• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

وليد علاء الدين جديد في المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1510
محمد كامل سعيد
* من الطبيعي ان يطالب غارزيتو بالحاق لاعبي الفريق الرديف بمعسكر الدوحة واعتقد ان تلك الخطوة الطبيعية في عُرف الخواجات تبقى غريبة علينا في السودان ولو من باب الطناش الذي تعامل به المجلس مع ابراهومة وزملائه..!!

* اصرار غارزيتو على انضمام ابراهومة ـ احمد نمر وحسن سليمان للمعسكر يوضح او يُمهّد لخطوة اخرى تتمثل في امكانية اعتماده عليهم والدفع باحدهم للتشكيلة الاساسية خلال الموسم الجديد..!!

* تصرف غارزيتو اعادني لما كان يقوم به المصري حسام البدري مع الصاعد الواعد وليد علاء الدين واصراره على تواجده مع البعثة في كل الرحلات والمعسكرات لثقته الكبيرة في امكانياته التي تؤهله ليكون النجم الأول في قادم السنوات..!!

* وبمجرد مغادرة البدري للمريخ تابعنا جريمة شطب وليد الذي تحول لهلال كادوقلي قبل ان يستقر به المقام في صفوف الهلال العاصمي.. وها هي الاخبار تفيد بتألقه في التجارب الودية الحالية لنعضّ على بنان الندم الذي لا يفيد..!!

* ثم ان هنالك ملاحظة على ثلاثي الرديف الذي غادر وانضم لمعسكر الدوحة تتمثل في استبعاد الصاعد الواعد شمس الفلاح الذي سبق حسن سليمان ونمر ولعب اساسياً مع الفريق الأول خلال الموسم المنصرم..!!

* الخوف ان يكون استبعاد شمس الفلاح هو الحلقة الثانية من مسلسل وليد علاء الدين، وان يكون ابعاده تم تنفيذاً لسياسة تصفية الحسابات خاصة وان البعض استخدمه كـ(مخلب قط) وفتحوا ناراً على لسانه بعد استبعاده من بعثة القاهرة..!!

* الحقيقة ان الخطر الذي يهدد استمرارية غارزيتو في منصبه كمدير فني بالمريخ يبقى مرتبطاً بخياراته وتحديده للتشكيلة التي سيعتمد عليها في الموسم التنافسي الجديد.. ولعل اصراره على انضمام الثلاثي الواعد يحمل ما يؤكد تلك الاشارات..!!

* السؤال المهم هنا لماذا لم يفكر مجلس المريخ في اتمام اجراءات اللاعبين الصاعدين الذين طلبهم غارزيتو بالاسم قبل سفر البعثة الى الدوحة..؟! هل يا ترى ان التعامل بكل التجاهل من جانب المجلس يعني انه يمارس تصفية الحسابات معهم..؟!!

* من وجهة نظري واستناداً على المستوى الذي ظهر به الثنائي ابراهومة وشمس الفلاح في الموسم المنصرم فانهما يستحقا مكاناً ثابتاً في التشكيلة الاساسية وبالتالي التواجد في كل معسكرات الاعداد الداخلية والخارجية..!!

* ان ابراهومة وشمس الفلاح وبقية لاعبي الرديف يمثلون مستقبل المريخ وبامكانهم حمل الراية لعشر سنوات قادمة واذا قارنا تكلفتهم بـ(التنابلة الأجانب) الذين يستنزفون النادي سنجد اسعارهم مجانية..!!

* لقد كاد المجلس المريخي ان يضيّع على شباب الفريق الرديف فرصة ذهبية لإكتساب الخبرة والاستفادة من الاحتكاك وكل ايجابيات المعسكرات والتجارب الأخرى البعيدة عن المستطيل الاخضر لكن غارزيتو أنقذ الموقف..!!

* تخريمة اولى: قال شمس الفلاح من ضمن ما قال ابان ازمته الاخيرة المتعلقة بالسفر لمعسكر القاهرة ان هنالك احد حلف بأغلظ الايمان مؤكداً ان شمس الفلاح لن يلعب مرة اخرى في الفريق الاول للمريخ..!!

* تخريمة ثانية: ولعل ما يدور او ما عقب تلك الاشكالية يمضي بنا في اتجاه ابعاد اللاعب ووضع نهاية سريعة لمسيرته..!!

* تخريمة ثالثة: الجهاز الفني لرديف المريخ يملك الاجابة على استفساراتنا تلك وكل ما نتمناه ان نجد التوضيحات اللازمة ولو من باب المحافظة على موهبة بمقدور صاحبها ان يكون نجماً في المستقبل..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019