• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

ملعب الخرطوم

نزار عجيب

 1  0  1395
نزار عجيب
بكل آسف يستضيف استاد الخرطوم غدا السبت قمة الاستقلال ببن الهلال والمريخ ... نقول بكل آسف لأن هذا الملعب أصبح لايصلح لأداء مباريات كبيرة وهو لا يتناسب مع هذه المباراة التي تأتي في مناسبة غالية .
كتبنا عشرات المقالات من قبل عن هذا الملعب ونجليه الصناعي الذي بات خطرا كبيرا على سلامة اللاعبين ..ونجد ان أرضية الملعب أصبحت بالية ومنظرها كئيب والعمر الافتراضي للنجيل الصناعي انتهى منذ فترة.
النجيل الصناعي درجات وانواع والذي يوجد في استاد الخرطوم يعد الأسوأ على الإطلاق وكثيرا ما تسبب في إصابات للاعبين .
لا أدري ماهو السبب الذي يدعو اتحاد الكرة لإقامة هذه المباراة في استاد الخرطوم والإصرار على استضافته لمباريات حساسة وهو غير جاهز .
كان من مصلحة الفريقين إقامة اللقاء أما في الهلال أو المريخ لأننا في بداية الموسم وعادة في هذه الفترة لايكون اللاعب جاهزا بنسبة مائة بالمائة من الناحية البدنية وبالتالي فإن هذه الأرضية قد تشكل مشكلة كبيرة على سلامة لاعبي الفريقين.
لا نريد أن نقدم أعذارا مسبقة ولكن اللعب في استاد الخرطوم لايساعد أي فريق لكي يقدم أفضل ما عنده ونتوقع أن تؤثر أرضية الملعب على أداء الطرفين.
الهلال اكمل إعداده للمباراة وتدرب على الملعب حتى يتعود لاعبوه على هذه الأرضية الصلبة واتمنى ان لا يتاثر لاعبو الأزرق بهذا الملعب بعد أن خاضوا فترة إعداد مميزة في الامارات وتدربو في أفضل الملاعب.
تشكيل الهلال سيكون واضحا ولن تكون هنالك تغييرات كبيرة لأن المدرب البلجيكي من الواضح أنه استقر على التشكيل الذي سيخوض به الموسم الحالي .
كنت اتمنى ان تكون إدارتي الفريق أكثر عقلانية ويتم الاتفاق على رفض اللعب في هذا الملعب السئ لأن هذا الشئ من
مصلحة الطرفين .
المباراة تعد مهمة للطرفين وهي أشبه بمباراة السوبر التي عادة ما تجمع بين بطلي الدوري والكأس إقامتها في ملعب يليق بها كان أمرا مهما للغاية .
من مصلحة فريقي القمة أن يكون هنالك تنسيق بينهما في مثل هذه الاحداث ومن الأفضل ترك المشاحنات جانبا عندما تكون هنالك مصلحة تجمعهما معا.
نتمنى أن تخرج المباراة في صورة أفضل وان تخلو من التوتر الذي يرافق عادة مباريات الفريقين لأن كل فريق حصل على إعداد جيد قبل انطلاق الموسم الحالي.
Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عادل سليمان حسين 01-24-2015 11:0
    أخونا نزار ، ألسلام عليكم ورحمة ألله وبركاته وبعد ، كلامك جميل ومعقول ولكن مين يسمع وكفى . والسلام ختام ، أخوك عادل ج:0508123129 ألدمام .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019