• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
عمر عطية

لجنة الإسئنافات المريخية ..لا فكر ولا مهنية....

عمر عطية

 0  0  1362
عمر عطية
رؤية رياضية
عمر عطية

لجنة الإسئنافات المريخية ..لا فكر ولا مهنية....


* فشل مخطط رئيس المريخ السابق قنصل بنغلاديش بالإمارات في الإطاحة بالرئيس الجديد أيمن أبو جيبين والعودة من جديد لكرسي رئاسة المريخ ..


* أبطلت لجنة الإسئنافات مفعول الرئيس الجديد ورفعت مذكرة بوجود فراغ إداري لإعادة الرئيس السابق فعاد أيمن في لمح البصر وخاب المسعي وخسروا بالضربة القاضية .


*قرار لجنة الإسئنافات المريخية بالإطاحة بايمن وعودة حازم لم يساوي ثمن الحبر الذي كتب به فاعادت لجنة الإنتخابات أبجيبين من جديد وهو شي طبيعي .


*ليس من إختصاصات الاسئنافات إلغاء تعيين أيمن وإعادة حازم كما هو منصوص في النظام الأساسي ويدور محور عملها في الطعون في قرارات لجنتي الإنضباط والأخلاق والقيم وشئون العضوية

* لجنة إسئنافات إنتخابات المريخ تجهل بالقانون وقرار أمس الأول كان فطيرا وهشا ولم تعيره لجنة الإنتخابات أي اهتمام

* أصدرت اللجنة قرارا ببطلان قرار تعيين لجنة أبو جيبين وبعثت بمذكرة بوجود فراغ إداري فاعادت لجنة الإنتخابات هذه المجموعة مرة أخري وفشل مخطط حازم وأصحابه .

* وجد الرئيس الجديد أبجيبين إجماعا كبيرا من كل القاعدة المريخية وأنجز الكثير من الملفات في فترة قصيرة ويجب أن يواصل المسيرة .

* فليرد الرجل علي أعداء النجاح والحساد بمزيد من النجاح ويجب أن لايستلم وأن لا يبتعد ويترك الكرسي لمن اخذ الفرصة وفشل .


* ماذا يريد قنصل بنغلاديش من المريخ بعد أن حارب بعض نجوم الفريق ورفض إعادة تسجيلهم وفتح الباب أمامهم للخروج .

* ماذا يريد المصري الهوي من المريخ بعد أن فتح النيران علي اللاعب طيفور وأساء اليه وسخر من أداءه في إحدي المباريات ..


* قلل القنصل حازم من شان نجم الفريق التش ووصفه بالمعطوب وانه طلب مبلغ 700 الف دولار في حين أنه أعاد تسجيله باقل من نصف هذا المبلغ .


*تواصلت أخطاء وسلبيات الرئيس السابق حازم بفضيحة فاركو قيت عندما قبل التسوية وضحي ب 200 الف دولار وتفاجأ المجتمع المريخي بذلك ..


* تحدي فاركو المصري المريخ وقام بإستفزازه بالتعاقد مع لاعبه تيري رغم عدم إنتهاء قيده وكافأهم القنصل بقبول التسوية .

* وصلت القضية محكمة كاس وحكمت لمصلحة المريخ وأصبح فاركو تحت رحمته ولماذا ضحي حازم بقيم وحقوق النادي ؟؟

* يجب أن لايعود حازم أبدا الي رئاسة المريخ لأنه مصري الهوي و يبدو أنه يريد أن يخدم الكرة المصرية علي حساب الكرة السودانية وقصة إتفاقه مع الأهلي المصري التي ذكرها الجاكومي معروفه أضف الي ذلك التسوية مع نادي فاركو .

* يجب علي أهل المريخ ان يعضو علي الرئيس الجديد أيمن أبجيبين بالنواجز وأن يعملوا علي إزالة المتاريس والعقبات التي توضع أمامه لأن الرجل لديه الكثير الذي يود أن يقدمه للنادي .

* نامل أن لاتؤثر هذه المشاكل والأزمات علي فريق الكرة المتواجد بليبيا والذي سيؤدي مباراة في غاية الأهمية غدا أمام أهلي طرابلس الليبي والتي نرجو أن يؤدي مباراة رفيعة المستوي ويصعد الي مجموعات الأبطال .
.
* فكرت كثيرا ولم أستوعب فكرة دعوة السوباط لمشجع سمبا التنزاني الفرحان باحراز هدف من فريق غير تنزاني في شباك فريق دولته وهل دعوة السوباط بمثابة تشجيع لهذا السلوك الذي يكرس للعصبية ام أن الدعوة لشي في نفس رئيس الهلال؟؟

* حاجة تحير ..... تألق لاعبي الهلال الوطنيين أفريقيا وتألق لاعبيه الأجانب محليا ؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019