• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-05-2021
محمد كامل سعيد

(هيبة) الهلال.. و(فوضى) المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  2407
محمد كامل سعيد
* تابعت الحوار الذي تحدث فيه رئيس الهلال اشرف سيد احمد "الكاردينال" للاذاعة الرياضية أمس متناولاً العديد من القضايا المهمة ابرزها موضوع اللاعبين المنتهية عقودهم والذين دار حولهم حديث متشعب كان المطبلاتية الحمر ابرز ابطاله..!!

* نفى رئيس الهلال كل ما تردد عن عرض المجلس لـ"بكري المدينة" والذي روج المطبلاتية الى انه وصل الى مليار وثلاثمائة مليون رفضها اللاعب وطالب بـ(2) مليار هي القيمة التي عرضها عليه المريخ..!!

* قال "الكاردينال" انهم في المجلس وضعوا التقييم المناسب للاعبيهم المنتهية عقدوهم مشيراً الى انهم لا ولن يمنحوا اي لاعب مليماً واحداً اضافياً وكل من يرفض عليه مغادرة الديار الزرقاء غير مأسوف عليه..!!

* ابان رئيس الهلال ان "هيبة النادي" هي الأهم ومن اراد الذهاب، الى المريخ او غيره من الاندية، فانهم سيتبرعون بتوصيله الى ناديه الذي يختاره لا لشئ سوى لأن الهلال أكبر من اي لاعب وهو الذي يصنع النجومية..!!

* كلمات قوية اعتقد انها ظلت ومنذ سنوات مفقودة في المريخ الذي صار مع سياسة الدلال بلا هيبة.. يسئ اليه من يسئ، ويتجاوزه كل من أوهموه بالنجويمة الكاذبة على صفحات الصحف لدرجة تجعله يعتقد انه اصبح أكبر من النادي..!!

* اننا في المريخ بالجد بحاجة الى اسلوب يشابه الاسلوب الذي تحدث به رئيس الهلال لأن المريخ لا يقل في وضعيته عن الهلال وبالتالي يبقى تطاول بعض اللاعبين من الاشياء المرفوضة..!!

* لقد ظل المريخ يلهث خلف لاعبي الهلال ـ لماذا..؟! سأقول لكم ـ ورغم الفشل والمليارات التي صرفت في تنفيذ تلك السياسة البائسة الاّ ان احداً من رجال الاحمر الاصلاء لم يفكر في وضع حد لذلك العبث الصبياني المتواصل..!!

* اما عن لماذا يهرول المريخ على الدوام نحو لاعبي الهلال فنؤكد انها سياسة المطبلاتية الذين يتطلعون في كل مرة لممارسة المكاواة مع الهلالاب من جهة وتأمين ارتفاع نسب توزيع صحفهم البايرة من جهة اخرى..!!

* تابعوا معي سادتي كيف اهتم المطبلاتية وافردوا المساحات الواسعة للتأكيد على اقتراب الاحمر من التعاقد مع لاعبي الهلال المنتهية عقودهم.. واستعيدوا معي عشرات العناوين الكاذبة عن تلك (الوهمة)..!!

* لم يفكر احد في الاستفادة من الدورس القاتلة التي حدثت لجل المحاولات السابقة والتي استعان فيها الاحمر بمشاطيب الهلال.. ليس اللاعبين المحليين بل والأجانب كمان في اشارة عميقة أكد فشل تلك السياسة الدخيلة على المجتمع الاحمر..!!

* لقد قالها رئيس الهلال ضمنياً فليذهب بكري المدينة ونزار حامد وبشه الى المريخ اذا ما ارادوا لأن الهلال غني بابناءه وهو الذي يصنع النجوم وليس العكس.. وفي تلك الكلمات اكثر من اشارة ومضمون..!!

* تخريمة أولى: هل يستطيع رئيس نادي المريخ التحدث بالشجاعة (الكاردينالية) التي تعتبر السبيل الوحيد لإستعادة الهيبة المفقودة..؟!!

* تخريمة ثانية: بمناسبة هيبة المريخ المفقودة تابعوا معي نهاية مسلسل الانضباط الكاذب والمتعلق بتأخر او غياب الرباعي عن احد التدريبات دون اذن..!!

* تخريمة ثالثة: اين يا ترى انضباط مجلس المريخ مع ما قام به (أب قلباً ميت 2) تراوري الذي لم يغب عن تدريب واحد بل تأخر لعشرة ايام..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    موسى يوسف الجاك 09-28-2014 06:0
    والله العظيم كرهتنا وكرهناك بسبب عبارة اب قلبا ميت . والله العظيم كترتها ومسختها.
  • #2
    صالح عثمان سعيد 09-28-2014 04:0
    هذا عصر القرف عصر المراهقه المتأخرة لجل من وصفتهم بناثري الأوبئة في مجتمع الرياضه الكان سمحا موضوع هؤلاء اللعيبة والكاردينال ( إذا صدق ) في مقولته فسنرفع له القبعات إحتراما ولتذهب أموال الحرامية الى الجحيم لا يوجد لاعب يستحق اكثر من السقف الذي حدده رئيس الهلال فكلهم في النازل لم يقدموا للكرة السودانية أو للهلال شئ طوال عشرات السنيين ولا أستثنى لعيبة المريخ فكلهم في (المراح ) سواء قطيع لا يرجى منه شئ .
    احترام الكيان هو الذي يبقى ولا لأية جهة تحاول سكب الزيت على النار فقط لترويج ( سخافتهم )البايرة .
  • #3
    حسن ابو علي 09-28-2014 02:0
    انت اشطر من صحافة الهلال ؟؟؟
    هذا العملاق ابراهيم عوض يقولها واضحة
    لا تفريط في بكري وبشه ونزار
    واعلم شي واحد يا صحفي المريخ خطير اذا قال بعمل
    الرجفه حاصلة حتي بعد قول كردنه
    المريخ يسجل اي لاعب في الساحة واهم شي لعيبة الهلال كااااش
  • #4
    حسن ابو علي 09-28-2014 02:0
    يا زول المريخ هيبة وقوة واي لاعب عايز يسجله بقدر راجع قوة المريخ في التسجيل منذ ظهور الوالي الغالي قارن وتعرف اي لاعب هلالي مطلب مريخي انت مالك تعبان لا دافع قروش ولا سمسار خليك بعيدصحافة المريخ عارفة هي بعمل في شنو خلت كردنه يخرج عن صمته والقادم اخطر
  • #5
    ابو الليل 09-28-2014 02:0
    مافي حاجة اسمها فريق يجري على لاعبي فريق تاني ، الشغلة احترافية ، انت عائش وين .. في بيت نمل ، مامواكب العالم ، كرة القدم احترافية في كل الدنيا واللاعب بيمشي حسب الطلب الأعلى .. ياخي فكنا وشوف ليك شغلة تانية ، لا بتعرف الاحتراف ... ولا الكتابة .. ولا (الاوتكيت)
  • #6
    رافع محمد خالد 09-28-2014 09:0
    وهل ماقاله الكارديقال يعتبر انضباط؟؟؟ التعامل المحترم والراقي المتبادل بين الناس هو الاسلوب الامثل للتقارب والتحابب بين افراد المؤسسه وليست التهديد والوعيد. والله نحن من الصباح بنقرا مقالك دا عشان الواحد يضحك من الصباح ويتسل ويتهكم فيك لانك صرت اضحوكة بينناوكلامك لا بقدم ولا بأخر لانو مملل ومكرر (المطبلاتيه والرئيس الطوالي واب قلبا ميت ) تاني ما عندك حاجه تكتبها؟؟؟
  • #7
    الكمندان 09-28-2014 09:0
    تتحكحك كدا شكلك داير ليك امجاد من كردنه هههه (وتحكحكي) على وزني اتمخطري يا....
  • #8
    ابوكتير 09-28-2014 09:0
    اننا في المريخ بالجد في حاجة الي اسلوب يشابه ...... . الله يجازي محنك .... هههههههاي انكم في المريخ ؟. طيب ياخي ما تخليك انكم في الهﻻل اهو صفر علي صفر يساوي صفر .
  • #9
    ابو جدو 09-28-2014 07:0
    افشل من يكتب ع وجه الارض لغه ومعنى واصطلاح .
    وتاكيدا لكميه الفشل اذا سجل المريخ من الهلال ف للهلال نصيب الاسد
    بدلاله خدمات اللاعب الشغيل اليوم واليوم لايوجد بالمريخ لاعب من الهلال فلا مانع من تسجيل بكرى وبشه والهام والاهم مهند وياالصحفى الهمام دى زمن الاحترافيه
    وزمن الكاش .ما زمن الاجاويد
    وفى كلمه فى مقال اننا فى المريخ ... كيف تقول اننا وانت لا تشبه المريخ
    قدم الاستغفار وحاول ولو مره فى حياتك شد ليك عامود محترم بدل الكردينال قال والوالى قال وكسير التلج ورمى اللقيمات للكردنه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019