• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
قسم خالد

بيني واللواء ميرغني ادريس ..!!

قسم خالد

 0  0  2797
قسم خالد

كم انا سعيد والمجلس الاستشاري لنادي الهلال يلتئم بالامس .. منبع سعادتي ان هولاء المستشاريين ربما ساهمو بقدر كبير ضرب حالة العزلة التي ضربها الكاردينال علي نفسه وهو يرهن كافة قراراته لاعلام لا هم له سوى التاكيد صراحة او (تلميحا) علي انهم يدريون هذا المجلس ..!

لكن تلك السعادة اعتبرها سعادة ناقصة لان المجلس (مجلس الهلال) تخطى في الاختيار قامات هلالية سامقة كانت ستجعل من تلك الهئية الاستشارية قوة ضاربة تعين الكاردينال ومجلسه من التخبط الاداري الكبير الذي يعيشون فيه هذه الايام !

قلناها ونكرر الان .. لااحد يملك (شهاد بحث الهلال) ولا يوجد هناك وصيا علي الهلال مهما بلغ .. نعم المجلس هو الحاكم الان بامر الجمعية العمومية .. اي كانت الطريقة التي جاء بها لكن انتخابهم من قبل الجمعية العمومية لا يمنحهم الحق في (تفتيت) الكيان الهلالي .. ولا يمنحهم الحق في منح صكوك (الهلالية) لمن يرغبون ولا يمنحهم الحق في ترك غيرهم يدرون هذا النادي الكبير بحجة انهم (يساندون) المجلس !

قلناها منذ ان اعلنت المفوضية فوز مجموعة عزة الهلال بمقاليد ادارة شئون الهلال .. طالبنا الكاردينال وقتها ان يكون رئيسا للهلال وليس رئيسا لعزة الهلال التي جاءت به رئيسا !

طالبنا المجلس مجتمعا ان لا ترتهن قراراته لاعلام يظن ان الهلال بات ضيعة خاصة به لمجرد ان الكاردينال هو من تحصل علي اكبر الاصوات .. قلنا لهم انتم الان امام محك كبير لاثبات انكم اهلة خلص ولاثبات انكم تديرون الهلال ولا ترتكون ادارة هذا النادي لتلك الشلة التي اضاعت الهلال في عهد البرير !

كنا علم ان تلك الشلة لا هم لها سوى تصفية حساباتها مع اهلة يعشقون الهلال .. قلنا لهم ان تلك الشلة تسعي للتاكيد علي انهم يديرون الهلال انابة عن المجلس !

قلنا لهم وقلنا لكنهم للاسف الشديد سارو علي الطريق الذي اخطته لهم ذاك الاعلام وهو طريق محفوف بالمخاطر وملئ بالاشواك !

وحتي المجلس الاستشاري الذي اختاروه نحس فيه (ببصمتهم) فكيف لمجلس يتخطي استشاري يتخطي قامات هلالية سامقة كالحكيم طه علي البشير .. وكيف لمجلس استشاري يتخطي المهندس الحاج عطا المنان .. وكيف لمجلس استشاري يتخطي محمد حمزة الكوراتي .. وكيف لمجلس يتخطي اللواء ميرغني ادريس وكيف لمجلس يتخطي الارباب صلاح ادريس .. وغيرهم من القامات الهلالية السامقة التي عملت بالهلال واجزلت له العطاء .. تلك التوليفة التي تم اختيارها للمجلس الاستشاري لا نشك في هلاليتها ابدا ... بل لا نستطيع لانهم نخبة منتقاة من اهل الهلال لكن كما قلت تلك التوليفة تفتقد لخبرات الذين ذكرتهم وغيرهم من الاهلة الخلص !

ولان تصفية الحسابات هي التي تسيطر علي عقلية تلك الاقلام ها هي (توصي) بابعاد ذاك وتقريب هذا لينتفي الهدف السامي ( الهلال )!

نتمني ان يكون المجلس الاستشاري الذي تم اختياره برلمانا يوجه ... ينتقد ... يجتهد في الاصلاح .. والتبصير بالاخطاء .. لكنني بالطبع انبه هولاء الاكارم في المجلس الاستشاري من تلك الاقلام لان النقد للكاردينال يمثلهم عندهم سابقة خطيرة لن يرضوا بها .. واي نقد بالنسبة لهم من اي فرد تم اختياره يعد جرما كبيرا في حق الهلال .. ولا استبعد ان تتم( تصفية ) كل من ينتقد الكاردينال .. والتصفية عند تلك الاقلام يسيرة للحد البعيد .. ودونكم ما حدث لنائب امين الخزينة الاخ محمود عبدالكريم !

اخيرا اخيرا !

محمود عبدالكريم الذي خرج علي العلام مؤكدا ان مجلسهم المنتخب لا يدار (بالسستم )الذي صدع به الكاردينال رؤسنا .. قالها احد اعضاء المجلس المنتخب ولم يقلها قسم خالد او غيره من الاهلة المغضوب عليهم من قبل هذا المجلس .. ولانه جهر بالحقيقة تعرض الي ابشع صور الاغتيال المعنوي .. فبات عندهم منبوذا ... ويمتطي عربة من مال العضوية .. مرتادا لاقسام الشرطة .. اتدرون لماذا فعلو معه ما فعلو لانه اشتاط غضبا من الطريقة التي يدار بها الهلال .. اشتاط غضبا من من القرارات (المعلبة) التي تاتيهم من خارج المجلس وتصبح قرارات يتبناها بقية الاعضاء !

وامثال الاخ محمود عبدالكريم داخل المجلس كثر لكنهم( يرتعدون) (خوفا) (وهلعا) من تلك الاقلام .. يخافون تلك الاقلام لذا هم صامتون .. لكن هذا الصمت لن يطول ابدا وسترون ...!

اخيرا جدا !

قبل ثلاثة ايام وتحديدا السبت الماضي اتصل بي الاخ اللواء ميرغني ادريس اكثر من مرة ولم ارد عليه لان هاتفي كان في وضع الصامت لانني كنت مريضا ولم احضر للصحيفة والدليل علي ذلك لم اكتب عمودا .. وعندما وجدت هاتفه قمت بالاتصال عليه واعتذرت له لعدم تمكني من الرد لحظة مهاتفته لي وقال لي لي باسلوب غاضب (مادار بيني والكاردينال ) لا يعلم به سواي والكاردينال وهيثم .. وحتي الكاردينال لم يقل لي ما قمتم بنشره (بذات الطريقة التي تم بها النشر ) .. نعم هكذا قالها (اي ان الكاردينال قال له جملة ) .. ولسعادة اللواء اقول: لم اقم بنشر توضيحك لانني لم اكن متواجدا بالصحيفة (لمرضي) وكان بامكاني ان اتصل علي الصحيفة ليكتبو التوضيح .. لكنني فضلت ان اكتب التوضيح بنفسي لاسباب كثيرة من بينها العلاقة التي تربطني بالاخ ميرغني ادريس حتي اوضح ما يريد بيانه للعامة .. !

ولكن اخي ميرغني الم تسأل نفسك وانت من تعرفني جيدا هل من المعقول ان (اتبلى) علي الاخ اشرف الكاردينال واسطر جملة لم يتفوه بها ؟؟؟؟

أولم تسأل نفسك اخي ميرغني لماذا (هذه الجملة تحديدا) .. الا يوجود في قاموس اللغة العربية او السودانية (العامية) جملة غيرها حتي اسطرها ؟؟؟؟

اترك الاجابة لك ... ولا ازيد !

*اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء !

* سبحان الله وبحمده !

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019