• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
عمر عطية

اللفتة البارعة للجنة التعبئة المريخية

عمر عطية

 2  0  1286
عمر عطية
بروح رياضية
عمر عطية
*واصلت لجنة التعبئة المريخية مساعيها الجادة والطيبة لدعم مسيرة المريخ في إطار لعب الأدوار التي قامت من أجلها وهي دوما تمثل خير معين وسند للمجلس بيانا بالعمل وليس أحاديث بغرض الإستهلاك ..
*قدمت اللجنة مقترحا فريدا من نوعه للإستثمار في الجماهير والذي كان هما كبيرا لكل المجالس التي تعاقبت علي إدارة النادي حتي يستفيد من قاعدته العريضة المنتشرة داخل وخارج البلاد ..
*الفكرة الجديدة تفتح الباب واسعا لجماهيره للمساهمة في دعم خزينة النادي بصورة إيجابية بعد أن أرهقت التبرعات جيوب الأفراد خاصة دكتور جمال الوالي رئيس النادي والذي ظل يتحمل أعباء الصرف المالي لوحده زهاء الأثني عشر عاما بلا كلل ولا ملل ..
* مقترح الدعم الجماهيري والذي قدمته اللجنة لمجلس الأدارة واضح و سهل للغاية وتطبيقه لايحتاج الي جهد كبير بعد أن تم توفير الرقم( 2870) للجماهير وكل شخص يحدد الباقة التي يرغب في التبرع عبرها للمريخ ولايحتاج الي تحويل رصيد بل سيتم خصم الرصيد منه شهريا ..
*الفكرة الجديدة مضمونة النجاح وستجعل الأحمر يحصل علي مبالغ مليارية بصورة منتظمة من جماهيره بعد أن فشل مشروع تحويل الرصيد فقد تفاعل معه الجمهور في بدايته وقل الحماس تدريجيا بعد الشهر الأول ..
*نتوقع أن يضع مجلس الإدارة المقترح قيد التنفيذ لأنه سيكون خير معين لوالي المريخ وبقية المنظومة وسيدر أموالآ طائلة في مواجهة المنصرفات الضخمة للنادي في الإعداد والمعسكرات ورواتب وإستحقاقات الأجهزة الفنية اللاعبين ..
*نحي لجنة التعبئة المريخية علي هذه الفكرة الممتازة والتي أكدت أنهم مهمومين بالنادي ودفع مسيرته وهو خطوة تستحق الثناء والدعم لتنزيلها الي أرض الواقع لأن العائد سيكون كبيرآ وثمين للمريخ الأسم والكيان ..
رابطة المريخ بقطر
*إستعرضت رابطة المريخ بقطر مساء أمس إستعداداتها لإستضافة معسكر الفريق بحر هذا الإسبوع وقدمت تنويرا لأفراد الجالية بالنادي الثقافي ووضح أنها قد رتبت جيدا لإنجاح برنامج الزيارة ..
*سيبدأ المعسكر في الثالث من الشهر المقبل برعاية وإشراف مباشر من هذه الرابطة العملاقة حيث تم وضع برنامجا مميزا لمواجهة شاكلة الألماني في ختام التجارب الإعدادية للفريق ..
*نحي رابطة أبناء المريخ بقطر علي أدوراها الرائدة التي ظلت تلعبها خاصة عند زيارة الفرق السودانية الي قطر و وقد تأكد أن السفير قد إرتكب خطاءا كبيرا عندما أصدر قرارا بحلها ليتم تجميد الأمر لاحقا ..
*لانريد أن نذكر أسماءا بعينها خوفا من أن تسقط أسماء البعض ولكن نثمن جهود كافة أفراد المنظومة ونحن نعلم أن لديهم الكثير ليقدموه في مقبل الأيام ,,,
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    جلابي - الدوحة قطر 12-31-2014 11:0
    تحيه لابناء الزعيم في كل محافل الارض
    واخص التحيه لرابطة المريخ بقطر علي المجهودات الجباره في احتضان الزعيم بدوحة الجميع
    وتحيه للمعارضه بقدومها وتقديم التصافي ومد الايدي البيضاء
    تحية متميزه لصفوة قطر بالتميز والعمل الجاد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019