• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
نزار عجيب

مواجهة صعبة امام الخرطوم

نزار عجيب

 0  0  1294
نزار عجيب

يعود الهلال اليوم الى منافسة الدوري الممتاز ويقابل واحدا من افضل الفرق في المنافسة وهو الخرطوم الوطني ضمن مباريات الجولة الثالثة , المباراة ستكون صعبة نظرا لموقف الفريق المنافس الذي يشارك الهلال في عدد النقاط برصيد اربع وهو فريق معروف منذ سنوات بتطور مستواه .

لاشك ان الفريق الهلالي يدخل اللقاء بدافع الفوز ويسعى للحصول على ثلاث نقاط جديدة ولكن الامر مرتبط بالاداء في ارضية الملعب وتطوره عن لقاء الى اخر , لان المستوى الذي ظهر عليه الازرق في لقاء الامل كان جيدا ولم يصل الى درجة جيدا جدا .

اليوم المطلوب ان يكون الاداء اكثر من جديد وان يتخلص الفريق من مشكلته التي تتمثل في التحضير المبالغ فيه وعدم ترجمة السيطرة الى اهداف , وهي المشكلة التي شكلت قلقا للمتابعين لان الافضلية وحدها لاتكفي .

المباراة امام الخرطوم الوطني ستكون اختبارا قويا للهلال قبل خوض تمهيدي دوري ابطال افريقيا ومن المهم ان يستفد منها الفريق لانها ايضا تمثل احتكاكا وفرصا لاكتساب قوة اضافية قبل الدخول في غمار المنافسة الافريقية .

تشكيلة الهلال لانتوقع ان تخرج من القائمة التي لعبت مباراة الامل الاخيرة وسيعتمد المدرب باتريك في الغالب على الثنائي سيف مساوي وسيمبو في قلب الدفاع مع الاستقرار على الحارس مكسيم وستكون التجربة مهمة ايضا للمدافع السيراليوني سيمبو الذي لازال يبحث عن الوصول الى افضل مستوياته.

سيمبو مدافع مميز وعدم ظهوره بمستواه المعروف في لقاء الامل يعود الى عدم خوضه فترة الاعداد مع الفريق في الامارات لظروف معروفة وبالتالي مباريات الدوري ستكون افضل فرصة لتجهيزه قبل البطولة الافريقية .

ننتظر ان يقدم كاريكا اداءا افضل في لقاء الخرطوم ويفتت رصيده التهديفي في الموسم الحالي , لان اللاعب لازال صائما ولكن خبرة كاريكا وقدراته دائما ما تكون موجودة في مثل هذه المباريات المهمة .

الخرطوم الوطني فريق قوي ويعيش حالة استقرار اداري وفني , فريق ليس لديه اي مشاكل ويقوده مدرب كبير وهو الغاني كواسي ابياه , ويعتمد الفريق على مجموعة مميزة من اللاعبين منهم الكيني انطوني والغاني جون ارثر اضافة الى المهاجم الكاميروني داودا كاميلو الذي لم يشارك في المباراتين السابقتين اساسيا ولكنه في الغالب سيبدأ امام الهلال اليوم بشكل اساسي .

المباراة امام الهلال تجد اهتماما كبيرا من قبل فريق الخرطوم الوطني الذي حرصت ادارته على دعمه بشكل يومي تحضيرا لهذه المواجهة التي يعتبرها المدرب الغاني للفريق ايضا فرصة للاحتكاك قبل لقاء ديناموز الزامبي في تمهيدي الكنفدرالية .

على مستوى اللاعبين الوطنيين ايضا فريق الخرطوم يملك لاعبين مميزين ولابد من الحذر منهم , حيث يلعب في وسط الفريق صلاح الامير وبدر الدين قلق ويغيب عن هذه المباراة المهاجم الخزين بسبب الايقاف .

بالامس تداول البعض خبرا عن اعفاء الهلال من تمهيدي دوري ابطال افريقيا بسبب ايقاف الكاف لنشاط اتحاد زنزبار بداعي التدخل الحكومي , هذا الخبر ليس له اساس من الصحة لان ايقاف نشاط اي اتحاد وطني لايتم من قبل الاتحاد الافريقي وانما هذا شأن يخص الاتحاد الدولي .

ايقاف نشاط اي اتحاد وطني لايتم بين يوم وليلة ولكن الامر يخضع لمتابعة كاملة و من قبل الفيفا الذي عادة ما يقوم في البداية بانذار اي اتحاد او دولة يوجد فيها تدخل حكومي في عمل الاتحاد الوطني لكرة القدم .

اتمنى ان لاينشغل الهلال بهذه القضية والتركيز على الاعداد قبل لقاء بطل زنزبار في الدور التمهيدي , صحيح ان هنالك احتمال مثلا لايقاف نشاط اتحاد هذا البلد ولكن الافضل التركيز على التحضير للمباراة بعيدا عن هذه الاخبار .



Nazar.ageeb@gmail.com

© 2015 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019