• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عمر عطية

رسالة الي لاعبي المريخ

عمر عطية

 0  0  7407
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*تبقت ثلاثه أيام فقط لمعركة العبور والتي نواجه فيها عزام التنزاني ومساحات التفاؤل متمدده في أعماق كل مريخي حادب علي مصلحة الكيان ..
*تتناب الصفوة مشاعر طيبه وأمنيات صادقة بان تكلل المساعي بالنجاح بعودة الروح المفقودة وتجاوز عقبة التنزاني العنيد ...
*ترقب وإنتظار ..رهبة وخوف من الفشل في تجاوز هذه المحطة ووداع البطولة من الدور التمهيدي كما حدث العام الماضي ..
*علي اللاعبين أن يضعوا في حساباتهم أن الخروج المبكر في كل عام سبب الكثير من الصدمات للجماهير والتي لن تتحمله هذه المرة ..
*لابد أن يفعل اللاعبون المستحيل وأن يشمروا عن ساعد الجد وأن يقدموا مباراة للذكري والتأريخ تجبر خصمهم علي تقبل الخسارة ووداع البطولة ..
*تلك المباراة هي مباراة لاعبين في المقام الأول لأن المجلس وفر كل شي وأجتهد الجهاز الفني في تهيئتهم نفسيا وبدنيا ومعنويا لذلك النزال الحاسم ..
*أصبحت الكرة في ملعب اللاعبين والذين ينبغي أن يتعاملوا مع المباراة بصورة أكثر من عادية ليحققوا المطلوب ليردوا إعتبارهم أمام الفريق الذي قهرهم في الذهاب ....
*يضم الأحمر مجموعة متميزة من اللاعبين المحليين والأجانب والذين يجب أن يتعاملوا مع عزام التنزاني باحترافية عالية تمكنهم من تحقيق الفوز والتأهل الي المرحلة المقبلة من البطولة ..
*الشحن الزائد وإعطاء الفريق التنزاني أكبر من حجمه قد يحمل اللاعبين فوق طاقتهم ويشكل ضغطا نفسيا كبيرا ويؤدي الي فقدان التركيز وزيادة نسبة التوتر والذي يكون له مابعده ..
*يكون التاثير الكبير بضياع الفرص السهلة للمهاجمين أمام المرمي والوقوع في أخطاء دفاعية قد تكلفنا الكثير كما حدث في الفترات الماضية ..
*من الضرورة بمكان الإبتعاد عن الأنانية والألعاب الفردية التي اضرت بنا كثيرا لأن التعاون والجماعية في المفتاح الحقيقي لتحقيق البطولات ..
*اللعب الفردي قصم ظهر المريخ خاصة لدي المقدمة الهجومية حيث كان يسعي لكل لاعب أن يسجل الهدف بحثا عن مجد شخصي دون مراعاة المصلحة العامة ..
*المقدمة الهجومية لن تعجز عن تسجيل هدفين في الشباك التنزانيه ولكن هناك تخوف كثير من الأخطاء الدفاعية والتي ظل يقع فيها المدافعون كثيرا ..
*يجب أن يسعي الفرنسي غارزيتو جاهدا لترتيب الخط الخلفي حتي يؤدي الدفاع مباراة قوية ومميزة خالية من الأخطاء تماما حتي لايلج مرمي الفريق أي هدف ..
*سيسعي عزام التنزاني بكل السبل للوصول الي شباك الحارس جمال سالم حتي يلخبط أوراق الفريق وبالتالي تعقيد مهتمه كثيرا وعلي الجهاز الفني أن يفطن لهذا الأمر جيدآ..
*نناشد جماهير الفريق أن تتدافع من كل مكان صوب إستاد المريخ عشية السبت لتشجيع اللاعبين والوقوف الي جانبهم لتحقيق النصر المؤزر ..
*نتمني أن ينجح لاعبو الأحمر في الإمتحان وأن يؤدوا مباراة رفيعة المستوي تمكنهم من خطف بطاقة العبور حتي يكون السبت أحمرآ بمشيئة الله تعالي ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019