• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
تاج السر حسن

بكرى المدينه ومليارات الحكومه

تاج السر حسن

 2  0  1519
تاج السر حسن
لا يعنى إنتقال بكرى المدينه للمريخ بناء على ثقافة "الكاش" التى خربت السودان وأفقدت كرة القدم طعمها أن نتباكى ونلطم الخدود أو أن نغير رأينا السابق فيه حتى الأمس كمهاجم قوي وسريع يمتلك كآفة مؤهلات لاعب كرة القدم الحديثه ولا ينقصه سوى قليل من التركيز فى وقت كان فيه "التمهيداب" يسخرون منه ويقولون أنه "أروش" لا أدرى ماذا يفعلون الآن والى أين يديرون وجوههم وهل يبلعون كلامهم؟
لكن يبقى سؤال مهم متى نجح لاعب أنتقل لاعب من الهلال للمريخ منذ عزالدين الدحيش وحتى اليوم .. وهل تذكرون حديث (هيثم طمبل) الذى كنت ناقله من القاهره حينما قال بأن مجتمع الهلال (غير) أى مختلف وأن (وارغو) حينما تعاقد المريخ معه لأول مرة لو كان فى الهلال لحقق نجاحا منقطع النظير.
السر الذى لا يعرفه الكثيرون أن صراخ جماهير الهلال يرهب ويرعب أى لاعب مهما كانت قوة تحمله وقد قال (بركات) لاعب اللأهلى المصرى الذى تشبه طريقة أدائه طريقة أداء (بكرى المدينه)، يوم أن انهزموا من الهلال مع الرأفة بثلاثة أهداف مقابل صفر، بأننا لو لعبنا فى ملعب الهلال وبين جمهوره 100 مباراة لخسرناها.
بل ما لا يعرفه البعض أن لاعب المريخ الشرس (بشاره) سألوه ذات مرة لماذا تتعمدون دائما النزول بعد لاعبى الهلال للملعب عند بداية المباراة، فأجابهم ومن تتحمل اعصابه صوت هدير جماهير الهلال حينما ينزل لاعبوها للملعب؟
على كل أخشى على (بكرى المدينه) ما حل بغيره من لاعبين أختاروا المال على الهلال، فلم يستفد منهم المريخ وكلما فى الأمر انهم خسروا أنفسهم.
أما عن (المليارى) جنيه التى قيل أن (الحكومه) وعدت بها المريخ نظير فوزه بكأس (المجاعه) الذى يسمى (سيكافا) والذى تشارك فيه الأندية التى تشارك فى الأدوار التمهيديه افريقيا وكان الهدف الأساسى منه ترقية المستوى فى هذه المنطقه لكى تستطيع المنافسه فى البطولة الأولى أو الثانيه ولذلك لا يهتم الهلال بالمشاركه فيه لأنه تخطى هذه المرحله منذ وقت طويل واصبح رقما مهما فى المنافسه الأفريقيه الأولى، الا تعرف الحكومه الموقره ذلك أم هى أموال تصرف بلا رقيب أو حسيب؟
الا تعلم الحكومه الموقرة بأن هذه البطوله يشارك فيها المريخ لتخدير جماهيره بعد الخروج المبكر ومن الأدوار التمهيديه فى المنافسة الأولى أو الثانيه، وأنها منافسه غير معترف بها افريقيا ولا تمنح الفائز بها نقاط تصنيفيه بل يمكن أن تختبر فيها الأنديه لاعبين غير مسجلين بعد!
وماذا تفعل الحكومه للمريخ اذا حصل على بطوله شرسه ومهمه كالتى حصل عليها وفاق سطيف الجزائرى؟
صحيح الأختشوا ماتوا؟
آخر كلام:
* انتقل بكرى المدينه اللاعب الشاب الجسور ولا زال البعض يتحدث عن عودة (هيثم مصطفى) للهلال مع كامل تقديرنا له.
* ولا أدرى حقيقة ما هى علاقة هؤلاء بكرة القدم؟
تاج السر حسين - tagelsirhussain@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : تاج السر حسن
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    د . الشريف 11-05-2014 09:0
    صدق طمبل وكذب تاج السر .. ما قاله طمبل سمعناه و ما حرفته انت قرأناه ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019