كان صحيحا ام خطأً بحزافيرها دون نقصان او اضافة .. فكيف يستسلم المجلس لاراء المطبلاتيه طالما ان الجهة المطبل لا يملك رأيا بل هو اسيرا لما يدورفي اسوار المجلس .. لو انك على قناعة بأن المجلس يستسلم لاراء المطبلاتية فهذا معناه ان الصدى لها قوة في الطرح والكفاءة الاعلامية التي تمكنها من تنفيذ ما تتباناها الجريدة من مواقف واراء فنية وادارية ففي هذه الحاله انتفت معنى المطبلاتية طالما ان المجلس هو المتأثر بخطى الجريدة
  • #7
    essam 04-25-2015 01:0
    السبب الوااااااااالى ده تفكير الوااااااااالى دى وى اقروش الواااالى لقعد ادفع معاهو اسالو مكنكشين فى زول واحد وفى النهاية تقولوا الاداره شطبت والاداره سجلت الولى ناس مزمز بفنعهوا اشطب منو بشطب اسجل منو بسجل هو عارف حاجة هو دق كورهاس البلا فى المريخ الوالى ومزمل
  • #8
    وطن ممحون 04-25-2015 11:0
    فهل يسلهو الاتار ما افسد الدهر.إنتو حسع ابكو الراجيكم مع الترجي وبعدين نشوف حكاية وليد وشمس اللي ما افلح معاكم.
  • #9
    Hajjam 04-25-2015 11:0
    انك تضرب علي حديد بارد ياود كامل مجلس الطيشاب يأتمر بامر مزمز ابو الاحقاد وابو العريف الموهوم ابوشيبة...
  • #11
    سارين 04-25-2015 10:0
    بدل التباكي على وليد عليك التفكير في الشبلين مازن شمس الفلاح وابراهومة الصغير وهما افضل الف مرة من وليد علاء الدين ولو كان وليد علاء الدين موجودا بكشف المريخ بالتاكيد كان لا يجد الفرصة الكاملة بالظهور فالزعيم ليس لديه مشكلة في خط الوسط فهو يملك افضل خط وسط بالبلاد المريخ مشكلته اطراف الدفاع ومهاجم يجيد التهديف بالراس امثال الليزر والشاكوش
  • #12
    واحد سوداني 04-25-2015 09:0
    حديثك المتواصل عن وليد علاء الدين يبدو ان وراءه أجندة خاصة تود تحقيقها واتمنى ان اكون مخطئا في ذلك..طالما وليد بهذا الابداع...وهو كذلك... لماذا لا تتمنى له التوفيق مع الهلال وهو بلا شك يصب في مصلحة منتخبنا الوطني وهو امر جيد ..من قبل ارتكب السير اليكس فيرجسون خطأ كبير مع بول بوجبا صغير السن وطلب منه ان يبحث عن له عن نادي وقد حدث ذات الامر مع بيكيه وكل المتابعين يعلمون اين بوغبا الان واين بيكيه...والان بوغبا من اغلى اللاعبين في العالم...ولم ينصب احد المشانق للسير اليكس في ذلك القرار..ولاعبون كثر تركوا انديتهم الاولى ونجحوا في اخرى...من حقك الانتقاد ولكن من غير لخبطة كيمان يا محمد كامل...مع تقديرنا...
  • #13
    ابو سيف 04-25-2015 09:0
    الله يحفظهم وفعلا المغصه قطعت قلوبكم يا وصيفاب
    الكوكى دا جاب للناس جلطه هسى عماد جابو من وين
    الله يستر
  • #14
    أسد الشمال 04-25-2015 09:0
    ليه ضيعت هم كأنو فى المريخ. واسجلو فى فريقك الصفر الدولى ممكن تفهم الناس القصد آيه من عنوانك ولا سمعت من تحت تحت انهم راجعين للزعيم تانى يعنى انت مصر على مريخيتك زورا وبهتانا خلا ص رجاء ساعدنا بسكاتك حلى جمهور الصفر يشيدو بيك وانت كل يوما تكتب كلام خارن بارنق مجرد تسمع مدح من بني زرقان تسلم البطن الجابتك وانت صحفى غيور ونحنا عايزين صحفيين من عيار الكذب الثقيل من حقهم يمدحوك. لانو جمهورك ولكن. لا تنصب نفسك من قبيلتنا قبيلة الزعيم صفرك أولى بيك
  • #15
    اسيياد 04-25-2015 08:0
    والله كلامك صاااح الصاح يا محمد كامل ، والهلال طول عمرو بيدي الشباب فرص ، ولكن من جاكم مرجان بقيتواتنتظرو بقايا سيد البلد، معقول نادي كبير يسير خلف صحفي في أمور التسجيلات ، مزمز ابو القنابل أورد المريخ مورد المهالك لأجل مصلحته، إدارة مرجان منقادة لأبو الوهم ، وابوالوهم ومرجان يجمعهما حب بقايا سيد البلد ، كل شيء من سيد البلد هو قمة المراد في نظرهما ، نظرة دونية وكدا.
    هسه يا محمد كامل يجوك الكفوة المخدرين بجرعات ابو الوهم ويهاجموك ع شاكلة كلامك مكرر ، انت هلالابي مدسوس ، وهلمجرا ، فقط لأنهم مخدرين بجرعات عالية جعلتهم متوترين دائماً ومتشنجين، الله يشفيهم
    الخلاصة انت كاتب غيور ودغري وتحب فريقك
  • #17
    حنفي بدر 04-25-2015 07:0
    على المسلم عندما يري ما يسره ان يقل ماشاء الله تبارك الله وعندما يتحدث عن المستقبل يقرنه بمشيئة الله تعالي
  • #18
    هاشم احمد محمد 04-25-2015 07:0
    اولا قول مااشااءالله
    وثانيا وليد استايلو هلالى
    وثالثا مع الكاردينال انتو بضيعوا
  • #19
    osman 04-25-2015 07:0
    وليد في عينك مجدي عبد اللطيف ديا أفضل من وليد وسوف تري عندما يمنح الفرصة
       الرد على زائر
    • 19 - 1
      ود الحسين(بربراوي) 04-25-2015 05:0
      مجدي عبد اللطيف شهر خمسة باي باي . شكلك ما متابع ههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019