• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
محمد كامل سعيد

غارزيتو" كشف (فرمالة) الاستقالة..!!"

محمد كامل سعيد

 16  0  3700
محمد كامل سعيد
غارزيتو" كشف (فرمالة) الاستقالة..!!"
* تعمدت التأني قبل التعليق على استقالة مجلس المريخ بقيادة جمال الوالي، وذلك لبيان الأمر واستجلاء تفاصيله.. وعملياً حمل الصبر الذي مارسته طوال اليومين الماضيين معه ثماراً ونتائج واضحة للأهداف الأساسية للاستقالة إياها..!!

* المتابع للأحداث يجد أن مجلس الوالي ظل يستخدم الاستقالة كـ(سلاح) أو أداة لصرف أنظار المتابعين عن كارثة أو (مصيبة ما)، فينشغل المريخاب بالاستقالة ويتناسون كل الأمور ويتفرغوا لإقناع الرجل بالعدول عنها..!!

* حدث ذلك غير مرة، ولكن في المرة الأخيرة غابت الفكرة المباشرة للاستقالة التي تم تداولها بشكل مفاجئ.. وبالأمس فقط تكشفت الحقائق بعدما خرجت إحدى الصحف بتصريح "لغارزيتو" أكد فيه أن عبور المريخ للترجي سيجبر الوالي على سحب الاستقالة..!!

* خاض الفرنسي في تفاصيل لما يمكن أن يحدث من فرح هستيري إذا ما تمكن الفريق من عبور الترجي والتأهل على حسابه إلى ربع النهائي، وراهن على أن الفرحة بذلك الحدث من شأنها أن تجبر الوالي على الاستمرار..!!

* المؤسف أن استمرارية رئيس المريخ في منصبه صارت محل متاجرة ومزايدة يستخدمها الرجل وزبانيته ككرت ضغط على الأسرة المريخية بما في ذلك نجوم الفريق الذين وجدوا أنفسهم أمام خيار إما عبور الترجي أو ذهاب الوالي..!!

* طيب يا جماعة وين المشاريع الاستثمارية التي صدّع بها المطبلاتية رؤوسنا طوال الأسابيع الماضية..؟!! ألم يكن مشروع تحويل الرصيد من الخطوات التي من شأنها أن تُجنّب المريخ الاعتماد على جيب الرئيس الحالي..؟!!

* استقالة مجلس المريخ يعود تاريخها لمطلع شهر مارس الماضي، أي قبل شهرين من الآن، لنتفاجأ بأحد من لا يعرفون غير القيام بدور (مخلب القط) يشرع في تأجيج النيران وينفذ التعليمات الصادرة له بحزافيرها..!!

* حتى عندما استنطقت العديد من القنوات رئيس المريخ أكد أن الاستقالة التي طفحت أخبارها تعود إلى تاريخ سابق قبل شهرين، مشيراً إلى استمراره في دعم النادي ولكن لم يفتح الله عليه بأي كلمة عن مشاريع الاستثمار..!!

* المعطيات الحالية تشير إلى أن البعض يعتقد ـ واهماً ـ أنه وبعد تلك (الشبورة والضبابية) التي ساعد في نثرها أمام أعين المريخاب سيجبر عشاق الأحمر على تقبل الهزيمة المنتظرة للمريخ أمام الترجي..!!

* نعم نحن نعرفهم ونشير إلى أنهم ينتظرون أن تحمد القاعدة المريخية وتبارك سقوط الفريق المنتظر في" رادس" وأن تستعيض على ذلك نجاحها في ضمان استمرار" الوالي" وبقائه في منصب الرئاسة..!!

* لقد ظللنا نشير ونؤكد طوال سنوات حكم الوالي بأن الرئيس لا ولن يدوم في منصبه وطالبنا بضرورة أن يشرع الأحمر في فتح قنوات أخرى تعينه على تسيير اعماله واقترحنا تفعيل العضوية والاستثمار لكن أصحاب المصالح لم يسمعوا ولن يسمعوا..!!

* تخريمة أولى: لقد ثبت عملياً أن استقالة الوالي من المريخ مثل (الفزّاعة) أو (الشبح) الذي يستخدمه المطبلاتية لإرهاب و(تخويف) عشاق الأحمر كلما اقتربت كارثة من الفريق أو النادي..!!

* تخريمة ثانية: الحقيقة أن المريخ نحت اسمه الكبير وتحصل على وضعيته المتقدمة قارياً وإقليمياً قبل أن يعرف الوالي رئاسة النادي، وبالإمكان أن يبقى ويستمر حتى بعد ذهابه.. وتلك حقيقة يعلمها المريخاب الأصلاء.. لكن من يا ترى يقنع الدخلاء..؟!!

* تخريمة ثالثة: مع تقديرنا واعترافنا بالخدمات الكبيرة التي قدمها "الوالي "للمريخ لكننا نثق تمام الثقة في أن للمريخ رجال بإمكانهم قيادة النادي وبطريقة أكثر احترافية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 04-26-2015 07:0
    سؤال برئ ايه البحصل لو جمال الوالي استقال من المريخ ؟ يعني ما حيكون في حاجة اسمها مريخ ؟ يعني جمهور المريخ حيتقلب هلالاب ( أعوذ بالله ) تف من فمك يعني بعد الدلاله كراسي وطابق وحاجات شاغله الناس حتندثر ويكون المريخ في الباي باي ياناس قولوا بسم الله المريخ مشوا منه أعظم من مليون جمال وقاعد وصيف يعني مافي حاجه جات ليهو تاني زول عاقل بجي بصرف ذي جمال مافي العقل نعمه يا ناس جرايد عماير سيارات نسوان وكل ما يتمناه الحفيان الناس دي حتنفوها سيبريا مثلا ؟ خلونا في المفيد مباراة الترجي دي مربط الفرس وصراحة لو ما عبرتوا يا مريخاب الوالي ما قاعد لو جبتوا لبن الطير لو ركبتوا مليون دفار لبيته ماشي يعني ماشي وما تزعلوا الهلال متنازل عن الخندقاوي لرئاسة المريخ ما كلهم هلالاب الوالي والخندقاوي وابو العائلة اقول ليكم سر الحكومة مجهزة ريس للمريخ أغني من جمال الوالي لأنها ما عايزة فراغ رئاسي في الوصيف طبعا الحجارة لو بدت ما بتقيف عشان كده المفاجأة موجودة لجمهور المريخ لكن على شرط ناس مزمل يدخلوا حصة مع ابوشيبة وكابو والهتيفه اياهم لتلميع القادم الجديد لديار المريخ واهو كله بتمنه يعني الناس دي تمشي وين ؟ محمد كامل ده بنصح فيكم وبديكم المفيد لكن اضانكم تقيله وما بتحبوا الحقيقة وعايزين البكذب عليكم بأنكم أحسن من بايرن ميونيخ والارسنال وبقية الأتيام التعبانه دي بارسا وريال مدريد ولما تفوق السكرة بختفوا منكم ذي ( الشعاع ) .
  • #2
    جﻻبى-فطر الدوحة 04-26-2015 06:0
    الكاتب سجمان والردود من القراء الثكلى المريخاب الوهم ردود جرسة..المريخ موجود قبل ميﻻد الوالى..وكان بى كاساتو وعزو..اليوم بقروش الحرام مشينا اسفل سافلين..بقينا ضل الهﻻل..وسلة نفايات الهﻻل..حتى دخولنا لبطولة الابطال بفضل الهﻻل..وكل يوم نصحى الهﻻل فى المركز الاول ونحن بين التانى والرابع..ننافس فى اهلى شندى والوطنى ومريخ الفاشر..والراجينا فى رادس براهو كوم..بﻻ والى بﻻ وهم..وكما قال سامى فى رده ان الوالى يعلم فبل 4 شهور ان الترجى فى طريقه..وان اول مايو الموت الاحمر..ففكر فى الهروب..لكن برضو الوالى راجل..احسن من المنافق ابو كريشة الذى هرب بليل على اطراف اصابعه من معسكر القاهرة..وظهر الان قبل لقاء الترجي الكارثة..وقال لو المريخ انهزم السبب يكون الوالى....رووووووووح ..بﻻء يخمك..لو اتغلبنا خمسين ..برضو انت ما عايزنك..جلدة..والتكتح ما عندك..والغريبة ..اين قدامى ﻻاعبى المريخ..ما تورونا الداهية ده المسبوق اسمو بالكابتن لعب فى المريخ متين..عمرنا خمسين سنة وبنشجع المريخ من الابتدائى ونخل مباراياته..ما سمعنا بابو كريشة ده..وﻻ خلف المرمى جامع كرات..وبعدين ده شكل ﻻعب معقول..؟ يا محمد كامل..ارحم الوالى..العليهو ما شوية..ما قصر تب..خلينا نشوف الرمم من الصحفيين والاداريين لمن يمشى البصرف على المريخ منو..ابو الوهم جيبو ساكناهو العقارب والدبايب..بلف رضاخ..بدخل ما بمرق..بساهم بى لسانو فقط..حتى اللسان عشان يذيد المبيعات..ما حبا فى المريخ..ده دينه حسابو البنكى وجمع المال
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      جلابي _ الدوحة قطر 04-27-2015 06:0
      انت خليك راجل واكتب باسمك زي ما كل الناس كاتبه .انا مريخابي وما بندس زيك وبالمناسبه انت بتنتحل اسمي وكاتبه غلط وقبل يومين دخلت باسمي وقلت في شخص منتحل شخصيتك والان انت تنتحل شخصيتي وناسي انه عند الصحيفه اميلك وكل الاسماء التي دخلت بها وايضا اميلي والذي لم ادخل به سوي باسمي خليك راجل اتكلم بلسانك وبشخصيتك .ياخي علي الاقل اكتب جلابي صاح .وانا بطالب ادارة كفر ووتر التحقيق في انتحال الشخصيات والاساء باسمي لاخرين وحظر هذا المزور ولديكم كل الدلائل .ثم انا اصلا قررت مقاطعة هذا الكاتب وامام الجميع
  • #3
    ابو نجود 04-26-2015 02:0
    برز الثعلب يوما في ثياب الواعظين

    يمشى في الأرض يهدى ويسب الماكرين

    و يقول الحمد لله إله العالمين

    يا عباد الله توبوا فهو كهف التائبين

    وازهدوا فإن العيش عيش الزاهدين

    و اطلبوا الديك يؤذن لصلاة الصبح فينا

    فأتى الديك رسولا من إمام الناسكين

    عرض الأمر عليه و هو يرجوا أن يلينا

    فأجاب الديك عذرا يا أضل المهتدين

    بلغ الثعلب عني عن جدودي الصالحين

    عن ذوى التيجان ممن دخلوا البطن اللعين

    أنهم قالوا و خير القول قول العارفين

    مخطئ من ظن يوما أن للثعلب دينا
  • #4
    الشفت 04-26-2015 01:0
    تعمدت التأني قبل التعليق على استقالة مجلس المريخ بقيادة جمال الوالي، وذلك لبيان الأمر واستجلاء تفاصيله . والله الزول لمن يقرأ هذه المقدمة يتخيل انو الكاتب مصطفي الاغا او ايمن جاده او احمد شوبير او خالد حسني او من في نفس مستوي فهمهم و إدراكهم للشأن الرياضي في الوطن العربي او علي الصعيد الافريقي و ليس لصحفي كل ما يملك من مؤهلات استخدام مفردات علي شاكلة متصوفحيين و تنابله و ابو قلبا ميت ونقعد جمب الحيطة ونسمع الزيطة هذه المفردات التي اندثرت حتي عند النساء العاهرات والتي إن دلت علي شيء انما تدل حقيقة علي الخواء الفكري له و لا اقول للكاتب لأنه لم يصل بعد مرحلة ان يطلق عليه كاتب فمن لا يستطيع ان يكتب بلغه دارجه سليمه كيف يمكن ان نطلق عليه كاتب . ام ادعاؤه الحرص علي مصلحة المريخ فهذ ا ما لا يمكن لطفل صغير تقبله لان ما يقوم بنشره من هراء ينسف عنه ان يكون حريصاً علي مصلحة المريخ . بالله عليك دع المريخ في شأنه . اما بخصوص الهجوم المتواصل علي الوالي فهو الان ترك لكم الجمل بما حمل و بالتالي اتركوا الرجل في حاله . ام بخصوص اسلوب الهمز واللمز لمزمل ابو القاسم فاحسن حاجه انو ما قاعد يرد عليك حتي بمجردة فقره في عموده المقروء علي شاكلة المثل كم من سيد في قومه قد سبه من لا يساوي قرزة في نعله ولو فعل ذلك لما قرأنا له مرة اخري لأنه عندها سيصبح مثلك . نصحيه اخيرة اعرض نفسك علي اختصاصي امراض نفسيه و في حالة ان تكون نتيجة الفحص سلبيه أي انك شخص سليم عندها اقدم لك اعتذاري كتابة حتي لو طلبت تعليق الاعتذار علي حائط برلين و مع التعهد بدفع كامل اتعاب الكشف الطبي اما إذا كانت النتيجة إيجابيه الرجاء حجب هذا الهراء عن القراء و الا لم يعقد لموقعكم المحترم قراء راتبين
  • #5
    احمد المصطفى 04-26-2015 01:0
    الاعلامي الناجح والمهني المتميز دائماُ يصنع من الحدث اخبارا وتحليلا واقعيا ومثيرا يشد به كل الراي العام ويحرك المياه الراكدة والساكنه .. اما انت فدائما تتعلق بتصاريح الاخرين وتربط كلامك بأشياء لا علاقة له برؤيتك الاشتر والتى تفوح منها روائح كريهة ونتنة تحاول ان تشوه وتفسد بها اجواء شعب المريخ العظيم المعطر بكل عطر جميل والمحصن ضد كل من يحاول ان يعبث ويلعب بسمعة وتاريخ ومكتسبات وكيان نادي عشاق الاحمر .. والويل لهم اينما ذهبوا وحلوا .. فتصريح المدرب غارزيتو حول استقالة رئيس النادي جمال الوالي يخصة هو شخصيا ولا يتعداه الى الغير امانه التحليل الرياضي كان يفرض عليك ان تتناولها بمعزل عن شعب المريخ .. بربك باي منطق تحاول الربط بين تصريح المدرب وبين استمرارية المجلس وهل حديث غارزيتو منزل من السماء حتى تحاول ان تقنع بها الراي العام .. حديثك يدل على انك انسان مفلس اعلاميا ومهنيا تتمسك بتصريحات الاخرين وتحاول ان تتونس بها كأنك في حلقة نسائية نميمية والتي تعتمد على القيل والقال ولكن المؤسف حقا انك ترى بحديثك الغير موضوعي انك اصبت كبد الحقيقة عفوا لا تخف ليست عمود مزمل بو القاسم وانك ذكي وشاطر ولماح ولك القدرة في تشكيل الراي العام بارائك النيرة وقدراتك وامكانيات الرفيعة في صناعة وتأليب الراي العام عفوا انت واهم ومغشوش في نفسك الحق نفسك قبل ان تجد عمودك في سله المهملات ونفسك منبوزا وضائعا وسط اصغر عاشق مريخي .. والله الذي رفع السموات بلا عمد لو انت كنت مصنف قلما هلاليا لما عقبتك على كلامك ولو بحرف واحد ولا ليوم واحد لاننا على يقين بان الذي يخالفك الراي او الانتماء يمكن ان يتجرأ ويكتب كل ما هو غير مهني من ساقط القول وتشكيك في زمم الناس وتغبيش للحقائق والتاريخ لكي يشفي غليله وهذا الصنف لا نقيم له وزنا وقد تجد هناك من يتحدث بعقلانية ومنطق وحيادية ولكن لا يتجاوز اصابع اليد .. الكل يملك مشروعية وحرية التعبير فيما يراه .. اما انت فصنف غريب تتحدث عن المريخ ورجالاته بكل ما هو سوء تتمنى وتتنبأ بهزيمة المريخ وخروجة من البطولات وتصف تاهل المريخ بالمستحيل والمعجزة و وتبخس وتقلل من انتصارات المريخ ومنفذ ومطية واضحة للمتامرين علي اغيتال موهبة اللاعب بكري المدينة واداه من ادوات الحاقدين والاعداء الذين يخططون للاطاحة بجمال الوالي والتشكيك في قدراتهم وامكانياتهم ومحاولة تأليب الراي العام عليهم وتطلق الشائعات وتصدقها انت اولا في شكل راي رياضي وتتخفي تحته .. وترمي وتتهم زملاء المهنة بساقط القول والايحاء بعدم نزاهتهم والطعن في كرامتهم وشرفهم بعد كل هذا تريد ان توهمنا بانك تنتمي الي القبيلة الحمراء أي انتماء هذا واي ولاء هذا واي مجنون هذا الذي يصدقك ويوافقك في الراي لقد انكشف المستور وبان الحقيقة ولا مجال من الفرار من احدى الامرين اما انك هلالي مركب ماكينة المريخ لاستدرار عطف المريخاب لتكون لوبي وقوة ومطية هلالي متخفي لضرب استقرار المريخ في مقتل دون ادنى انتباه لهلاليتك او انك مريخي سطحي بايخ غير مدرك لمعنى حب الانتماء والولاء للمنتمي له وجديد تسلق جدار الصحافة في غفلة من الزمن وفي غياب الرقابة والمهنية والقوانين المنظمة للعمل الصحفي في السودان و في ظل موجة الباحثين عن الشهرة سواء كان عن طريق خالف تذكر او على حساب اعراض الناس وكرامتهم وشرفهم المستباح في عرفهم وقوانينهم بعد ان فشلوا في اثبات وجودهم بالمهنية والحيادية والعقلانية .. وفي كل الاحوال حسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوة الا بالله ولا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
  • #6
    الشفت 04-26-2015 01:0
    تعمدت التأني قبل التعليق على استقالة مجلس المريخ بقيادة جمال الوالي، وذلك لبيان الأمر واستجلاء تفاصيله . والله الزول لمن يقرأ هذه المقدمة يتخيل انو الكاتب مصطفي الاغا او ايمن جاده او احمد شوبير او خالد حسني او من في نفس مستوي فهمهم و إدراكهم للشأن الرياضي في الوطن العربي او علي الصعيد الافريقي و ليس لصحفي كل ما يملك من مؤهلات استخدام مفردات علي شاكلة متصوفحيين و تنابله و ابو قلبا ميت ونقعد جمب الحيطة ونسمع الزيطة هذه المفردات التي اندثرت حتي عند النساء العاهرات والتي إن دلت علي شيء انما تدل حقيقة علي الخواء الفكري له و لا اقول للكاتب لأنه لم يصل بعد مرحلة ان يطلق عليه كاتب فمن لا يستطيع ان يكتب بلغه دارجه سليمه كيف يمكن ان نطلق عليه كاتب . ام ادعاؤه الحرص علي مصلحة المريخ فهذ ا ما لا يمكن لطفل صغير تقبله لان ما يقوم بنشره من هراء ينسف عنه ان يكون حريصاً علي مصلحة المريخ . بالله عليك دع المريخ في شأنه . اما بخصوص الهجوم المتواصل علي الوالي فهو الان ترك لكم الجمل بما حمل و بالتالي اتركوا الرجل في حاله . ام بخصوص اسلوب الهمز واللمز لمزمل ابو القاسم فاحسن حاجه انو ما قاعد يرد عليك حتي بمجردة فقره في عموده المقروء علي شاكلة المثل كم من سيد في قومه قد سبه من لا يساوي قرزة في نعله ولو فعل ذلك لما قرأنا له مرة اخري لأنه عندها سيصبح مثلك . اما هجومك . نصحيه اخيرة اعرض نفسك علي اختصاصي امراض نفسيه و في حالة ان تكون نتيجة الفحص سلبيه أي انك شخص سليم عندها اقدم لك اعتذاري كتابة و مع التعهد بدفع كامل اتعاب الكشف الطبي اما إذا كانت النتيجة إيجابيه الرجاء حجب هذا الهراء
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      يافع 04-26-2015 06:0
      ههههههه والله دا مصيبته انو ما فاكر فى القلتهم ديل كلهم والله انه كرهنا قراية الجرايد
  • #7
    ود البلد 04-26-2015 12:0
    جهزوا الدفارات والصراخات واصحاب الحلاقيم الكبيرات والذين هم بالتحانيس اصحاب الخبرات .وكل ماهو ات ات.
  • #8
    الصادق ابوعشي 04-26-2015 11:0
    عليكم الله النقد يكون بناء الراجل دا عايزلو حبة ملاليم
  • #9
    ابو محمد 04-26-2015 10:0
    مين يسع الكلام يا استاذ؟ ديل ما يعرفوا غير الوالي، وكأن المريخ قد تم تأسيسه قبل إثني عشر سنة أو أن المريخ لم يعرف البطولات إلا على يد جمال الوالي.

    ما أنفقه الوالي، من مال الدولة الحرام، كفيل بالحصول على كأس العالم للأندية لكن الانفاق كان من غير خبرة وهدفا للشهرة والنفخةالكذابة.

    أي من رجال المريخ ذو الخبرة والدراية يمكنه تسيير الفريق بمعاونة الجماهير إلى منصات التتويج والظفر بالبطولات.

    فلوس جمال، لن تصنع من المريخ بطلا لأنها بإختصار فلوس مغموسة بدم الغلابة المحرومين من أبناء الشعب السوداني. وهذا الكلام أنا لا أطقه على عواهنه أنا لدي الدليل القاطع على تورط جيمي، في أعمال الفساد التي إغتفرتها عصابة الجبهة الاجرامية ولصوص المؤتمر البطني.

    جمال، عبث بموارد البلد التي وضعتها العصابة في يده ينفق منها كما يشاء على نادي الوصيف.

    متى صار جمال شريكا في سيقا؟ وهل كان في ذلك الوقت يملك المال الذي يمكنه من أن يكون شريكا لجهاز الامن في هذا المصنع الضخم؟؟؟

    كيف نشأة علاقة جمال الوالي، ببنك الثروة الحيوانية وبنك التنمية الاسلامي بجدة وفي ذلك الوقت قد ترك لتوه تجارة الشنطة بين الخرطوم وجدة؟؟؟

    إذا فرضنا أن جمال، لايملك غير الذي أنفقه على الوصيف، تظل المعادلة غير منطقية وفاقدة للدلائل والبراهين. كيف لرجل أن ينفق 31 مليار وهو إلى عهد قريب كان موظفا لدى صلاح إدريس؟؟؟
    حتى صلاح ادريس، الذي كان يستخدمة كموظف لم ينفق مثل هذا المبلغ الضخم ،على الهلال وأهلي شندي مجتمعين.

    كان للمريخ أن يحافظ على سجله ناصعا وتاريخة مشرفا لولا رعونة أنصاره الذي قبلوا أن يكون ذنبا لعصابة النظام يترأس ناديهم.

    لقد أهدر جمال، كرامة المريخ عندما جعل المصرين يضحكون فيما بينهم وهم يغتنون من أموال الدولة الحرام، ياسم نادي المريخ الكبير ثم يذهبون دون ترك أي بصمة تذكر (الحضري، البدري وفي الطريق أيمن سعيد).

    سبب كوارث الوصيف كلها من المال الحرام الذي ينفقه جيمي من مال الدولة الحرام.

    أنا على يقين من أنه سوف ينبرى من يدافع عن جمال الوالي، ولكني أرجو منهم أن يطالبوا جمال الوالي، بالقسم على المصحف الشريف بأن ماينقه على الوصيف كله من حر ماله. فإنه لن يحلف وأن حلف كاذبا وهذا لا يستبعد من رجل تبع لهذا العصابة الفاسقة، سوف يرى إن شاء الله نتيجة القسم الكاذبة.
  • #10
    ابوالفاضل 04-26-2015 10:0
    الاستقالات دي من شهر 3 وانت لو بهمك المريخ كنت بحثت وريتها منو الطلعها اليومين دي ياابوالمفهومية والوالي ماشي ومخليها ليك مخضرة انت وامثالك بس ابقوا رجال وسددوا عشر الكان ساديهو الوالي وتنظير وطولة لسان علي الفاضي.
  • #11
    omer 04-26-2015 10:0
    ماذا تعني بالدخلاء والاصلاء ؟؟؟
    المريخ هو مريخ السودان وليس ام درمان اذا كنت تقصد القادمون من الولايات ( الوالي ومزمل ) .
    وحتي لو كان مريخ ام درمان فكل الناس دخلاء علي ام درمان لا فرق بين من جاء ام درمان قبل ١٣٥ سنة ( مع المهدي ) ومن جاء في عام ٢٠١٥ ( ماعدا الجموعية ).
    اما اذا كنت تقصد الذين ظهروا حديثا" في مجتمع المريخ فهذا لايعطيك الحق بوصفهم بالدخلاء لان لكل شئ بداية وانت عندما ولدت وترعرعت داخل اسرتك لم ينظرو اليك نظرة الدخيل وكذلك عندما ولجت المجال الاعلامي لم ينعتك احد بالدخيل .
  • #12
    sami 04-26-2015 10:0
    الله عليك ايها الرائع...موضوعك فى الصميم..كل خبر نسمعه..ويشغل الساحة..ونفكر فيه ونحلله كقراء..نجد انك تسبق كل الكتاب وتحلله وتعلق عليه كما يفكر فيه الجمهور..ولذلك محمد كامل اصبح حبيب العقﻻء من القراء..هﻻﻻب ونريخاب وكل الوان الطيف الرياضى..ماعدا الوالى..ﻻن الكاتب يفسد كل مخططات الوالى وخططه المستقبلية..الان افسدت الاستقالة المربوطة بنتيجة الترجى..والوالى حسب قرعة الكاف كان يعلم ان الترجى فى طريقه..فى مايو..وهى عقبة لن يتخطاها..وفضيحة منتظرة..ولذلك فكر هو ومجموعته فى الهروب قبل لقاء رادس..نفس فكرة ابو كريشة عندما فر من القاهرة بليل..ولى هاربا..ده الترجى..وظهر ابو كريشة قبل يومين..ليرمى المتوقع من الفضيحة على الوالى..هؤﻻء الارزقية..صرف الوالى عليهم صرف من ﻻ يخشى الفقر..ولكنهم افقر مخاليق الله..ناكرو جميل..والله الوالى حبيب الكل..وكل الرياضيين والسياسيين والجمهور الرياضى هﻻﻻب قبل المريخاب يحبونه..مؤدب ومهذب..يحترم الصغير والكبير..لكن ابتﻻء من الله..ربنا يرميهو فى نادى ﻻ يقدر وﻻ يحترم النعمه..
    الوالى كان محله الهﻻل..هو شبه الهﻻل واخﻻق الهﻻل..ولكن حكمة ربنا....ما قصر مع المريخ..ولكن ديل ما بشر..والتور ان وقع كترت سكاكينو..وحتشوفو المريخاب حيعملو فيهو شنو بعد فضيحة رادس
  • #13
    الوادي 04-26-2015 08:0
    (الهزيمه المنتظره) انت هلالابي مدسوس في المريخ ماهذا الغيظ ماهذا الاحباط
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      مني اركو 04-26-2015 10:0
      انت ما راجل ما تمسك المريخ حاول اتعلم من المدرسة المزمزية ...ثانيا يا بركات .. لو ما اي حاجه بالقروش انت بتعمل شنو في السعودية . قاعد تتعبد . انت و راعي الضان ابو خالد بتاع الدمام ههههه
    • 13 - 2
      بركان 04-26-2015 09:0
      سلام عليكم شباب ي جماعه الزول ده ما جاب حاجه من عندو المرىخ رجالات ماهل ابوجنه في زمنو كان اسمو مجلس الفقراء حقق افضل النتايج يخ نحن عملناها بايخه يستقيل نحنسو نجيبو دمر المريخ ودمر اللاعبين هو والمدعو صلاح ادريس دمرو الرياضه ما اي حاجه بالقروش ما نسال نفسنا لييي حسن عبد السلام فات ليييي قريش فات
  • #14
    shankolivich 04-26-2015 08:0
    الوالي لن يستقيل وانما يلوح بهذه الورقة كما ذكرت اخي محمد لصرف النظر عن عدة اشياء اولها الدلالة المرتقبة في مايو القادم .فكما تلاحظون فلا احد من الزبانية اشار لهذه الفضيحة .فالوالي يريد بتلويحه بالاستقالة يريد ان يرسل رسالة للاعبين والجهاز الفني بانهم لو لم ينتصروا على الترجي فسيقفل مصدر ارزاقهم ( الارزاق بيدالله) وقد فهمها غرزة وهي طايرة كما يقولون .فاذا تاهل المريخ استجاب لعياط البواكي والا فقد اعذر من انذر. خطيييييير يا عزززززززززو.
  • #16
    سوداني 04-26-2015 07:0
    (سيجبر عشاق الأحمر على تقبل الهزيمة المنتظرة للمريخ أمام الترجي..!!)

    يا اخي تفاءل .... من أين لك هذه الثقة في الهزيمة المنتظرة.. لا متوقعة ولا محتملة بل منتظرة؟؟؟؟ سبحان الله
       الرد على زائر
    • 16 - 1
      عماد النور 04-26-2015 08:0
      والله الزول دة حيرنا زاتو سمعوهو انو بتاع كلمة حق جننا في راسنا دة يازول قول بسم الله دة مانقد البتعمل فيهو دة دة هدم عدييييييل مالك ياخي ومال لادارة انت انتقد طريقة اللعب اداء الاعبين وجيب المفيد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019