• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
رأي حر

إعترافلعنة الانفتاح الهلالى مثير بالفشل وإنتاج الأزمة

رأي حر

 0  0  1165
رأي حر

اخي اشرف الكاردينال كلما ضربوك بالكلمات على ظهرك وشعرت بطعم السهام الطائشة فاعلم انك فى المقدمة وكلما اعترض طريقك حزب اعداء النجاح فاعلم انك ناجح ونجاحك يؤلمهم .واحتفظ فى راسك بمقولة سمعتها من ادارى كبير انجح بالتقسيط ..اى لاتنجح دفعة واحدة فتحرك الخفافيش من مخبئها والثعابين من جحورها .ولا تحزن اذا ظلمتك بعض الاقلام فى الحياة الرياضية.
وجهات نظر مختلفة ,ولن تتمتع برضاء كل الناس فهذا يا رئيس هلال 2015رهان يجب ان تكسبه .
المثل الانجليزى ان اتخاذ القرار شجاعة فى حد ذاته ..اما نجاح القرار فهو دليل فروسية من اتخذه فيما يمكن ان يوصف بانه تكرار لعهد ماضى كان عليه الهلال من الاختيار الذى صادف اهله من ابناء الهلال فى مواقع مهمة تعبر عن شموخ واصلة مجلس الهلال .
اختيار نجم النجوم امين زكى لادارة القطاع الرياضى بنادى الهلال .
اختيار دكتور على قاقرين نجم الهلال مستشارا
اختيارالمدرب شوقى عبد العزيز
المدرب الفاتح النقر للرديف
فوزى المرضى رئيس قطاع الناشيئن
محمد الفاتح مساعد المدرب
الياس كبير مدرب للناشئين ..
كل هذه الكوكبة التى قدمت جهدوعرق فى محيط الهلال
بالاضافة الى اللجنة التى مارست حقوقها فى الاحلال والابدال دون ضغوط عليها من احد..
من خلال هذه البوتقة الهلالية التى يجب تخرس الالسنة التى تنادى بغير المضى بجانب هلال 2014ي
نافذة
رغم شغف الجميع لاعبين واجهزة فنية واداريين بمعرفة بما كان يمكن تكشف عنه التجربة المؤسسية التى قدم عليها مجلس الهلال بقيادة الكاردينال والخاصة بادخال الحرس القديم فى الامور الادارية فنيا ليزيح الستار عن بعض اسراره.
وبرغم حب الاستطلاع الذى رفع الاحساس بهذه التجربة فى الهلال لاول مرة الى اعلى درجاته وحبس الانفاس واسرع بدقات القلوب انتظارا للكشف العظيم هلال 2015 بسواعد هلالية خالصة .
تجرى فى غضون الايام القادمة استعداداتها لبداية انطلاق بداية الاعداد من خارج القطر وبرعاية كريمة من ريئس الهلال السابق الامين البرير .
ويعتبر هذا المنهج صحيحا من حيث الاختيار ولكن نعول عليه بدعم المؤسسية والانضباط العام لياتى المعسكر باكله وبكل تجاربه مفيد فى مسيرة ابطال الهلال !!خاصة الخسارة فى المباريات الودية
نافذة اخيرة
نخشى ان يصيب مجلس الهلال لعنة الانفتاح لذلك يجب ان نعبر الى كل ما هو اتى ولا بدراسة وعمق استرتيجى حتى لا تصيبنا لعنة الانفتاح ولن ننجز شيئا .لذلك يجب ان يكون همنا فى هلال 2015فى الفترة القادمة من خلال بداية وانطلاقة الاعداد.ثم البطولات ونعنى البطولة الافريقية والممتاز وكاس السودان والتنشيطية .
وفاء زايد شاعرة متوازنة تملك كاريزما الالقاء الشعرى .قوية فى مخارجها ما جعلها تعطر منتدى الصداقة بالديوم الشرقية كل اثنين ....
كسب نادى وادى النيل بالدرجة الاولى توقيع درة برى عمرو مجاهد مصطفى الجد .وهو حفيد الرئيس الاسبق لنادى وادى النيل حسن كامل الاحمدى

تجمع اندية شندى يدفع بمذكرة سحب الثقة من الاتحاد فى مظاهرة سلمية
وهو يسير على طريق الديمقراطية الصحيحة.
اين تجمع اندية منطقة الخرطوم الفرعية من هذا النهج .؟
شادى عضو مجلس نادى جلاس اكثر المكتوين بسلبية اعضاء منطقة الخرطوم الفرعية ....
نادى ابو حشيش من خلال كلمات رئيس النادى فى اجتماع تجمع سحب الثقة اكد بان ناديه يقف بجانب الاندية المطالبة بسحب الثقة ...
خاتمة
ضحكت حتى بانت نواجزى عندما قرات ما كتب عن مقارنة وافضلية بين على قاقرين وهيثم مصطفى.ونسى الكاتب بان كاس الممتاز كان كاس الدورى زمان وسقط من ذاكرته كم احرزه الهلال فى حينه وعلى قاقرين كابتن كان الرمح الملتهب قاقا هو الاعب السودانى الذى جندل كل الفرق العربية .
وهو من احرز كثير من الاهداف فى شباكها .
لذلك فرض مقارنة مثل هذه لا تعجل بعودة هيثم للهلال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019