• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
نزار عجيب

المدرب الفاشل

نزار عجيب

 1  0  1860
نزار عجيب

بعد انتصار الهلال العريض على الامل في الجولة الثانية للممتاز بثلاثية نظيفة , خرج مدرب الفريق العطبراوي محمد الطيب بتصريحات غريبة ومضحكة وغير مفهومة بعد ان قال ان اهداف الفريق الهلالي لم تكن ملعوبة وان الحكم لعب دورا كبيرا فيها .

هذه التصريحات ليست بغريبة على هذا المدرب الذي تفرغ للتصريحات بعد ان فشل في اثبات نفسه واصبح كرتا محروقا ولم تعد له قيمة , فهو طوال هذه السنوات لم يقدم لنا اي جديد او نرى له انجاز يذكر .

قبل عدة سنوات عندما كان هذا المدرب يقوم باطلاق تصريحاته الغريبة والمضحكة كنا ناخذها من باب انه مدرب مغمور حضر الى السودان ليبني لنفسه اسما وسط المدربين المعروفين في السودان .

ولكن ان يواصل الرجل على نفس النهج بعد كل هذه الفترة فهذا يعني انه مجرد مدرب جعجاع وفاشل لم يترك اي بصمة خصوصا وانه درب نصف اندية الدوري ولم يحقق معها شيئا , واستغرب كيف عاد هذا المدرب الى فريق الامل من جديد خصوصا وانه لم يقدم للفريق اي شئ سابقا .

قال المدرب ان اهداف الهلال لم تكن ملعوبة ..!! وهو تصريح مضحك فعلا , كيف تكون اذا الاهداف الملعوبة والهدف الذي سجله وليد علاء الدين من تمريرة سيدي بيه ماذا يكون اذا ؟ امثال مدرب الامل وغيره لايقدمون اي اضافة للكرة عندنا واعتقد ان وجوده خصما على الدوري الممتاز باكمله .

محمد الطيب اعتاد اطلاق هذه التصريحات عقب خسارة فريقه لاي مباراة حتى يصرف الانظار عن مستوى فريقه الضعيف وعدم تقديمه لاي شئ في المباراة فينقل تصريحاته الى تحليل مستوى المنافس في لعبة مكشوفة وتمثلية بايخة .

هذا المدرب لا نعرف له اي قدرات وهنالك مدربين افضل منه بكثير لانسمع منهم هذه التصريحات المضحكة التي تعكس شخصية هذا المدرب السطحي الذي يواصل في كل موسم تصريحاته الفارغة ويسمعنا من نفس الاسطوانة المشروخة .

الشئ المستغرب ايضا الذي كان بعد مباراة الهلال والامل هو جلوس هذا المدرب جنبا الى جنب مع مدرب الهلال باتريك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة , لانه من غير المقبول اقامة مؤتمر صحفي لمدربين الفريقين مع بعضهما وهذا لايحدث في اي مكان حاليا .

في كل البطولات المعروفة يتم اقامة مؤتمر لكل مدرب وحده بعد كل مباراة , لانه عادة في مثل هذه الاحوال تكون الاعصاب مشدودة وفي بعض الاحيان يمكن ان تخرج تصريحات من مدرب لاتعجب الاخر خصوصا عندما يكون امثال مدرب الامل موجود في المؤتمر فهو يستفز اي مدرب ويمكن ان يحدث ما لايحمد عقباه .

ولا ادري في ذلك اليوم الذي كانت فيه مباراة الهلال مع الامل اذا ما تمت ترجمة تلك التصريحات مباشرة الى مدرب الازرق ماذا سيكون موقفه , ومدرب فريق اخر ليس له قدرات يشكك في اهداف الهلال ويقول انها غير ملعوبة , اكيد هذه التصريحات سوف تستفز اي مدرب مهما كان .

هذه ملاحظة نقدمها للجنة المنظمة للدوري الممتاز التي يفترض ان تكون اكثر احترافية وتقيم المؤتمرات للمدربين بشكل منفصل لياخذ كل مدرب حقه وتوجه له الاسئلة مباشرة , ولاشك ان مدرب مثل باتيرك قد يستغرب من اقامة مؤتمر مشترك له مع اي مدرب اخر .

تنظيم المؤتمرات الصحفية بهذه الصورة تعتبر من ابجديات العمل الاحترافي , وننتظر ان تصحح اللجنة لمنظمة للدوري الممتاز من هذا الوضع الخاطئ وتقوم باقامة مؤتمر صحفي لكل مدرب لوحده لاحقا .

Nazar.ageeb@gmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الضرغام 02-04-2015 10:0
    لن تستطيع تغير الحقائق محمد طيب مدرب قدير وخبير وبصماته واضحة في كل الفرق التي دربها ونجاحاته باينة وواضحة وضوح الشمس ومشواره الافريقي مع الامل وصعوده بفريقي الرابطة والمريخ كوستي لكن للجحودو النكران والمصالح الشخصية مكان كبير في وسطنا الرياضى فاتقي الله .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019