• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
محمد كامل سعيد

مسايرة (الغيبوبة الحمراء)..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2019
محمد كامل سعيد
* ايام معدودة تبقت على موعد انطلاقة بطولة وسط وشرق افريقيا (سيكافا) والتي يمثلنا فيها مريخ (الكأسات المحمولة جواً) وقاهر الابطال.. واعتقد انها فرصة ذهبية ليعيد من خلالها ابطال المريخ التاريخ و(ينقشوا) اسماؤهم بأحرف (من ذهب)..!!

* اذا فاز المريخ و(جلد) كل الفرق المشاركة وحاز على اللقب، وهو أهل لذلك الانجاز، فان الكأس ستضاف الى دولابه الملئ بالبطولات خاصة وان السودان لم يعرف او يتذوق طعم السعادة الاّ عبر ابطاله الأشاوس.. اما اذا خسر فان التحكيم هو السبب..!!

* السياسة الحالية (النموذجية) التي يتبعها المجلس بقيادة (الربان الماهر) الذي يدفع بطريقة من لا يخشى الفقر قادرة على وضع الاحمر على رأس قائمة الفرق المشاركة خاصة وان مريخنا لم يعرف في عهده غير الانتصارات ونثر السعادة..!!

* قل لي يا شعب السودان من غير ابناء المريخ وابطاله الاقوياء عرف التحدث بصوت مسموع في قارتنا السمراء وبث الرعب بين فرق منطقة وسط وشرق افريقيا والمنطقة العربية وكل بقاع القارة..؟!!

* الشاهد ان لجنة التسجيلات قامت بعملها خلال فترة الانتقالات الصيفية بطريقة مثالية أذهلت كل المتابعين وأصابت الشامتين في مقتل ونجحت في سد كل الثغرات وباسلوب شهد عليه الاعداء قبل الاصدقاء..!!

* غيّر الاحمر جلده بداية من الجهاز الفني ومروراً باللاعبين سواء المحللين او الأجانب المحترفين ونجح في التعاقد مع (صفوة) هذا الزمان.. ولم لا فمريخ الصفوة يستحق ان (يكوّش) على المبرزين والمبدعين الذين تلتقي كل احلامهم في ارتداء شعاره..!!

* لقد وفّر المجلس كل معطيات الابداع لنجومه المهرة الذين لم يتبقى لهم غير (قطف) ثمار العمل الاداري الخرافي والمتمثل في معسكرات لم يجدها حتى لاعبو الاندية الأوروبية..!!

* لم يتأخر المجلس في شئ ومنح اللاعبين كل مستحقاتهم المالية بما في ذلك الاجانب واعتقد ان كل ما تردد عن تمرد تراوري بسبب المتأخرات ما هو الاّ مؤامرة دبرها اصحاب الاجندة الخاصة..!!

* اما من يتناولون فشل الاحمر وسقوطه في ثلاث بطولات خارجية هذا الموسم نقول لهم انها كرة القدم والتحكيم الافريقي الذي ظل يترصد الزعيم منذ اكثر من ربع قرن من الزمان حتى لا يكرر انجازه المتمثل في لقب كأس مانديلا..!!

* ان عدالة السماء التي يتناساها الحاقدون هي التي ستنصف مريخنا العظيم وتعيده الى مكانه القيادي والريادي على مستوى القارة الافريقية والعالم العربي.. فقط كونوا على موعد قريب مع عودة المارد..!!

* امام ماردنا (3) بطولات هي الدوري والكأس وسيكافا.. واعتقد ان رفاق الباشا وبلة وعبده جابر بامكانهم تحقيق الحلم الذي طال انتظاره والمتمثل في احراز الثلاثية التاريخية التي ستعيد اصحاب المرض الى صوابهم..!!

* تخريمة أولى: استغفرالله العظيم لي ولكم ومعذرة على العبارات الموجودة في المقال هذا الذي قررت خلاله مواصلة الكتابة بذلك الاسلوب طمعاً في مشاركة البعض غيبوبتهم..!!

* تخريمة ثانية: اللهم انا لا نسألك رد القضاء ولكنا نسألك اللطف فيه.. اللهم انصر المريخ ومهد له سكة الفوز بسيكافا في المحاولة الثانية.. آمين يارب العالمين.!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هشام اسحاق 08-06-2014 07:0
    والذي نفسه بغير جمال .. لا يرى في الوجود شيء جميل الله يشفيك يارب .. ما قلنا ليك المثل ده غير شرعي .. يا .... غير شرعي ياخي خليها ..خليها
  • #2
    الشاعر 08-06-2014 07:0
    مقال صبياني واقول ليك حاجة انا مريخابي لكن على الطلاق انت الصحافة منك براء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019