• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

(بصمة) علاء الدين..!!

محمد كامل سعيد

 22  0  3602
محمد كامل سعيد
* استحق الهدف الذي سجله علاء الدين يوسف أول أمس في شباك الهلال الاشادة والتقدير كونه جاء بطريقة جميلة وبتسديدة من مسافة بعيدة لم يتوقعها كل من بالاستاد ولا الحارس الكاميروني الذي اعتقد انه (فهم حاجة)..!!

* لكن نعود للانفعال الخرافي والجري و(التنطيط) الذي قام به علاء عقب الهدف والطريقة الهستيرية التي هاج بها وماج وكاد (يخرق) الارض غير مُصدّق وكأنه يلعب ويُسجّل لأول مرة ونتساءل ما السبب..؟!!

* للحقيقة ان علاء الدين غادر الهلال بعدما انتهى عقده، وحدثت خلافات عديدة قبل رحيله من العرضة شمال شاركه البطولة فيها هيثم مصطفى الذي أصرّ على المريخ التعاقد مع علاء في اشارة اكدت انهما كانا يسعيان للانتقام من الهلال..!!

* ثم ان عودة علاء وجدت خلافاً كبيراً في مجلس المريخ قبل ضم الثنائي الذي كان قد اقترب من التوقيع في كشوفات الاهلي شندي، لكن المريخ ـ وبحثاً عن المكاواة ـ وفق في التعاقد مع الثنائي بعيداً عن النظرة الفنية..!!

* غادر هيثم الكشوفات دون ان يحقق للواهمين تطلعاتهم وكان من الطبيعي ان يتحولوا مائة وثمانون درجة ضده لدرجة انه صار محل سخرية للمطبلاتية الذين هرولوا اليه واطلقوا عليه الألقاب، وفي ذات الوقت بقي علاء..!!

* علاء الدين عاد لكشوفات المريخ بعدما اساء للنادي واتهمه في قضية (البصمة) الشهيرة وحتى لا ننسى فان البعض من كتاب المريخ أطلق عليها حينذاك لقب (يعني، يعني) في اشارة الى الكلمة التي ظل يرددها خلال احدى اللقاءات التلفزيونية..!!

* علاء الدين ارتضى لنفسه البقاء في الظل مع المريخ وتنازل او فًرض عليه التنازل عن شارة الكابتنية التي ذهبت الى احمد الباشا.. وعلى الرغم من الاعلان عن تعيين علاء نائباً للكابتن الاّ ان بله جابر اعترض وصار هو النائب..!!

* ولتأكيد ان علاء فقد كل فرصه في العودة الى الهلال تابعناه يعيد تجديد عقده مع الاحمر حتى قبل ان ينهي، بل الأغرب انه قام باخلاء خانته لتسجيل أحد اللاعبين الى حين اخلاء خانة له..!!

* هدف علاء الدين في شباك الهلال اعاد اليه البريق وتابعنا من هاجموه بالامس يتغنون باسمه اليوم وذلك ليس بغريب عليهم لأننا عشنا معهم اساءتهم لهيثم مصطفى قبل ان يتصالحوا معه ومرة اخرى تحولوا الى معاداته.. (يعني حسب اتجاه الهواء)..!!

* تحول البعض من الغضب على علاء الدين الى الغزل فيه هذه الايام يضعنا امام حقيقة واحدة هي ان البعض يتعامل مع الامور المريخية بذات الطريقة التي يبدلون بها ملابسهم..!!

* اليوم معك.. وبكرة ضدك ربما لأن المصالح هي التي تتحكم في الاراء وتجعلهم يتلونون كـ(الحرباء) صباح كل يوم جديد.. (الحربويا.. تماها موية)..!!

* بحمد الله مووضع ابو جريشة الذي طرقناه هنا حرّك الأحداث وكشف المزيد من التخبطات.. ولنا عودة باذن الله..!!

* تخريمة اولى: عقب نهاية قمة الاستقلال سنكون على موعد مع سيناريوهات الموسم وكل موسم.. بوتاكو ولدنا.. ووليد علاء الدين برضو ولدنا.. وكيبي ونزار وغيرهم..!!

* تخريمة ثانية: مسلسلاتنا يا شباب مملة وبايخة ومتكررة ورغم ذلك فاننا لا ولن نتأخر عن احباط المتابعين بها.. والمرة الجاية مدربنا باتريك (كان عجبكم والا ما عجبكم)..!!

* تخريمة ثالثة: انا فاكرك معايا ـ (مع المريخ يعني).. وانت مع المصالح.. تكذب.. تشتل، تسرح، تمرح.. والنهاية وااااااحدة.. خليكم معنا سنتابع في قادم الايام باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 01-26-2015 11:0
    يااستاذ العالم دي لايقدرون علي استيعاب الحقيقة...ديل ادمنوا تطبيل مزمل واعلام الوالي وكل من يقول الحقيقة هو حاقد علي المريخ والوالي...
  • #2
    saif dawood 01-26-2015 10:0
    غايتو يا استاذ بترفع ضغط الناس دي شدييد لانهم لايحبون الحقيقة ويحبوا فقط التخدير الذي يمارسه مزمز بكل انواعه شيئ بنج موضعي شيئ بخاخ شيئ بنج عام الله يستر من تخدير مزمز ده مايقوم يدي الجمهور جرعة مفرطة يوديهم في داهية
  • #3
    حيدر حسن 01-26-2015 09:0
    يشهد الله انني كنت من اكثر الناس كرها لكتاباتك...
    و ذلك اثناء مشكلة سيدا...
    لكني الآن انظر اليها بمنظار آخر....
    فيه كثير من الاعجاب....
  • #6
    ابومجتبي 01-26-2015 03:0
    علاقة البصمة بفرحة الهدف شنو
    مشكلتك كلها مزمل ابوالقاسم عشان فصلك وطردك من صحيفة الصدي
    شفاك الله
  • #7
    جلابي --- الدوحة قطر 01-26-2015 02:0
    نصيحه يازول اقرا ردود الصفوه وقيمها ..اتت منبوذ من معشر الهلال والان منبوذ من الصفوه وحقيقي لا غفران لك ..وتحياتي للشخص المندس بي وراه لانه عملك واجهه ...وصدقني امثالك لا كيان لهم يعني صحفي مرتزق لمن يدفع له الولاء ..معايش يعني........شخص ميؤس منه
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      الزول 01-26-2015 07:0
      انصر دينك قلت المفيد
  • #9
    sami 01-26-2015 02:0
    يا اخوانا خليكم منصفين..اى زول بقول الحقيقة المرة الناس بقت تكرهو..واى زول يخدر الجماهير كذبا ونفاقا الناس تحبو..الكاتب دا ما عندو جريدة بتتوزع زى مزمل..كان قال كﻻم مر ولا نفاق ما فارقة معاهو زى جماعة كدة..كدى اتخيلو الكاتب دا كان مالك لصحيفة وبكتب بى نفس طريقتو دى..هل كان فى واحد مريخابى بيحبو ويشترى صحيفتو؟ طبعا ﻻ..عشان كده انتو حبو مزمل..وادفنو رؤسكم يا نعام..اتكلم عن البصمة وسلوك عﻻءء..واظن انتو نسيتو عﻻء قال عنكم وعمل فيكم شنو..وقلتو المريخ صفوة ..وبتتكلمو عن الاخﻻق كتير..لو فكرتو تجدو الرابط البيربط كﻻم الكاتب كوحدة متكاملة..لكن خليكم مبنجين..مزمل بنجو كارب..بيع بيع يا مزمل..والله لو ما الكرور والفاقد التربوى كان قفلت جريدتك زمان..لكن البركة فى الوهم ديل..وعمال بوهية العربات الذين يشترونعا لتغطية العربات قبل الطﻻء..
  • #10
    عماد النور 01-26-2015 02:0
    رسااالة اكتبها بكل صدق وامانة ومحبة اكتبها بكل حب اكنه الي صحيفة كفر ووتر الالكترونية والي جميع ادارتها وطاقمها المحترمين ....وبالغة الدارجية المعروفة لنا كسودانيييين بقول ليكم علييييييييكم الله ارحمونا من عمود الراجل دة حرام والله العظيم نحن في غربة الواحد اول حاجة بعملها بجيب كباية القهوة وبولع سيجارة وبجي يفتح يومو بي كفر ووتر بي كل فرح لمتابعة الجديد المتميز دوما منكم بس ياخي لامن اشوف عمود الراجل الاسمو محمد كامل دة بتجيني حالة غريبة والله بجيني انتفاخ في البطن وصداع وعصبية ويومي كلو ببوظ حرام عليكم ودة راي كل المريخاب والله المتابعين كفر ووتر وحاتعرفو كدة من ردودهم علي وعلي راي في كتابة هذا الكاتب الحاقد المدمر لمجتمع المريخ الصفوة هيا معي ايها المريخاب لاسقاط عمود هذا الحاقد من صحيفتنا المفضلة مريخاب وهلالاب
  • #11
    يوسف ودالفحل 01-26-2015 11:0
    انت مشكلتك مع مزمل ولا مع المريخ
    لو مع مزمل ابوالقاسم مابتقدر عليهو لانك صحفي مبتدي
    وبعدين ماذا قدمت انت للمريخ مزمل قدم الكثير جدا للمريخ
    واخره علي فكره لو ماعارف تسجيل بكري المدينه
    مزمل سيف المريخ البتار
    وبعدين لو مشكلتك انت مع المريخ نحنا قادرين عليك يامبتدئ
  • #12
    يوسف ودالفحل 01-26-2015 11:0
    لماذا كل هذا الحقد حقيقه انت ليس صحفيا ولا ليس لك صله قرابه بالصحافه انت هادم لماذ تتطرقت للموضوع صارت عليه سنين عددة (موضوع علاء الدين) ومن حق اي لاااااااعب ان يفرح بأحراز هدفه مافي جديد في مواضيعك يبدو انك تريد الشهره عن طريق المريخ ولكن المريخ اكبر منك واكبر من كتاباتك انت صحفي مبتتدئ تعلم النقد من الاستاذ مامؤن ابوشيبه ليس هكذا يكون النقد يوميا نقد مره جمال الوالي ومره بكري المدينه ومره الاتحاد
    اتحداك لو ما اتطرقت يوميا لهذه المواضيع الثلاثه
    علي العموم جمال الوالي باقي حتي يجف مدادك الهدام
    ونحن مع المريخ للابد لن تأثر كتاباتك فينا شئ
    وعلي فكره انت منبوذ من جميع صفوه بلاااااادي
    وليس لك عمود ينزل في المواقع المريخية

    جمال الوالي رئيس طوالي
    وان عدت عدنا
  • #13
    mohamed 01-26-2015 11:0
    الحمد لله ان كل الناس عرفت انك لا تكتب من راسك .. بس مهمتك تلقط من كل عمود فقره وتجى تضيف ليها كلمتين وتسمى عمود صحفى . قون علاء الدين اصاب كل مريخى برفح هستيرى اكثر من علاء نفسه لانه تتويج لمجهودات اللاعب التى ظهرت فى الآونه الاخيره وظهوره اللافت وعزمه على تقديم مستوياته التى يعرفها المريخاب عنه لذلك كل مريخى قلبه نظيف طار فرحا بهدف علاء ... بالنسبه لموضوع ابو جريشه انت اوع تكون فاكر نفسك كلامك الفارغ دا فى مريخى بخط ليه بال ؟؟ ياعمى روح احداث شنو البتحركها انت ؟؟
  • #14
    بكري 01-26-2015 10:0
    عندي رسالة وجهتها لك في عمودك امس ولم تحظى بالنشر لا ادري ما السبب .. ارجو ان تسال من غتس حجرها لانك بالجد تحتاج قرائتها..
  • #16
    ياسر بوب 01-26-2015 10:0
    ي اخوي اكتب ليك كلام يخش العقل .. بصمه علاء الدين الدخله في قونو شنو؟ بعدين خليك من قالو و قلنا و صحافه طبالين .. اكتب من راسك و خلي الروتين اليومي ده .. مافي جديد في مقالاتك كلها و مافيها شي بفيد القارئ ..
    علاءالدين جى المريخ زيو زي اي لاعب ومافي اي مكاواه .. بصمتو معروف انو طلع الغلط من المريخ و من شخص معين زور البصمه .. يعني علاءالدين براءه .. مشى الهلال باختيارو و جى راجع المريخ .. عليك تشجعو كصحفي و تشد من ازرو .. خليك موضوعي و بطل الحفر و انساك من مزمل و جمال الوالي لانك بي اسلوبك ده ح تظل بين الحفر طول الدهر..
       الرد على زائر
    • 16 - 1
      ياسر بوب 01-26-2015 05:0
      الزول ده ما بقصد بكري بي التحديد .. هو بقصد اي لاعب بشيد بيهو مزمل ابو القاسم .. طوالي تاني يوم تلقاه كتب عكس الكلام ده و طلع سلبيات الدنيا و العالمين فيهو .. مره اب قلبا ميت واحد و اب قلبا ميت اتنين و هيثم مصطفى و وارغو و جمال سالم .. المهم هو بحاول يخت راسو بي راس مزمل .. داير يظهر .. في حين انو بكتب ليهو قريب تلاتين سنه في الجرايد و زول لحدي اسي بعرفو مافي ..
    • 16 - 2
      ابوحنين 01-26-2015 05:0
      الموهوم دا والله مزمل حارق فشفاشوا يلت ويعجن في الفارغة
    • 16 - 3
      يوسف ودالفحل 01-26-2015 11:0
      دا فاقد مواضيع عندو تلاته محاور يوميا بلف ويدور فيها يوميا
      جمال الوالي
      بكري المدينه
      الاتحاد العام
      اليوم مسك موضوع علاء الدين يوسف

      اتحداكم بكره بتكلم تاني عن نفس المواضيع الزكرتها
  • #17
    ابوالشامى 01-26-2015 09:0
    انت لا تستحق الرد عليك لانك من امثال واحد اسمه معتصم محمود وكلكم دعونى اعيش والله يرحم القامه ام كلثوم
  • #18
    عاشق الهلال 01-26-2015 09:0
    بعيدا عن هلال مريخ ونتيجة واداء ورغم ان الهدف لا خلاف على جماله اول مرة اشوف لى لاعب فى العالم بيحتفل بتوجيه شلوت لشعار الشركة الراعية والتلى لا اعتقد بانها دفعت المليارات لتشلت
  • #20
    عماد النور 01-26-2015 08:0
    صدقني اخي محمد كامل لو بحثت لك عن اي شيء تشغل به نفسك وتاكل به عيشك غيرررر الكتابة يكون ارحم لك ولنا لانه ليس لديك مواضيع هادفة نستفيد منها ولا كلمات منمقة تعجبنا اسلوبك كله همز ولمز ترمزبه الي اشخاص معينين وكلماتك كلها منقولة من اعمدة صحفييين قديرين فارحمنا وارحم عقولنا واترك الكتابة لانها اكبر منك وانت لاتليق بها وقبل اندفاعك الاهوج هذا نحو الكتابة كان يجب ان تجالس اهل الخبرة والدراية والمعرفة باسرار الكتابة كالاستاذ مزززززمل ابو القاسم اووو اسماعيل حسن ..........لقد صرت اضحووووووووكة في نظر القراء باسلوب التشفي والحقد الذي تتبعه في كتاباتك وفعلا فاااقد الشيء لا يعطيه وانت اخر من يكون صحفي مريخي يدافع عن المريخ وحقوقه ولاعبيه انت فقط كل همك التقرب الي جمال الوالي ولفت نظره اليك بالهجوم المتواصل علي المريخ ولاعبيه وادارته ولكن اقولها لك صراحة وصدقني ان جمال الوالي حتي اسمك لايعرفه ارحمنا رحمك الله
       الرد على زائر
    • 20 - 1
      زاير 01-26-2015 11:0
      بالعكس مقالات الكاب كلها هادفة وبناءة و هى فى مصلحة المريخ..والعلاج دائما مر ..ولكنكم لا تحبون الناصحين..انت و عماد عثمان بتاع جدة
  • #21
    عماد عثمان - جدة 01-26-2015 08:0
    يبدو أن هدف علاء الدين قد أصاب الكثيرين فى مقتل و من ضمنهم كاتب المقال الذى يدعي زورا أنه مريخابى ، ايه دخل قضية البصمة فى هدف علاء الدين العالمى و ما دخل عودته للمريخ و اعادة تسجيله بفرحته الهستيرية المبررة لولا حقدك الدفين و الأجندة الخطيرة التى كلفت بها من قبل من لا يريدون الاستقرار للمريخ و يستكثرون على جمهوره الفرحة التى لا لصراع ادارى و لا لحقدك على رئيس المريخ و مجلس ادارته دخل فيها.
    انت شخص خلافى و تعانى من عقدة نفسية و تحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تنفث سموم حقدك الدفين على المريخ الذى هو براء من أمثالك فأبتعد شفاك الله بكل ما تحمله من فيروسات الحقد و الحسد و الشعور بالدونية.
    لو كنت تريد كسب تعاطف و ود جمهور الهلال فأذهب لديارهم غير مأسوف عليك فكل نفايات الزعيم موجودة فى العرضة شمال.
       الرد على زائر
    • 21 - 1
      Saif Hamad 01-26-2015 10:0
      هدف علاء هدف فى غاية الروعة حتى ولو لنا رأى فى صاحب الهدف ، لكن هدف الهلال هدف جميل وملعوب من جمله تكتيكية لكل من شاهد الهدف ، هذا اولا وثانيا الفرحة لعلاء تدل على عدم تصديقه للهدف واى لاعب محترم نعلم دائماً لا يفرح هكذا فرح تقدير للجماهير التى احتوته وهو الذى كان يلعب بشعار فريقها حتى ولو الهدف جميل ، علاء زمنه فات وغنايه مات ، ولو فيه خير .........، ولن يعطى اكثر من هذا الهدف ومن حقه يعيش عليه باقى عمره ، اكثر ما يحزنى سوى لاعبين الهلال او المريخ بمجرد خروجهم من الفريق الذى يلعبون له ينسون الجماهير الكبيره من الطرفين ولا يعطونهم زره من الاحترام ، فى حين قبل دخولهم الناديين الكبيرين اغلبهم فاقد تربوى وهذا يعلمه الجميع ، لذلك ليس لديهم الغدره لكسب احترام جماهير العملاقين ، حقيقه من كل قلبى اتمنى زوال التعصب بالنسبه للمعلقين فى هذه الصفحة عشان بكره بكون منكم مزمل ابوالقاسم وإبراهيم عرض وغيرهم ، والسودان ياهو السودان ، ولا يغير الله ما بقوم الا ان يغيروا ما بأنفسهم ، والذى نفسه بغير جمال لا يرى فى الوجود شي جميلا.
  • #22
    اسيياد 01-26-2015 06:0
    انت زول خطير ، وبطريقتك دي بتقتل ليك طيشابي ، اشهد ان كل قراءاتك سليمة وواضح انك شخص مرتب الأفكار ، بس الطيشاب ديل انا خايف عليك منهم ، ما بحبو النصيحة
       الرد على زائر
    • 22 - 1
      ياسر بوب 01-26-2015 10:0
      ههههه غريبه كلامك ده ما قلتو في تعليقك في مقال الكاتب عبدالمنعم هلال في عمودو هلال الواقع..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019