• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
تاج السر حسن

ما لم ينتبه له الكثيرون لحظة توقيع بكرى المدينة للمريخ؟

تاج السر حسن

 3  0  4042
تاج السر حسن
ما لم ينتبه له الكثيرون لحظة توقيع بكرى المدينة للمريخ؟
ما لم يلاحظه أويهتم به أو يتوقف عنده الكثيرون ونحن من بينهم - حيث انشغلنا بالحديث عن مستوى (بكرى المدينه) ورؤيتنا فيه التى لم تتغير بعد انتقاله للمريخ كمهاجم قوى وسريع ومشاكس، يفتقد فقط للقليل من التركيز حتى يصبح مهاجما خطيرا ومؤهلا للاحتراف الخارجى وكذلك انشغلنا بشكوى الهلال وهل يكسبها أم لا، مثلما انشغلنا بطريقة انهاء صفقته للمريخ بطريقة غير احترافية مقابل مبلغ ضخم سدد بكامله (مقدما) ونقدا عدا، ذلك المبلغ الدى لم يحصل على مثله افضل مهاجم شارك في كأس العالم الأخيره بالنظر الى النسبة والتناسب كما اوردنا من قبل، حيث حصل بكرى المدينة على قيمة عقده بالتمام والكمال ولم تنقص مليما واحدة والا لكان هناك كلام آخر، وقلنا كيف يستفيد منه المريخ مستقبلا بعدما وضع كلما طلبه في جيبه وتوجه فورا لأكمال نصفه الحلو (مبروك) ومبارك عليه وبيت مال وعيال .. لكن علينا الا ننسى الآن للمريخ قضية ضد لاعب له خبرة في الملاعب تكاد تقترب من عمر بكرى المدينه وهو هيثم مصطفى، الذى يشتكيه المريخ كما تدعى ادارته بأنه استلم قيمة عقده كاملة لكنه أمتنع عن اللعب لفترة الستة اشهر الأخيره وهى قضيه خاسرة بدون أدنى شك .. ولا أدرى كيف تشتكى ادارة ناد لاعبا سابقا ثم تتعامل مع لاعب آخر على نفس الطريقة وفي حقيقة الأمر حدث ذلك مع أكثر من لاعب، فالحضرى استلم مبلغه كاملا لدلك اساء الأدب ولم يقدم شيئا للمريخ يتناسب مع المبلغ الضخم الذى قبضه و(وارغو) استلم من قبله مبلغه مهولا وكذلك لم يهتم بكرة القدم وانشغل باشياء أخرى لا علاقة لها بها، فالمال السائب كما يقال يعلم السرقه ويعلم اشياء أخرى تقع في طائلة قانون النظام العام.
المهم في الأمر ما لم يلاحظ له الكثيرون أن (بكرى المدينة) وهو يوقع للمريخ داخل مبانى الأتحاد كان يرتدى من الخارج "فنلة" المريخ الصفراء اللون وعليها نجمة حمراء لكنه من الداخل كان يرتدى فنلة زرقاء فاتحة أقرب لزى (الهلال) ولا اظن ذلك الأمر قد حدث عن طريق الصدفة.
فهل يا ترى كان (بكرى المدينه) جاهزا للتحول الى معسكر (الهلال) اذا لم يستجب (الوالى) لطلبه، وذلك يؤكد أن (بكرى المدينة) كان هو صاحب الكلمة الأخيرة التى لا تعاد أو تكرر لا (جمال الوالى) كما أورد الأعلام المريخى، فأما المبلغ (كاش داون) وثلاثة مليارات أو أن يخلع شعار المريخ ويظهر في الأتحاد العام بالشعار الأزرق الدى كان يرتديه من تحت؟
ولا يمكن أن يكون ارتداء بكرى المدينة لشعار الهلال أو لشعار مقارب له تحت شعار المريخ، صدفة خلال فترة التسجيلات والأنتقالات.
الكلام الدوغرى:
أتوقع الا يضار بكرى المدينة من الشكوى وعلى الأكثر سوف يغرم وادا تم ايقافه سوف يكون دلك خلال فترة توقف اللعب محليا ودوليا وهكدا عوقب الحضرى من قبل.
أما المريخ فقد يغرم وقد يحرم من التسجيلات في العام القادم، لكن اثبات علمه بتوقيع بكرى المدينة للهلال قبل المريخ صعب.
ويمكن الأستفادة من ارتداء بكرى المدينة لقميص مقارب لشعار الهلال تحت شعار المريخ كأحد الأدله على نيته لأكمال اجراءاته مع الهلال لآخر لحظة.
سهر الجداد ولا نومو!
تاج السر حسين - tagelsirhussain@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : تاج السر حسن
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أسد الشمال 12-11-2014 12:0
    شكرًا اخى تاج السر على توضيحك. لكن راتب الاعب فى أوربا او دول الخليج وتسجيل لاعب فى السودان ثلاثة مواسم ما فى مقارنة والاعب السوداني مظلوم سواءكان فى المريخ او الهلال او حتى فرق الولايات وحكم متابعتى للرياضة فى أوربا سوْال بسيط كيف لاعب يحصل مبلغ ضئيل خالص ينجز ليكم ويحمل لكم كاس ولعلمك أفضل مهاجم او مدافع او حارس مرمى لديهمinsurance مؤمنين فى أوربا حتى فى العين الاماراتى والعتب الثاني الصحفيين فى السودان بكتبوا مواضيع قبل الحدث يعنى خلاص كتاب الهلال ضامنين الشكوى مافى صبر حتى يدققوا الأوراق وشكرا وخالص تقديرى لك
  • #2
    أسد الشمال 12-10-2014 11:0
    سبحان الله مين تاج السر كمان دا جديد لنج مركب مكنة معتصم محمود كلام ما استفدنا منه اى شى لكن لازم تستفيد مننا كم مبلغ دفعت لبكرى المدينة الرقم الحقيقى المعروف عندنا والصحيح 2. مليار وعند كتاب الصفر 3 مليار فرضا كلامكم صح نوضح المدعو تاج السر لكى تستفيد منه انت وامثالك ذكرت المبلغ الدفعت لبكرى لم يحصل مثله أفضل مهاجم شارك فى كاس العالم وأفضل مهاجم كان الألمانى هو تم اختياره لنيل Budweiser لافضل لاعب فى المباراة النهائية وليس أفضل لا عب فى المباريات كلوا وراتبه الاسبوعي 120 الف يورو واليورو مقابل الجنيه السوداني 11 الف جنيه يعنى بالسودانى مليار 320 الف هذا فى الأسبوع الواحد وليس شهر باختصار شديد بكرى المدينة حصل اقل من راتب أسبوعين للاعب الألمانى لمد ة 3سنوات ونزودك بشوية معلومات اقل راتب فى الدورى الانجليزي لنادى رنجز بارك لأنو دا أفقر نادى فى بريطانيا وأقل لاعب بحصل فى الأسبوع 6 الف جنيه إسترليني يا السيد تاج السر يا تكتب بعقلانية او اترك فى ناس واعين بصفحوا المقالات يوميا ولا برضوا مطبلاتى بأى طريقة تسفيدو ا من الكردنة
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      تاج السر حسين 12-11-2014 11:0
      يا اسد الشمال النسبة والتناسب ده كلاك بعرفوا ناس الرياضيات .. المفصود به هنا انه مافى لاعب فى العالم بحصل على قيمة عقده كاملةحتى لو كان عقده 100 مليون يورو وكان عقد بكرى المدينه 100 جنيه سودانى فقط .. لأنه بغد ما يقبض اللاعب ال 100 جنيه كاملة لمادا يبذل جهد ولا يختلق مشاكل؟
    • 2 - 2
      تاج السر حسين 12-11-2014 10:0
      ما يمكن أن اقوله لك عن نفسى بأنى اكتب فى المجالات المختلفه لأكثر من 25 سته لمواقع وصجف سودانيه وغير سودانيه ولم يحدث قط أن تقاضيت مليما واحده مقابل ما أكتب من صحيفة أو رئيس نادى .. مع انى استخرجت الوثيقة الوحيدة التى أثبتت أن العلال تأسس قبل المريخ بثلاث ستوات لا العكس.
  • #3
    أبو جعفر 12-10-2014 10:0
    ما عندك موضوع .... والشكوى مثل شـكوى فيتا ....تخدير وبس ...ودليل على الإهتمام بسفاسف الأمــور
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019