• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عمر عطية

العزيمة لاتعرف هزيمة

عمر عطية

 0  0  7549
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*حدثت بعض الظروف والتي حالت بينا وبينكم دون التعليق علي الإنتصار التأريخي الذي حققه المريخ لي عزام التنزاني والذي دفع به الي المرحلة القادمة من البطولة الأفريقية ..
*تسلح اللاعبون بروح العزيمة والإصرار وقهروا المستحيل ونالوا ما أرادو عن جدارة وإستحقاق وعادت الأمور الي نصابها الصحيح ..
*عاد المريخ الذي كنا نعرفه وعادت الروح المفقودة منذ عدة سنوات والتي تميز بها الفريق عن الفرق الأخري ..
*منذ إنطلاقة المباراة وضح أن الاحمر جاء ليأخذ بثاره وأن يرد إعتباره أمام خصم أقل منه مكانة ومنزلة بعد أن خدمته الظروف للفوز في الجولة الماضية ..
*تعاهد اللاعبون وعقدو العزم علي تعويض نتيجة الذهاب واسعاد الجماهير التي تدافعت من كل مكان للوقوف الي جانب الفرسان ..
*بسط المريخ سيطرته المطلقة علي الملعب طوال الشوطين فاجبر التنزانيين علي التراجع في سبيل المحافظة علي نظافة الشباك ولكن هيهات ..
*شهدت منطقة الوسط الكثير من العمل من الرباعي كوفي وجابسون وراجي وأوكرا وتم فتح جبهات في دفاع عزام التنزاني وتوالي سيل الهجمات ..
*جاء الهدف الأول من جمله هجوميه مميزه بدأها علاء يوسف ومررها لمصعب والذس هيأءها لكوفي والذي أرسلها عرضية فحولها المدينة الي الشباك ..
*حمل الهدف الثاني توقيع المدافع المهاجم ضفر والذي إستثمر عكسية كوفي فاسكنها الشباك هدفا ثانيا جاء في الزمن القاتل فاراح الجميع ..
*وتمر الدقائق عجلي والأحمر يسعي لزيادة غلته من الأهداف حتي يتجنب ركلات الجزاء الترجيحية ،فاذا بالكيني يتصدي لكرة أيمن سعيد المعكوسه ويهدي الفريق بطاقة العبور الي الدور المقبل ..
*الإنتصار الذي حققه الفريق كان مستحقا لأنه أدي مباراة بطولية وكان من الطبيعي أن ينتصر وأن يتأهل لمواصلة المشوار مع الكبار ..
*الان وبعد أن تحرر المريخ من الضغوطات النفسية لجولة الذهاب يمكن أن يذهب بعيدا في البطولة وأن يحقق أفضل النتائج ..
*من مكاسب اللقاء مشاركة علاء يوسف في خط الدفاع الي جانب أمير كمال فوقف سدا منيعا أمام الهجمات علي قلتها وساهم بفاعلية في بناء الهجمات .
*تواجد رمضان عجب في الطرف الأيمن قلل من خطورته في التقدم الي الأمام خاصة وأنه مميز جدا في النواحي الهجومية والأفضل أن يشارك ضفر ويتقدم رمضان نحو الوسط ..
*قدم كوفي مستوئ مميزا للغاية وتحرك بفاعلية في الناحية اليسري مع زميله مصعب فصنع الهدفين الأول والثاني وإستحق لقب رجل المباراة الأول ..
*إستحق ضفر مسمي البديل الناجح بعد أن سجل الهدف الثاني من عكسية زميله كوفي وهذا يعتبر من أغلي الأهداف مما أعاد الفريق الي ميدان السباق من جديد ..
*ضربت الجماهير أروع الأمثال في التضحية والوفاء وهي تتسامي فوق جراحاتها لتنال ثمرة جهدها وعطاءها بتأهل الفريق الي الدور المقبل ..
*فرصه سانحه أن نشكر جماهير الصفوه علي وقفتها القويه والصلبه خلف الفريق حتي تحقق الإنتصار العريض وعمت الفرحة كل الديار الرياضية ..
*نتمني أن تتوقف الأفراح لأن المريخ تنتظره الكثير من التحديات في الفترة القادمة وفي مقدمتها جولة أهلي شندي في الإسبوع السابع من الممتاز ..
*من الضرورة بمكان أن يكسب الفريق تلك المباراة حتي لايقتل الفرحة في قلوب جماهيره الوفيه وبالتالي إستعادة صدارة الممتاز كنوع من الإعداد الجاد للجولات الأفريقية المقبله..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019