• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
نزار عجيب

مواجهة لاتقبل القسمة

نزار عجيب

 0  0  882
نزار عجيب
مواجهة لاتقبل القسمة

يدخل الهلال لقاء الليلة امام سموحة المصري وهدفه ضرب اكثر من عصفور بحجر واحد , وسيكون الهدف الاول هو تحقيق الفوز والحصول على اول ثلاث نقاط ومن ثم الانطلاق الى الهدف الثاني وهو محاولة تصدر المجموعة في انتظار ان يحقق المغرب التطواني نتيجة ايجابية امام مازيمبي .

لقاء لايقبل القسمة على اثنين من من وجهة نظري لان الفريق الازرق مطالب فيه بتحقيق الفوز ومنع اي مفاجاة يخطط لها الفريق المصري والملاحظ انه يدخل المباراة بثقة عالية وهنالك نبرة تحدي وسط لاعبيه .

ننتظر ان يدخل الفريق الهلالي المباراة بدفعة معنوية عالية خصوصا وانه عاد بنتيجة مميزة من الكنغو في الجولة الماضية ليبقى الهدف من مباراة سموحة هو تعزيز النتيجة السابقة والمحافظة على التوهج في المجموعة .

الفريق المصري يلعب على عنصر المفاجاة وهو يلعب المباراة ربما بدون اي شد عصبي نظرا لانه كذلك حقق فوزا على المغرب التطواني , كما ان فريق سموحة لايعد فريقا جماهيرا وهو لايعيش ذات الضغوطات التي تكون على الفرق الكبيرة .

الازرق اليوم يلعبها لتجديد العهد الدائم بينه وانصاره والتاكيد على قدرته في حسم هذه المباريات والتقدم اكثر في الدور ربع النهائي للوصول الى المحطة القادمة , ولامجال اليوم للتفريط في اي نقطة والدخول في حسابات اخرى .

طريق الفريق الهلالي واحد , والسير في هذا الطريق يحتاج الى عزيمة كبيرة والتعامل مع المباراة بانضباطية وجهد وتضحية والتاكيد على ان الفريق قادر على السير بنفس النهج والمستوى لتحقيق افضل النتائج .

الحالة الفنية للهلال اعتقد انها مطمئنة جدا في الوقت الحالي وهنالك تفاءل كبير وسط الانصار لتحقيق نتيجة واحدة وهي الفوز والنقاط الثلاث فالفريق يتسلح بقوته وخبرته ورغبته وطموحه في غمار المنافسة الافريقية .

الهلال يعيش حالة من الاستقرار في الوقت الحالي ويدخل المباراة مكتمل الصفوف ولا نتوقع ان تخرج التشكيلة من القائمة التي لعبت في الفترة الاخيرة مع دخول اندرزينهو في الحسابات بعد ان خاض مباراتين مع الفريق عقب العودة من الكنغو .

الفوز في في الارض مهم جدا للتاكيد على القدرة في المنافسة وهو ما حققه اتحاد العاصمة الذي كسب جولته امام المريخ بهدف , ورغم الحديث واللغط الكبير الذي دار حول الهدف المريخي واخطاء التحكيم الا ان ما حدث لايعد خارجا عن المالوف .

اخطاء التحكيم موجودة في كل المباريات , والهجوم الذي طال مجدي شمس الدين رئيس لجنة الحكام ليس في محله لان الرجل ليس له علاقة بالتعينات وهو لايختار الحكام للمباريات .

مجدي شمس الدين رئيس للجنة الحكام نعم ولكن هي وظيفة ادارية ليس لها علاقة بالشأن الفني لان من يختار الحكام ويقوم بتقييمهم حكام سابقون يتواجدون في اللجنة الفنية بالكاف فلماذا تم تصوير مجدي وكانه المذنب .

في اسيا كان يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي هو رئيسا للجنة الحكام ولكنه لم يكن له علاقة بالتعينات و الاختيارات لان هذا شأن فني له ناس مختصين فيه ومنصب رئيس لجنة الحكام اداري فقط .

في الجولة الثانية ارتفعت حمى دوري الابطال بشكل كبير , ومع لقاء الهلال وسموحة نتوقع اثارة كبيرة ومواصلة لمسلسل حصد النقاط .



Nazar.ageeb@gmail.com

© 2015 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019