• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
يعقوب حاج ادم

فزنا بدعاء الامهات

يعقوب حاج ادم

 0  0  1831
يعقوب حاج ادم

تخيلوا احبتي الهلالاب الخلصاء ان يكون هلال الملايين بكل سطوته وجبروته وصولجانه وحشمه وخدمه ان يكون متخلفا بهدف السبق المشكوك في امره الذي احرزه مهاجم هلال الجبال في شباك الحارس جمعه جينارو من حالة التسلل المشكوك فيها والمهاجم ينطلق من بين قلبي الدفاع وهو يبتعد عنهما مسافة نصف متر ان لم تزيد ويهرول نحو المرمي وبحرز هدفه من تحت اقدام الحارس جينارو تخيل عزيزي الهلالي الغيور ان يبقي الفريق الهلالي بكل عظمته وصولجانه متخلفا بذلك الهدف المفاجئ حتي الدقيقه 85 دون ان يقوي لاعبيه علي فك شفرة التكتل الدفاعي القوي الذي كان عليه لاعبي فريق هلال الجبال الذي يقف في مؤخرة الركب في ترتيب فرق الدوري الممتاز فماذا نسمي مثل هذا العبث واللامبالاة التي تنتهج باسم الهلال وتساهم وبصورة مباشرة في عكننة امزجة الجماهير الهلالية التي جاءت الي ملعب المباراة وهي تمني النفس بان يمنحها نجوم الهلال التعويض المناسب بعد الخروج المذل من دوري المجموعات والتفرغ للتنافس المحلي ولكن الوضع استمر علي ماهو عليه وظلت الصوره مقلوبه كعهدها فظللنا وكعهدنا مع هولاء النجوم الكومبارس نرفع الاكف الي السماء ننتظر عدالة السماء وعطفها في الخروج من هذه المحنة التي نحن فيها ولم ياتي الفرج الا من تحت اقدام البديل الناجح مهند الطاهر الذي اقتحم الملعب في الدقيقه 72 بديلا لبكري المدينه وهو تبديل خاطئ لان بكري لم يكن سيئا ويستحق التبديل ولم ياتي الفرج الا عند الدقيقه 75 عندما ارسل البديل مهند الكره اللولبيه اليساريه والتي فشلت معها كل محاولات الحارس حافظ احمد ليتحرر البعض من حالات الاغماء ونوبات السكري والقلب وضغط الدم لو ان المباراة قد استمرت حتى صافرة الحكم النهائية بذلك الهدف المفاجئ وجاءت الدقيقه 85 لتحمل الفرح لنا ولعموم الاهله في كل مكان والظهير العصري عبد اللطيف بويا يكافح وينافح ويناضل بكل قوة وبساله وهو يتقدم الصفوف ويصل الي المرمي في مواجهة الحارس حافظ احمد ويلعب المره من فوق راسه ليحرز اجمل واغلي الاهداف ويجير النقاط الثلاثة التي كانت في كف عفريت الي رصيد الهلال النقطي ليرتفع برصيد الزعيم الهلالي الي 42 نقطة في انتظار ماستسفر عنه مباراة الوصيف المؤجله من نفس الجوله .. والسؤال الذي يفرض نفسه وبالحاح شديد هو الي متي سيستمر حرق الدم وبوظان الاعصاب وشحتفة الروح من مباراة الي اخري وهل يعقل ان يعجز الهلال النادي القيادي صاحب الرصيد ال 42 عن الحاق الهزيمة باسود الحبال تاني الطيش برصيدهم المخجل الذي لايتعدي العشرة نقاط اي تواضع هذا الذي نري عليه هلال الملايين والا متي سنبقي ندور في فلك الاخفاق والتواضع والانكسار ولاياتي الفوز الا في الرمق الاخير وبالولاده القيصرية المتعسره !!؟؟

تمريرات ... مبعثره

* نزار حامد كان يمثل النشاز الاكبر في صفوف الفرقه الكحيانه ولااجري لما ابقي عليه المدرب الحمش مبارك سليمان حتي الجقيقه 72 وهو الذي كان يفترض ان يتم استبداله مع انطلاقة الشوط الثاني لانه مان يشكل عبء ثقيل علي خط المنتصف .

* الدقيقه 27 اهدر مدثر كاريكا هدف يمكن لابني بدر الدين ان يودعه المرمي حيث لعب الكره بقدمه اليسري بكل برود وعنجهيه لتمر بجوار القائم ويضيع هدف سهل يمكن لاي لاعب مبتدي ان يودعه بين الخشبات الثلاثه .

* الظهير سيسي اظهر عجز باين في تعريض الكرات العرضية امام المرمي وجاءت معظم عكسياته بلا معني وبلا هويه .

* الحكم صبري محمد فضل والمساعد الاول اشتركا في تمرير الهدف الاول لهلال الجبال وهو من حالة تسلل اوضح من الشمس .

* الدقيقه 42 تهيات الكره امام بشه المندفع وكان بمقدوره ان يتسلم الكره ويحرز الهدف التعادلي ولكنه لم يحسن استقبال الكره فكان ان ضاعت فرصة الهدف التعادلي .

* ومع الدقيقه 55 تحصل بشه علي عكسية محسنة من كاريكا ولكنه لعب الكره براسه بكل برود بجوار المرمي المفتوح امامه وهو في وضع مريح للتسجيل واراحة الاعصاب ولكن !!

* وحتي البديل محمد عبد الرحمن فهو الاخر قد اهدر فرصة هدف اخر من عكسية كاريكا حيث لعب الكره براسه بكل رعونة لتمر بجوار القائم .

* ولم يكتفي المساعد الاول باحتساب الهدف التسللي المكشوف بل انه قد تعمد افساد هجمه هلالية قادها بشه ليرفع الراية بحجة ان الكره قد تخطت حدود الملعب ولكن الاعادة اوضحت ان الكرة كانت في الملعب ولم تتخطي حواجزه .

* ويرفض قائم المرمي للحارس حافظ ولوج هدف مؤكد عند الدقيقه 74 من تصويبة بشه اليسارية حيث اصطدمت الكره بالقائم وارتدت الي داخل الملعب .

* وحتي التصويبة القوية التي ارسلها بويا تصدي لها حافظ ببراعه وحولها الي ركنية في الدقيقة 79 .

* ركلة الجزاء الضائعة سددها البديل الجزولي بكل رعونة وقد كانت دهشتي كبيرة والمدرب يسند المهمة للجزولي الذي لم يدخل الي اجواء المباراة مع ان التنفيذ كان يمكن ان يتم من تحت اقدام عمر بخيت او نيلسون او تيمبو او مهند الطاهر ولاادري لما تقدم لها الجزولي وهل هي تعليمات المدرب ام جدعنه منه شخصيا .

* اخيرا هذا هو هلال العز الذي كنا ننتظره يهز ويرز واذا به يحقق الفوز بدعاء الامهات وتباريك الحبوبات ولانملك سوي ان نقول لك الله ياهلال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019