• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد كامل سعيد

(المطبلاتية) وفوز الهلال بلقب الدوري .. !!

محمد كامل سعيد

 24  0  2954
محمد كامل سعيد
* تهيأ الجميع لمتابعة ختام الدوري الممتاز اليوم بلقاء الهلال والمريخ المؤجل من الاسبوع الثامن بالدورة الثانية .. ولقاء الليلة سيقام وسط محاذير عديدة عنوانها ما ظل يقوم به المطبلاتية من تحريض وتأجيج لنيران التعصب .. !!

* لقد رفض مطبلاتية المريخ مطاردة قضية ناديههم العادلة والمتعلقة بالشكوى التي تقدم بها المجلس ضد نادي الهلال وجماهيره قبل شهور عديدة بخصوص التلفيات التي لحقت بطابق شاخور وطفقوا يؤججون في النيران .. !!

* الحقيقة ان خوف المطبلاتية من هزيمة المريخ التي ينظرون اليها من زاوية الاضرار التي سلحق بمصالحهم هو الذي يجعلهم ينفخون في (قربة) اشعال الفتنة وتحريض الجماهير الحمراء لتسكير ستاد الهلال .. !!

* نعم انهم اي المطبلاتية يدركون ان فوز المريخ على الهلال في نهائي كأس السودان عاد عليهم بفوائد مالية لا حصر لها جراء ارتفاع ارقام توزيع صحفهم البائرة التي صارت لا تعرف غير الشتل وتوزيع الكذب .. !!

* لقد توقعنا ان يلتفوا خلف الفريق بالعمل على حشد الصفوف وتحفيز اللاعبين من الناحية النفسية بعد زوال (موجة الكذب المتعلقة ببكري ولدنا) لكن سارت كتاباتهم في ذات الاتجاه (الأسود الغامق) الذي يحاصر قلوبهم .. !!

* ولأنهم لا يعرفون غير تأجيج النيران لم يراعوا ما يمكن ان تسببه كتاباتهم القاتلة وانعكاساتها السلبية على نفوس اللاعبين .. فطفقوا يبشرون ببغائية عن هزيمة منتظرة للمريخ سيكون التحكيم سببها المباشر .. !!

* نعم لقد (شغلوا) ذات النغمة قبل نهائي بطولة الكأس وحتى بعد فوز الاحمر ونيله اللقب لم يكفوا عن مهاجمة الحكام الذين جاملوا الاحمر في هدف ضفر التعادلي الذي جاء من تسلل واضح وفاضح .. !!

* ان التراجع الذي ظهر به فريق المريخ يوم نهائي الكأس امام الهلال كان سببه دق المطبلاتية لطار عنوانه هوان المريخ وضعفه وبالتالي نزل نجوم الاحمر الى الملعب وهم منهزمون معنويا على انغام التعاقد مع بكري المدينة .. !!

* لقد احتفل المطبلاتية على طريقتهم التي لا علاقة لها بمصلحة المريخ لأن المريخي الاصيل كان يجب عليه تناول المستوى الحقيقي للاحمر امام الهلال في نهائي الكأس والذي ما كان يؤهله للفوز بثلاثية .. والسبب في ذلك المطبلاتية .. !!

* لقد جدد الهلال للثلاثي بشة وبكري وبويا .. وكشفت تلك الخطوة حجم الوهم الذي ظل هواة الشتل يتاجرون به مع جماهير الاحمر الوفية والتي لا ذنب لها غير انها عشقت فريقها بتلقائية وبمعزل عن المصالح الشخصية .. !!

* تخريمة اولى: لقد اثبتت التجارب السابقة ان المطبلاتية لا يعرفون الوسطية ونجدهم في كل الحالات سواء فاز المريخ او خسر يهاجمون التحكيم ويتحدثون عن مؤامرات لا وجود لها الا في خيالهم المريض .. !!

* تخريمة ثانية: سيفوز الهلال بلقب الدوري لأن المطبلاتية تعاملوا مع فوز المريخ بالكأس على طريقة (المديدة حرقتني) وبعد خسارة المريخ سنكون على موعد مع البكائيات المحفوظة اياها .. !!

* تخريمة ثالثة: رغم تعدد الدروس التي تصاحب مباريات القمة الا ان المطبلاتية يؤكدوا في كل مرة انهم لا ولن يستوعبوا .. بل على العكس نجدهم يتمادون في تجاهل ما يترتب عن الهزيمة والفوز في القمة .. !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 24  0
التعليقات ( 24 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 10-30-2014 05:0
    ما عارف أنت بقيت صحفي كيف اين اللغة والكلام الموضوعي كم مرة ذكرت كلمة مطبلاتية في مقالك وعبارة المديدة حرقتني هذه عبارات مبتذله تدل على الإفلاس
  • #2
    تونجيلا 10-30-2014 04:0
    يعنى انت ما مطبلاتى ؟؟؟ يااخى انت الماسك الدلوكة زاتو خليك من الآخرين. (حذف)image
  • #3
    اسد الهلال 10-30-2014 02:0
    يا اخي الناس ديل مابرضو الحقيقة...وانت ماشاءالله ظللت علي هذا الخط
    الجماعة عايزيم الكلام الحلو
  • #4
    الضكر 10-30-2014 12:0
    يااخي انت كئيب شديد وكمان وبائس

    اتفاءل خير بعدين المريخ فيه لعيبة افضل من الوصيفاب

    وثلاثي الهلال دا كلام جرائد وماادراك ان تصويرهم واجتماعهم مع الكردينال برضو كلام جرائد وتخدير لجمهور الهلال ومحاولة رفع روح الوصيف الانهزامية التي لم تفيق بعد من هزيمة الزعيم

    منتصرين بازن الله
  • #5
    حسين السوداني 10-30-2014 12:0
    كلام رائع المريخ افريقيا ليس بالمنافس ما تغركم بطوله سيكافا انظروا لفريقكم خليكم من الهلال الدور ده التمهيدي مع فرق شمال افريقيا
  • #6
    عبداللله 10-30-2014 12:0
    يا اخى انا اتمنى يوم واحد يقوم شخص يشيد بما تكتب ، شكلك ما عندك اهل يهدوك يا خى قوم لف ، الحمد لله اللعيبة ما عندهم وقت يقرأوا الكلام الخارم بارم ده انا والله بقرأ عمودك يوميآ عشان اشوف الحقد وصل فى الدنيا الى وين واستعيذ بالله وأسأله لك اللطف
  • #7
    بدر هلال 10-30-2014 11:0
    علي الطلاق انت اللي فيهم وبس راجل ولا كل الرجال قلم ينطق بالحق فقط له أو عليه ليت ناس مزمز وحسن بسبوسه وسلل وابوشيبه وبدر الدين وغيرهم يتعلموا منك الامانه الصحفيه والتجدرد ونكران الذات
  • #8
    مجاهد محمد بشير 10-30-2014 11:0
    بحول الله وقوته الكاس للزعيم حتي تبلع لسانك وتترك نفاقك وحسدك المرير علي الزعيم ولنرانهايه لجهلك حتي لو كان هدف ضفر ناتج عن تسلل واضح هذا من اصول لعبه كره القدم لانها مبنيه علي الاخأ ولماذا لم تتكلم علي عدم طرد بكري المدينه الا يستحق الطرد ام ماذا اتقي الله في تكتب فانك مسؤل غدا
  • #9
    خالد عبدالماجد 10-30-2014 10:0
    أنت أكتر كاتب مريخي صريح مع نفسه في المقام الأول ويكتب مايمليه عليه ضميره .. حقيقة خسارة تكون مريخي .
  • #10
    سوداني 10-30-2014 10:0
    سئمنا من كلمة المطبلاتية هذه.... تحلى بالشجاعة وقل انك تقصد مزمل ابو القاسم... وقارعه بالحجة
  • #12
    امير سراج 10-30-2014 10:0
    صراحة اشيد برايك يا استاذي ولكن اقول لك بالواضح المقصود بالمطبلاتيه هم كتاب اعمدة صحيفة الصدى الرياضيةهم الذين يكتبون ليلا ونهارا في موضوع الشغب والتحكيم ولكن للاسف ان مجلس الصحافة والمطبوعات لايقوم بواجبه حتى من باب التنبيه ولفت النظر لان مايكتبه هؤلاء خطير وسيقود للانفلات حتما ربما يحدث ذلك حتى لو فاز المريخ بالكاس ... لعن الله من ايقظ الفتنة وتاجر باسمها من اجل تصريف بضاعته ورد الله كيد من يثير الفتنة....ونتمناها مباراة نظيفة في سلوكها وحمى الله مشجعي الناديين وخيب الله ظنهم....
  • #13
    Abu Areej 10-30-2014 09:0
    نعم اخي المطبلاتية هو سبب البلاوي ولكن ظللت اخي تعزف على هذا الوتر كثيراً ...

    الحمد لله الهلال جدد لهؤلاء الثلاثة فلست ادري لماذا يجري المريخ وراء هؤلاء؟؟
  • #14
    اللعب مع الكبار 10-30-2014 09:0
    والله يا أخوي محمد الحقيقة مرة.
    وناسنا زمان قالوا:
    اسمع الببكيك وما تسمع البضحكك وبتضحك الناس عليك (زي ناس الطبال وفرقته الموسيقية).

    والعارف عزو مستريح ...
  • #16
    د . الشريف 10-30-2014 08:0
    عمود قبيح .. الأقلام الصادقة فى عشقها للزعيم كلها تدعو الى شحذ الهمم و تدعو للفريق بالتوفيق .. هذا القلم نشاز يحق لأهل المريخ مقاطعته وعدم السماح له ببث سمومه على اى اصدارة موالية للزعيم .. الحقد اعمى بصيرة وبصر هذا الرجل .. اصمت !!!
  • #17
    الرايق 10-30-2014 07:0
    ما هذا الهراء يا نكرة بالله دا كلام يصدر من واحد عامل فيها مريخابي كلامك ولخبطتك دي شوربجي مابيكتبها لكن ماذا نفول انه الحسد والحقد ومحاولة تصفية حسابات مع كتاب لن تستطيع ان تجاريهم في عقولهم وافكارهم ىول مرة اشوف واحد يكتب مقدما عن هزيمة فريقه من المنافس قبل المباراة استحي شوية مرضت الناس بما تكتبه من قذارات وسطحية في التفكير لمجرد انك لا تقارن بمن تسميهم المطبلاتية فهم احسن من المخذلين وفاقدي الحس دا ما كانت أمجاد
  • #18
    نووور 10-30-2014 07:0
    سوف يفوز المريخ بأذن الله ودعك انت في تشاؤمك وحقدك ونقمتك على الكل
    ليه دائما نظرتك سوداوية ...الواحد يحس في كتاباتك بالغبن وكأنك تريد ان تتفشى
    من حاجة حارقاك شديد
    المسألة ماها المريخ ولا المطبلاتية كما تريد ان توهم القارئ
    ولكنها تصفية حسابات ودا واضح جدا
    بعدين كل كتاب الاعمدة المريخاب كتبوا محذرين من الفوضى والتخريب حتى لا تضيع حقوق المريخ
    بالله عليك قول لي اسم واحد من الذين يأججون للفتنة؟...طبعا غيرك انت يعني
  • #19
    تمبساوى 10-30-2014 03:0
    يعنى انت ما مطبلاتى يا نى عايز تقنعا يا شاطر بعدين تتكلم فى المباراة الماضي انت وغيرك المطبلاتية أقنعتو لعيبتكم نحنا حنفوز ونشيل الكاس لكن عدم احترامكم لزعيم البلد. طلعتوا بحسرة وندم انت خاطب فريقك احترم الفريق الخصم مهما كان لكن تكتب كلام. فارغ عليك الفرق بينك وبين الشوربجي شنو
  • #20
    طائر الجنة 10-30-2014 03:0
    غايتو عاجباك كلمتين: المطبلاتية والتأجيج.. عامل راسك الغليد دا زي صفر الهلال ..
  • #21
    ياسر بوب 10-30-2014 02:0
    يوم زي ده الناس بتكتب عن الكوره و تفاصيله الممكن تحصل..كلام خارم بارم و معاد و مكرر.. بعدين المطبلاتيه ديل منو يا اخوي .. و مدام مضايقنك كدا مالك حارق رزك معاهم .. كل يوم مطبلاتيه مطبلاتيه.. مافي مفردات جديده؟ خلينا من المفردات.. مافي كلام جديد ممكن تقولو غير التوزيع ..
    صفي نفسك .. لانو الغل الفي حروفك دي واضح..
    الله يشفيك
  • #22
    مرتضى 10-30-2014 01:0
    كلام قبيح ليس به شئ به من جمال الكلمة ولا وضوح الفكرة . المطبلاتية المطبلاتية المطبلاتية .
    الله يهديك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019