• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

(تراوري) كمان وكمان..!!

محمد كامل سعيد

 23  0  3019
محمد كامل سعيد
(تراوري) كمان وكمان..!!
* بعدما (خربت مالطا) وعشعشت الفوضى وفرضت نفسها على المريخ اذا بالجميع يطالبون بضرورة معاقبة تراوري.. طيب يا عالم ألم نقل لكم منذ ان كان ضم (أب قلباً ميت 2) لكشوفات الفريق عبارة عن فكرة ان هذا اللاعب لا ولن يفيد المريخ..؟!!

* لقد تحملنا عبء الاساءات والتجريح من هواة التعصب وبعض الذين اصابهم الرمد ليأتي سيناريو الاحداث الحالية للمسلسلات البايخة يقوم فيها (أب قلباً ميت 2) بدور البطولة ويؤكد كذب وافتراء كل من اساء الينا او اتهمنا بما ليس فينا..!!

* أعيدوا الدفاتر سادتي، وتذكروا ما ظل ينادي به صاحب هذا القلم قبل حدوث اي كارثة تتعلق بمشاطيب الهلال.. هل تتذكرون ما قلناه عن ريتشارد جاستين، وتراوري، واكرم، وكلتشي، وهيثم مصطفى وغيرهم من فائض الهلال..؟!!

* الاشكالية الحقيقية ان ذاكرة البعض صارت خربة، بفعل المشاغل او كثرة (الزن) و(قوة وسحر المُخدّر).. نعم لقد تعرضنا للشتيمة عندما عارضنا تعاقد المريخ مع هيثم مصطفى في وقت تابعنا مواقف البعض تتبدل بذات الطريقة التي يبدلون بها ملابسهم..!!

* وبعد ان اساء هيثم الى المريخ تابعناهم (يتغالطون) ويرمون باللائمة على بعضهم البعض.. في حين ان مواقفنا ظلت ثابتة واكدنا ان المريخ لا ولن يكون في يوم من الايام (مطية) لهيثم او غيره لتصفية حساباته مع من شطبوه..!!

* ظللنا تقبض على الجمر ونتحمل الاساءات من هواة التعامل العاطفي مع الاحداث الى ان تكشفت الحقيقة المُرة التي ظل الجميع يتهرب منها، وذهب هيثم ولم ينل المريخ من التعاقد معه الاّ المزيد من التجريح والاساءة..!!

* لقد ظللنا نطالب رئيس النادي مراراً وتكراراً بتبديل سياسته الحالية المتعلقة باللهث خلف (السماسرة) ومشاطيب او فائض عمالة الهلال لا لشئ سوى لأن تلك الساسية اثبتت غير مرة فشلها فلم يسمعنا احد..!!

* طالبناه بتوظيف الأموال الخرافية لصالح مدارس الناشئين والاهتمام بالصغار واعادة فكرة الاشبال بدلاً من الصرف الخرافي غير (المُرشّد) والذي يتم توظيفه بناء على توجيهات (المرشد).. لكن لا حياة لمن تنادي..!!

* لقد فشلت فكرة التعاقد مع هيثم مصطفى، لأسباب يعلمها الجميع، ورغم ذلك نتابع قصة هيثم تتكرر مع بكري، في وقت يتم فيه نحر المواهب على شاكلة ابراهومة وشمس الفلاح ووليد علاء الدين وغيرهم..!!

* خلافنا مع الوالي في الطريقة التي يدير بها المريخ، ومواقفنا لم ولن تتبدل، وفي سبيل ذلك سنتحمل المزيد من الاساءات والتجريح لا لشئ سوى لقناعتنا بان الكلمة امانة ورسالة لا علاقة لها بالمصالح الشخصية..!!

* أقول ذلك وفي خاطري الواقع المأسوي الذي تعيشه صحافتنا الرياضية، وسوق شراء الاقلام ورائحته القبيحة ملأت الآفاق لدرجة ان الناطق بالجق اصبح منبوذاً ومطروداً وذليلاً لأنه وببساطة ابعد قلمه من قائمة المشتريات..!!

* تخريمة أولى: سنظل نمسك بسياستنا الحالية والنطق بالحقيقة حتى ولو كره المنتفعون واصحاب الاجندات الخفية الذين لا هم لهم غير تأمين الحصول على الدنانير التي صارت في هذا الزمان الاغبر هي عنوان كل شئ..!!

* تخريمة ثانية: ما يحدث في قصة (أب قلباً ميت 2) هذه الايام ما هو الاّ اعلان غير مباشر لبداية (الزيطة) التي ظللنا نحذّر منها قبل بداية الموسم التنافسي الحالي..!!

* تخريمة ثالثة: الآن فقط شرع مجلس المريخ في مقاضاة تراوري بعدما تمرمطت سمعة النادي.. ولسسسسسسسسه يا ما في الجراب يا (تراوري) كمان وكمان.. و(خُمّو.. وصُرّو)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 23  0
التعليقات ( 23 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    موسى عمر 04-09-2015 10:0
    يا ترى كم كان نصيب مزمز من كل هذه الصفقات..
    إستغفر الله العظيم
  • #2
    komi 04-09-2015 05:0
    الصحفى المحترم الوحيد فى الصحافة الرياضية..وكن تنقصه الامكانيات المادية..والله المثل المصرى صحيح..
    يدى الحلق للى مالوش ودان...مزمز عندو صحيفتين ومحمد كامل البيساوى 500 مزمز ﻻ يملك من حطام الدنيا اﻻ القليل.
    اصحاب الاموال جبناء..اﻻ يوجد من يستقل موهبة ونضوج الكاتب محمد كامل فى عالم الصحافة ليتحف به السودان؟
    هذا الصحفى يمثل مستقبل الصحافة السودانية..الصحفى الصادق النقى..البعيد من الاسفاف.وادجل والوهم والتطبيل..
    ﻻ تاكل الحرة بثديها..هكذا يقول العرب..من يقنع ابوالوهم
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      الرايق 04-09-2015 07:0
      من الفاشل الذى يستثمر في مشروع فاشل قبل ان يبدا والله اي صحيفة يترأس تحريرها المدعو هذا لن يستطيع العاملون فيها ان يأخذو حق العشاء فول وطعمية ناهيك عن الراتب قوموا لفوا
  • #3
    ودامدرمان 04-09-2015 04:0
    لك التحية بكل احترام وتقدير يابن امدرمان الاصيل وابن ودنوباوى الاصالة والريادة ، لم اعرفك اليوم وقد عرفتك منذ قدومك الى قاهرة المعز لدراسة الاعلام وقد رضعت من ثدى ابوالصحافة الاستاذ الباقر عبدالرحمن وزاملت المرحوم الصحفى ابن ودنوباوى وديع ابراهيم خوجلى ، اخى محمد سير على هذا النهج فى كشف الخلل بالاندية والادارات وحتى الصحفيين الذين لاهم لهم غير السمسرة . وكلها هذه حقائق سير وعين الله ترعاك
  • #4
    أبو مدثر 04-09-2015 03:0
    يا شباب الأستاذ يقصد من كلامه ( لا خلاف لنا مع الوالي وغيره ) ليس لديه خصام أو مشكلة بينه وبين الوالي وغيره من الصحفيين المطبلاتية للوالي . افهموا كلامو بعدين تعالوا انتقدوا.
  • #5
    احمد المصطفى 04-09-2015 01:0
    يا سبحان الله تناقض نفسك قبل ان يجف مداد المقال السابق قال ( لا خلاف لنا مع الوالي وغيرة ) صراحة تناقضك الكثير واتباعك لاسلوب اللف والدوران يغيظ الانسان ويخرج الانسان من طورة ..قال خلافنا مع الوالي في الطريقة التي يديربها المريخ وكمان بنفس صيغة الفاشل قريش قالها من قبل .. اولا انت تخفي انتماءك للمعارضة وتدعي انك مريخي تجاهر بالحق ياريت تكون شجاعا وتجاهر بمعارضتك للمجلس لان المعارضة حق مشروع للكل حسب تقييمة ورؤيته للاشياء اما محاولة تركيب ماكينة الحق لتمرير اجندة المعارضة فهذة محاولة مكشوفة للجميع لا تنطلي على احد ويؤكد انك على قناعة بان ما يسمى بالمعارضة والتحالف المريخي ليست لديهم برامج وافكار وخطط مستقبلية طموحة وقدرات وامكانيات تناسب تاريخ المريخ العظيم لذلك ارتضيت لنفسك لباس ثوب الحق والامانه لتمرير اجندات المعارضة الهزيلة وتردد ما قيل في اسوار المعارضة من غير ان تصنف انك معارض .. هذة ليست ذكاء منك بقدر ماهو تأكيد بانك فاقد للثقة في موقفك لا تمتلك ما يقنع به الاخرين .. حقيقة لو كنت تجاهر بالمعارضة بكل وضوح لكان من الممكن ان تحد اذان صاغية اليك لان المعارضة في حد ذاتها موقف بغض النظر عن انه سليم ام غير سليم فهو مبدا في وجهات النظر .. اما حكاية اتهامك للزملاء وشراء الاقلام والزمم وطريقة دعوني اعيش فان صفحات الصحف والراي العام غيرمعنية بذلك فان كنت تملك شواهد وادله فالتذهب به لساحات القضاء لان كل شي في الخفاء حول خصوصية الصحفي انت مطالب بالاثبات لان المتهم برئ حتى يثبت ادانته .. انت غير مطالب بان تبرر وتدافع لنفسك بان قلمك بعيد من قائمة المشتريات لذلك تجد نفسك منبوزا ومطرودا بسبب مجاهرتك بالحق كما تدعي لان االمتلقي على دراية تامة بمعرفة مابين السطور وتقيمها بموازين المنطق والعقل والواقع فانت تري انك ناطق بالحق ولكن الكثيرين يرون غير ذلك طالما هناك اختلاف في وجهات النظر لايمكن ات تصنف نفسك هكذاانت عليك بالكتابه واترك التقييم للاخرين .. ام حديثك المتكرر عن فشل اللاعبين المنتقلين من الهلال انت رايك ما منزل من السماء في النهاية هي وجهة نظر ورؤية قابله للقبول والرفض ففشل بعض اللاعبين لا علاقة له بالمجلس ولا يستدعي ان تقوم الدنيا ببعض التجارب المذكورة في المقال بدليل ان اغلى لاعب في تاريخ السودان محترف المريخ وارغو لم يقدم شيئا ولم يحالفة التوفيق على المجلس ان يسجل ولكنه غير مسؤول عن النجاح .. هناك في كبريات الدوريات الاوربية ينتقلون من الند التقليدي امثال لويس فبغو وغيرة لعبو لبرشلونه وريال مدريد المسأله احتراف وحق مكفول للاعب ولكن لم نسمع ونقرأ انه مشاطيب وكذاوكذا كما تدعي .. اخيرا تريد ان تقحم تألق اللاعب بكري المدينة ضمن جوقة كلامك و حاولت ان ترمية بالفشل رغم نجاحة اللافت في الفترة القصيرة الا من كان مكابرا .. المشكله الكبيرة انك تتحدث حديث المنجميين وتصدق نفسك ولو صادف كلامك تصدع رؤوس الناس بقلنا من قبل وكذا
  • #6
    اسد الهلال 04-09-2015 01:0
    يكفيك فخرا ظل قلمك صادق فيما تكتب...وماذكرته وتنباة به حدث بالفعل
    احترامي لقلمك لم ياتي من فراغ
  • #7
    بكري 04-09-2015 11:0
    في تراوري ده حرررررررررررم كلامك ماوقع واطه ..
    الله لا عاد باقيهو..
    الا عاد الفيك معروفة ياخوي..
  • #8
    خلي روحك رياضية 04-09-2015 10:0
    لقد تعرضت للنقد والتجريح .. ولكن أثبتت الأيام صدق كلامي عندما عارضت تسجيل هيثم وتراوري و (بكري !!).
    ----------------------------------------------------------------------------------


    صراحة ما ليهم حق يا أستاذ .. أيه رأيك في اقتراح تعيينك مديرا للكرة بنادي المريخ .. وتفير كل هذه الأموال والجهد والوقت ؟؟

    تخريمة رابعة :

    أن تتحدث عن نجاح توقعاتك حول فشل تسجيل اللاعبين، بس ما تنسى أنك كنت متأكد أنه، بعد خسارةالمريخ 2/0 أمام فريق عزام في جولة الذهاب، بأن المريخ لن يتخطى فريق عزام
    وان دخل الجمل في سم الخياط !!
  • #9
    ابو خالد الدمام 04-09-2015 09:0
    محمد كامل سعيد اب قلبا حااااااااااااااااااااااااااااااار ولو كره المطبلاتية ولو كره بتاع ((الكبدة النية))
  • #10
    ابو ناهد 04-09-2015 09:0
    الاستاذ المحترم محمد كامل

    على الرغم من شغفي بما تكتب لأني رجل دائما أقف مع الحقيقة واحب من يسردها ولكني بنفس القدر أتمنى أن لا تكتب لا شئ إلا لخوفي من أن يسمع القوم كلامك ويرجعون إلى جادة الطريق.

    إني أريد لأخوانك الوصفاء ان يستمروا في غيهم وأن لا يلتفتوا لنصائحك الغالية لأن في ذلك ضالتي المتمثلة في عدم وعيهم بالمشاكل التي تحاصرهم كلما أرادوا المكر بالهلال وإضعافه عن طريق إعراء ضعاف النفوس من لاعبيه بالمال الحرام.

    أسال الله ان لا يستبين جمال الوالي، نصحك وان يستمر في تنفيذ مايطلبه المطبلون حوله حتى لا ينتفع الوصفاء بما يهبره من مال العشب السوداني الملكوم بآله عصابة الجبهة الاجرامية ولصوص المؤتمر البطني.

    لا نريد لأموال وداد بابكر وعوض الجاز ومصطفي اسماعيل، الحرام أن تثمر للوصيف شيئا. بل نريدها وبالا على سارقيها وعلى الوصيف.

    أخي كف عن هذا النصائح فإنها تزعجني كيثرا ولا أحب سماعها بل ترعبني من شدة خوفي من صحوة الوصفاء والابتعاد عن فلوس جيمي، الممزوجة بدم الغلابة والمحرومين.

    الظاهر أن كثيرا من الإخوة الوصفاء قد أدركوا اخيرا ان فلوس حيمي إن لم يتأكدوا من حرمتها فإن الشكوك تحوم حولها، حيث كان في الماضي القريب نجد النقد في كل مرة نذكر في حرمة أموال جمال، ولكن هذا النقد خفً كثيرا بل في كثير من المرات لا يتم نقدنا عندما نتعرض لحرمة أموال جيمي.
  • #12
    عاشق الهلال 04-09-2015 09:0
    يا زول ما تلزم حدك ، على الطلال تلم فيك الصفوة الا تلحقك ياسر مختار وحمدان حمد
  • #14
    omer 04-09-2015 09:0
    خلافنا مع الوالي في الطريقة التي يدير بها المريخ!!!!!!
    سبحان الله
    امس القريب كان عنوان مقالك ( لاخلاف لنا مع الوالي او غيره ).
  • #15
    الرايق 04-09-2015 09:0
    عمود كامل تمدح في نفسك وتشكرها وتمجدها علي ماذا لا اعرف وزي مابيقولوا الناس ما تشكر الراكوبة فى الخريف بعد ذلك اتهمت زملائك الصحفيين بانهم مرتشون ومرتزقة يكتبون من اجل المال يعني بالعربي كده انت جبت اخرك ومن زمان قلنا لك بانك ليس لديك موضوعا ولا جديد يضاف يسيرك الحقد الاعمي وكراهية الذين انعم الله عليهم بالمال اوالكتابةالمفيدة والمدافعين عن النادي ام انت فتعتبر علي راي الجماعة نافع لهم شفاك الله
  • #16
    sami 04-09-2015 08:0
    سلمت يداك..كل ما ذكرت صحيح..وتوقعاتك فى السليم..ولكن من تنادى ومن تخاطب؟قوم صم بكم ﻻ يعقلون.
    كما كفرت قريش بالحق..وانقادو وراء ابوجهل وابو لهب..فالقوم الان نفس القوم..يعرفون الحق ويتبعون الباطل..
    يتبعون ابو الوهم..ﻻ اصدق ان مشجعى المريخ يفكرون بكامل وعيهم وعقلهم..كانهم مسحورين..
    لم يمر المريخ فى تاريخه الطويل بم مر به فى العشرة سنوات الاخيرة من الانحطاط والسوء..اشخاص اقل من اصابع اليد الواحدة
    يفعلون بالزعيم ما يحلو لهم..والحال كل يوم الى الوراء..والجمهور المخدر هو السبب الرئيسى فى الذى يحدث للمريخ...
    يردد كالببغاءات ما يقوله البوق الكبير الذى كنز اﻻموال على حساب المارد الاحمر..واذا عذرنا الجمهور الذى يضم فئات مختلفة
    فيها الجاهل والامى والمخبول والعاقل..فكيف نعذر صحفيين كبار عمرا وصغار عقﻻ..يدورون فى فلك من دمر المريخ..ومﻻ جيبه بالحرام
    والحلال على حساب المريخ من سمسرة ولف وعموﻻت ونهب ولفح..
    والجمهور المريخى..وللانصاف ليس كله..يكره من يسمعه قول الحق كمحمد كامل..وكلما تمر الايام يثبت صدق قوله وبعد نظرته..والغريب كلما تثبت الايام صدقه تذداد كراهيته من جمهور المريخ..ويدل على ذلك الردود اليومية التى نطالعها ممن ادمنو التخدير والوهم..
    فقدنا الامل فى المريخ وجمهور المريخ..فقد سلط الله على المريخ شياطين الانس منمنتفعين ولصوص ومنافقين..
    ﻻ امل فى صحوة جمهور المريخ قريبا..فالمخدر اقوى مما تخيلون..كما ان المخدرين من المريخاب ضعيفى الارادة..
    حسبنا الله ونعم الوكيل..
       الرد على زائر
    • 16 - 1
      الرايق 04-09-2015 12:0
      سامي كامل سعيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • #17
    ساشسا 04-09-2015 08:0
    لك التحية،، والسؤال العلام المريخي إلى أين .. ترحيض وزرع للتعصب من مزمز وحوارييه فساد الوسط لارياضي جو غريب وخاصة من جمهور المريخ المتشنج ،، من قبل حصبوا علاء الدين يوسف في تمرين المنتخب باستاد المريخ بتحريض مباشر من اعلاميي الضلال وبعدها اساءاوا لأم هيثم مصطفى وأسرته بتحريض من نفس صحفيي الضلال والتضليل من الجهلاء المنفوخين كذباً وجهلاً ثم حصبوا لاعبي الترجي من المطار في 2010 وبدأت الحجارة منذ بداية المباراة بحريض مباشر والتاريخ يسجل والناس مندهشة والآن كرروها بمحاولة بعض المتشنجين التعدي على حمدان حمد مدرب الأولمبي في التكمرين بسبب ذكره لبعض السلبيات في المريخ قبل مواجهة الترج المرتقبة ،، ماذا هناك ؟؟؟!!!!! لماذا يريد أن يصل اعلام الضلال والجهل والتجهيل والكبرياء الزائف ، وهل هذه كرة قدم أم متاجرة بأرواح ومشاعر البشر ،، أستغفر الله وحسبنا الله ونعم الوطيل ،، كسرة: أعمل حسابك ياكامل من المتسشنجين وخليك صاحي طوالي فناس مزمز ملأوا العقول بالخراب وزرعوا تعصب مقي من أجل دريهمات لن يقمن صلبهم وسيدفعون ثمنها عاجلاً كغيرهم،،
  • #18
    ساري 04-09-2015 08:0
    كنت أتمنى أن تتحلى بالشجاعة المطلوبة وتضم للقائمة أعلاه اللاعب بكري المدينة ،، وتجدد رهانك أنه لن يفيد المريخ شيئا ،،،
  • #19
    ابو قصى الدمام 04-09-2015 08:0
    حقيقة كل من يتابع مقالاتك يبصم بالعشرة صدق كل حرف فيهاولا يعرف التجميل او التطبيل تحملت صنوفا من التجريح و الاذى وما زادك الا يقينا و بصبر كبير حتى يعجز الصبر عن الصبر و صمودك و دفاعك المستميت عن قناعنك يؤكد انك صاحب قلم يسطر فقط للمبادىء و قلت قول الحق و لكن ماذا تفعل و اكثرهم للحق كارهون و ما صبرك الا يقينا لبزوغ غد قريب فيه يحصحص الحق و ويحق لك ان تعبر عن سعادتك بعد ان اتضح للجميع صدق ما ذهبت اليه و ان كان ما زال هنالك مكابر و اليوم كل بما لديهم فرحون .
  • #20
    الكمندان 04-09-2015 08:0
    لالالا اديني رقم ابوك عمك خالك اي واحد فيهم موضوعك دا لازم نشوف ليه حل يا جماعة اسعار الامجادات الايامات دي كيف
       الرد على زائر
    • 20 - 1
      sami 04-09-2015 06:0
      يا كمن ضأن..خليها امجادك جنبك..وفك بيها حيرة المريخ..
      خليهو محمد كامل..صحفى عاقل وشاطر..كان عايز قروش الحرام كان باع قلمو زى الكثيرين.
      محمد كامل عايش زى الصحابة..بالقليل ..مع القناعة..والامجاد ما عيب..اخوانك واعمامك سايقنها..
      كان ممكن يبيع قلمو زى ابوالوهم ويلم المليارات من سمسرة لعيبة ضاربين وغيرو..
      لكن فضل العيش باللقمة الشريفة الحلال..ما بنافق وﻻ بطبل وﻻ بداهن..
      وبعدين امجاد شنو اابتتكام عليها..ادو مالك قروشو..وشوفو مشكل تراورى..ورمضان عجب العايز 7 مليار..
      والوالى هاجى بعد شهر..والحقنى يا رصيد الحسنات..
      قال 2870..انتو نسيتو..وين قروش المليار ﻻعمار الدار..ببح..اتلحست ..ما سمعنا ﻻ حس ﻻ خبر..قايلنن نسينا..
      عملتو لينا موضوع جربعة جديد..فى زول عايز يبنى بيتو وﻻ شنو..بلا شحدة بﻻ كﻻم فارغ.

      وبعدين الحكومة دى عندها خيار وفقوس..مش منعت التسول وعملت شرطة مكافحة التسول؟ طيب شنو.؟
      ليه يسمحو للمريخ بالتسول..قال امجاد قال..حكم يا كدندار..بتقول درر..عجب يا كمن ضأن..عجب
  • #21
    عزالدين تنزانى 04-09-2015 08:0
    الاخ /محمد كامل لك التحية. ان كل ماذكرته هو عين الحقيقة واصبتهم فى مقتل لم تقل الا الحق فى كلما ذكرته من حقائق ثابتة ولكن ارى انك توذن فى مالطة وتنفخ فى قربة مقدودة فالميتة لا تسمع الصراخ . ان قلمك العفيف ومدادك الطاهر ومعدنك النفيس وعزة نفسك وتعريتك للطبالين والسماسرة المنتفعين جعلت منك العدو اللدود لهم . فقد سبحت عكس تيارهم وكشفت عيوبهم المستورة . شلة من يدعوون بان همهم الكيان ومصلحة الكيان ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً. شلة من الاعلاميين يقودهم ساحراً يوهمهم بانه عبقرى زمانه يختال كالطاووس وببغاوات تردد مايقوله .فالمصلحة الشخصية تحتم عليهم ان يسيروا خلفه والا 000000الوجه الحقيقى لكل فريق هو اعلامه وهو حلقة الوصل بين الفريق وقيادته وجماهيره . يظهر الحقائق سلباً او ايجاباً لا يهاب فى الحق لومة لايم يكون درعاً متيناً لحماية كيانه ويتصدى له بكل قوة وسبات . ولكن الحقيقة المرة التى نراها الان ان هذا الاعلام هو السبب الرئيسى فيما وصل اليه حال الفريق الذى كان يهز الارض تحت اقدامه . انجرف هذا الاعلام السالب كما قال واليهم الى ادنى المستويات الدنيئة والرخيصة لمصلحتهم الشخصية ضاربين بمصلحة الكيان عرض الحائط وللبحث عن مصالحهم تمرمقوا فى وحل المنفعة والتتطبيل والتملق .وخوفاً على مصالحهم لا يواجهون الحقائق وكشف المستور .هم فى وادى المصلحة الشخصية والادارة فى وادى اخر والجمهور فى وادى عميق محقون بمخدر الوهم الذى عماهم عن رؤية الحقيقة الزائفة لهذا الاعلام السالب 0000لذلك اخ محمد انت لا تصلح ان تكون فى منظومتهم لانك الوتر الشاذ كما صورك اعلامهم للجمهور المغلوب على امره وانك العدو اللدود للمريخ ولكن الجبل الاصم لا تهزه الرياح مهما كانت قوتها وغداً ستشرق شمس الحق و ستبين الحقائق عاجلاً ام اجلاً
       الرد على زائر
    • 21 - 1
      الرايق 04-09-2015 12:0
      off point
  • #23
    وردة 04-09-2015 06:0
    سير على تهجك في كشف الخلل في أي نادي طالما فيه مصلحة النادي , فنحن نتمنى ان تكون سياسة أنديتنا سياسة أندية محترفة , وللمعارضين لاسلوبك بنقول أسمع كلام الببكيك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019