• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد كامل سعيد

اكذوبة الدوري الممتاز..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  1429
محمد كامل سعيد
* تابعت مباراة المريخ ومريخ الفاشر التي جرت عصر أمس في الدوري الممتاز واعتقد انها كشفت حقيقة واحدة هي ان الدوري الممتاز عبارة عن اكذوبة يعمل بعض المطبلاتية على تجميلها على الورق بالعبارات المنمقة والاوصاف الكاذبة..!!

* مباراة (بطل سيكافا) جاءت خالية من اي لمحة لها علاقة بكرة القدم ولم تخرج عن اطار الهرجلة والعشوائية والفوضى.. حيث فشل لاعبو الفريقين في تمرير الكرة لثلاث مرات للزميل وظهورا وكأنهم يلعبونها لأول مرة..!!

* هدف زمضان عجب جاء على طريقة القضاء والقدر.. وكان بامكان مريخ الفاشر ادراك التعادل في اي لحظة لأن فوز بطل سيكافا لم يأتي بالتفوق ولا الخطة المدروسة ولا يحزنون.. فوز والسلام.. ولنا عودة..!!

* وقت سيرتك يجيبوها..!!

* خلع الجميع رداء الوطن، المتعلق بمنتخبنا الوطني، وارتدوا زي التعصب مهرولين خلف (سراب) الدوري الممتاز والسباق الممل بين المريخ والهلال على الصدارة.. وباذن الله لن يتذكر احد المنتخب الاّ قبل يومين أو ثلاث من موعد لقاء نيجيريا..!!

* حتى قادة اتحاد الكرة الذين يفترض انهم الأكثر هماً ورغبة في بحث اسباب القصور والوقوف امام الهزائم المتتالية لن يحركوا ساكناً لأنهم، وفيما يبدو، ارتاحوا من (نقة) الناس وكلامهم الكتير عن المنتخب..!!

* مر يومان على عودة بعثة المنتخب ولم يتكرم احد قادة الاتحاد بتناول ما حدث في برازفيل وقبلها في ام درمان امام جنوب افريقيا.. وكل الذي حدث ان لاعبي المنتخب انضموا الى انديتهم وخلاص..!!

* التعامل الهامشي لقادة الاتحاد مع هزائم المنتخب الاخيرة ما هو الاّ تمهيد عملي يؤكد ان منتخبنا موعود بالمزيد من السقطات في قادم المباريات وبذات المستوى فان قادة الاتحاد سيستميتون من أجل البقاء في مناصبهم..!!

* نعم انهم يتمسكون بكراسيهم ولا يهم اذا ما كانت سياستهم التي ظلوا يتبعونها طوال السنوات الماضية صحيحة ام لا لأنهم لا ولن يفهموا ان العمل العام في مجال الرياضة عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص تكليف وليس تشريف..!!

* الوقائع السابقة والسقطات الادارية واصرار قادة الاتحاد البقاء في اماكنهم حمل لنا التأكيد على انهم مستمتعون بالفشل الذي صاحب مسيرتهم لأنهم فيما يبدو لم يأتوا لخدمة الكرة.. فقط يكتفون بالتنظير (وقت سيرتك يجيبوها) يا منتخب..!!

* موقف مدرب الهلال:

* لا ادري كيف تتفاجأ ادارة نادي بحجم الهلال بسفر المدرب مبارك سليمان الى امريكا للمشاركة في كورس تدريبي..؟!!

* من حق المدرب ان يقرر مصيره لأنه الأدري بمصلحته خاصة وانه يمكن ان يعود لتدريب الهلال في قادم الايام.. ثم ان ادارة الهلال لم توقع مع الرجل حتى الآن اي عقد..!!

* تخريمة أولى: لعب حسن كمال مباراة أمس بـ(غل) شديد اعتقدت معه ان هنالك تار بايت للاعب مع المريخ.. يا كابتن روّق المنقة..!!

* تخريمة ثانية: سألني أحدهم عن بصمة الأجانب الستة الذين ـ (لعبوا بالمريخ،) ـ أقصد بشعار المريخ امس فقلت له لو بتقصد (أب قلباً ميت 2) فانه لم يعد من بلاده حتى الآن..!!

* تخريمة ثالثة: لا ادري لماذا تذكرت مباريات سيكافا وانا اتابع لقاء الامس..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكاظم الغيظ 09-16-2014 11:0
    نفس المقال ونفس المفردات بعد كل مباراة يلعبها المريخ على العموم كل الذي يقرا لك سواء كان مريخابي او هلالابي يشتمك او مرة يتفق الاثنان علي شئ واحد وكل ذلك بسبب خالف تذكر وليس لاي شئ اخر واهو الناس تنفس عن نفسها بنقدك او بشتمك
  • #2
    رافع محمد خالد 09-16-2014 10:0
    والله شخص ملئ بالغل زيك من انتصار الزعيم ماف. الله ياخدك ويغتس حجرك ويريحنا منك ومن وشك الكريه دا؟ هل الملعب كان صالح لكرة القدم عشان تقول اي من الفريقين لم يمرر الكره ثلاث مرات مع بعض. وكيف تقول الهدف جا قضا وقدر والهدف اتي من عكسية من ضلابة ركنيه وفي كل العالم الركنيه تعني 90 في الماية هدف الا في هذا السودان اللاميك ولامي حقدك علي كل ماهو جميل. والذي نفسه بغير جمال لا يري في الوجود شيئا جميلا
  • #3
    ابوكتير 09-16-2014 08:0
    حتى تكونوا مفيدين ولو لمرة واحده ياكتاب الزمن اﻻغبر تكلم عن ملعب اامباراة . كيف تطالب الﻻعبين جميعا ان يلعبوا كرة قدم في هكذا ملعب . انتم ياسبب تخلفنا الكروي شايفين الفيل ولكن تطعنون الظل . اين مﻻعب الفاشر وكادوقلي التي لعب فيها بطولة سيكافا العام الماضي ؟. شالا معاهو إتحاد سيكافا . الناس من حولنا تشيد المﻻعب ونحن ندمرها ونجر اﻻندية جر للعب في الحفر وتجوا انتو للتنظير والكﻻم من اجل لقمة العيش .
    شوفوا ليكم شغلة تاني عشان تحلاوا اكل اسركم .
  • #4
    تونجيلا 09-16-2014 07:0
    يا اللخو انت لاعاجبك الشين ولا الجميل. مواضيعك زى هبوب الدميرة مرة شمال مرة يمن" اركز شوية.
  • #5
    سوداني 09-16-2014 07:0
    (لعب حسن كمال مباراة أمس بـ(غل) شديد) بالعكس تماما فقد ظل حسن كمال يعتذر عن اي مخالفة على لاعبي المريخ سواء ارتكبها هو او احد زملائه بل ويقف مع اللاعب حتى يطمئن عليه. اما انك تقصد لاعب آخر او انك تتحدث عن مباراة اخرى او عايز تلوم هذا اللاعب والسلام
  • #6
    صهيب 09-16-2014 12:0
    شكلك عايز تهاجم الهلال في مقبل الايام كان قلبك عليه، لانه ده اسلوبك فحين تريد ان تهاجم الهلال تهاجم تراوري و قبله ملاتشي حتى يظن اهل المريخ انك لست منهم، و عندها لتعود لشعبيتك بالنريخ تهاجم الهلال. قديييييييمة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019