• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عمر عطية

الحشود الجماهيرية سلاحنا لعبور عزام

عمر عطية

 0  0  7440
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*تتجه الأنظار صوب القلعة الحمراء مساء غد السبت لمتابعة اللقاء الحاسم والكبير الذي يجمع المريخ وضيفه التنزاني في صراع حاسم وشرس ..
*يحمل المريخ غدا أمال وتطلعات الكرة السودانية لرد الإعتبار وتطويع المستحيل وإعادة الأمور الي نصابها التصحيح ..
*العزيمة والإصرار ستكون حاضرة في جولة الغد ولامكان للتراخي والإستهتار والذي أضر بنا كثيرا في الفترة الماضية وخصم منا الكثير ..
*نتوقع أن تشهد المباراة الحاسمة تدافعا جماهيريا كبير نحو القلعة الحمراء لمساندة نجوم الفريق في أم المعارك والتي لاسبيل فيها سوي تحقيق الإنتصار والعبور الي المرحلة المقبلة من المنافسه ..
*نريد هدير الجماهير الذي يخيف الخصم ويدخل الرعب في قلوب لاعبيهم لأنه عامل مهم ومؤثر في تلك المواجهة والتي يجب أن نلعبها بشعار نكون أو لانكون .
*نود أن نشاهد الأمواج المكسيكية من علي المدرجات ونرغب في رؤية زلزال الملاعب الذي يجبر الخصم علي الإنهيار وتقبل الهزيمة ..
*توحيد المسميات والتنظيمات خلف الكيان اولي بشريات الانتصار ويجي ان يكون صوت جماهيرنا هو الاعلي والاقوي خلال شوطي اللقاء ..
*فاذا توحد شعب الصفوة وإجتمع شملهم ..فنحن نتيقن بان الفرسان سيكسبون الرهان وسيسحبون البساط من تحت أقدام لاعبي الفريق التنزاني ..
*يجب أن تقوم الجماهير بدورها كاملا وأن تشجع بحرارة حتي تسهل من مهمة اللاعبين والجهاز الفني لخطف بطاقة العبور الي الدور المقبل ..
*ذكر الأوغندي جورج نسيمبي المدرب العام لفرقة عزام أن الحشود الجماهيرية التي يرتب لها الأحمر لن تؤثر علي سير المباراة ولن تخيف لاعبي فريقه ..
*قال الرجل إن جماهير المريخ تشجع بحرارة في أول خمس دقائق ولكن التشجيع لايستمر أكثر من عشر دقائق حال تأخر الفريق في إحراز هدف او إستقبال هدف ..
*يجب أن يرد جمهور الصفوة علي تطاول هذا المدرب وعلي تصريحاته المستفزه والتي ظل يطلقها منذ أن كان مدربا لكمبالا سيتي الأوغندي العام الماضي ..
*ستشجع الجماهير بحرارة وقوة وحماس منذ إنطلاقة المباراة وحتي نهايتها وستقدم دفعا معنويا كبيرا للاعبي الفريق يكون ثماره الأنتصار الكبير والغالي ..
*مباراة عزام هي مباراة جماهير في المقام الأول ونحن نثق بانها إذا أتت منذ وقت مبكر وباعداد كبيرة سيتوشح الفريق بثوب النصر الغالي ..
*نتوقع أن يشكل مجلس الإدارة حضورا أنيقا بكامل هيئته من داخل الإستاد مساندة للاعبي الأحمر وتشجيعا لهم علي بذل الغالي والنفيس لإسعاد جماهيرهم الوفيه ..
*نتمني أن يختار الفرنسي غارزيتو أفضل العناصر وأقواها من أجل قتال شرس وقوي يهدي للكرة السودانية أروع وأجمل إنتصار ..
*التشكيلة المثالية والأداء المتوازن وترابط الخطوط والإستفادة من الفرص المتاحه هي مفتاح إنتزاع النصر عنوة وإقتدارا من براثن التنزاني العنيد ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019