• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
عمر عطية

رابطة أبناء المريخ بسوق ليبيا و النصرالغالي

عمر عطية

 0  0  7388
عمر عطية


بروح رياضية
عمر عطية
*تعتبر رابطة ابناء المريخ بسوق ليبيا واحدة من اهم الروابط المريخية وهي تضرب المثل في التفاني والاخلاص وحب الشعار من خلال العطاء الملموس الذي قدم في الفترة الماضية ..
*ظلت الرابطة لصيقة وقريبة من الاحمر في كل مناسباته الداخلية بحضور التدريبات والمباريات وكذلك حضور خارجي بالتواجد في معسكري الفريق بقاهرة المعز ودوحة العرب وكذلك حضور اللقاء التأريخي الذي جمع الفريق بشالكه الالماني والذي انتهي بالتعادل الايجابي ..هدفان لكل فريق .
*امس الاول سافر مناديب بالبر الي فاشر السلطان لمناصرة المريخ امام هلال الفاشر وكان دأبها دوما السفر الي الولايات ومتابعة مباريات المريخ بها كنوع من المساندة القوية للجهاز الفني واللاعبين ونتوقع منهم المزيد في الايام المقبله ..
*هناك ادوار اجتماعية مميزة جدا لرابطة ابناء المريخ في سوق ليبيا متمثله في صيانة المدراس المتاخمة للسوق والمشاركة في نظافة السوق ولديها ناد للمشاهده لتفعيل الجوانب الاستثمارية وهناك تحركات لانشاء ملعب لخماسيات كرة القدم ..
*نحي نفرا كريما من منسوبي هذه الرابطة العملاقة بقيادة رئيسها المريخي الغيور عوض الجيد سليمان ونائبه محمد عبدالباقي والاخ حافظ الكردفاني الامين العام والاخ اسماعيل احمد امين المال ونرجو منهم ان يواصلوا رحلة العطاء والتميز دعما لمسيرة الاحمر وهو مواجهه باستحقاقات محلية ودولية في مقبل الايام ..
الفوز المهم والإنتصار الغالي
*تمسك المريخ بصدارة الممتاز وتفوق علي مستضيفه هلال الفاشر بهدفي الكيني الان وانغا عنكبه وقد جاء الاول والذي جاء في الدقيقة الحادية عشرة من الشوط الثاني والهدف الثاني في خواتيمه بعد اداء مميز وقوي طيلة الشوطين ..
*بسط المريخ سيطرته الميدانية وكان الاكثر حركة والاوفر هجوما فضاعت له عدة اهداف من بكري المدينة والان وانغا ورمضان عجب بعامل الشفقة والتسرع ويجب ان يراعي اللاعبون هذا الامر في مباراة عزام التنزاني منتصف هذا الشهر علي دوري ابطال افريقيا ..
*تسيد الاحمر منطقة المناورة والتي لعب فيها سلمون وراجي ومصعب ورمضان عجب نسبة للمجهود الوافر الذي قدمه هذا الرباعي ماجعل خط الدفاع يلعب بارتياح تام ومن ثم تمت تهياءة عدة فرص للمقدمة الهجومية التي لعب فيها الثنائي بكري المدينة والكيني وانغا..
*لم يقم هلال الفاشر بطلعات هجومية تذكر ولكن علي قلتها شكلت بعض الخطورة علي مرمي الاحمر نسبة لان اللاعب الريح علي كان اقل اللاعبين عطاءا بينما تميز امير كمال وبله جابر علي الطرف الايمن واجتهد علي جعفر بعض الشي علي الجهة اليسري وقد سانده مصعب عمر كثيرا بالرجوع سريعا لحظة فقدان الكرة ..
*افتقد المريخ في مباراة امس جهود الماكوك علاء الدين يوسف والذي كان افضل اللاعبين في المباريات الماضيةورغم ذلك حقق الفريق فوزا مهما سيدفعه معنويا لجولة الذهاب في التنافس الافريقي الاسبوع المقبل امام عزام التنزاني خارج الديار ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019