• ×
الأربعاء 12 مايو 2021 | 05-11-2021
يوسف حسين صنعاء

كامبوس يدرب الهلال بدون نفس

يوسف حسين صنعاء

 1  0  962
يوسف حسين صنعاء
· كامبوس 2009 و2010 كان جيدا رغم خسارته من مازيمبي وخسارته من الإسماعيلي رايح جاي كامبوس 2014م تخبط في وضع التشكيل وتخبط في تنظيم اللعب وعدم تثبيت التشكيل كل مباراة بتشكيل مغايرة عن المباراة التي سبقتها والغريب في 6 مباريات في كأس السودان والممتاز أشرك كل اللاعبين بالكشف (25) وتعد دي من الغرائب أن يشرك مدرب كل لاعبيه بالكشف .

· كامبوس يدرب الهلال بدون نفس ولا تحس أنه يتشاور مع مساعده (التاج محجوب) طول الوقت واقف يصيح .. في مباراة النسور أبعد 6 لاعبين من اللذين شاركوا ضد الخرطوم الوطني في كأس السودان وأمام الأهلي الخرطوم أبعد 7 لاعبين من الذين بدأ بهم أمام النسور .. فجأة أشرك كامبوس مالك في خانة جديدة عليه كظهير أيمن وأمام أهلي الخرطوم فجأة غير فداسي وغير تنظيم اللعب ليعب ب3 مدافعين في عمق الدفاع وبدون ظهيري جنب والغريبة حتى في توزيع ثلاثي عمق الدفاع خرمج حيث لعب بسامي مساك يمين وأتير مساك شمال ومالك عمق الدفاع الصحيح أن يلعب مالك كمساك يمين وسامي يكون في العمق والمعروف أن الهلال لم يلعب بهذه الطريقة من أيام غارزتيو .

· أمس أمام الإتحاد واصل خرمجته عندما إستبدل لاعب إرتكاز (عمر بخيت ) بلاعب وسط مهاجم (وليد) هذا التغيير أخل بتوازن الهلال وبرضو بدون مقدمات بدل إشراك مالك بدل سامي أشرك الشغيل بدل لسامي وحول نلسون ليلعب لأول مرة في متوسط الدفاع لأول مرة.

· أمام الزمالك فجأة أشرك خليفة في الوسط وخليفة آخر مرة لعب في وسط الملعب قبل عامين وفجأة أبعد صاحب الهدف الوحيد في مرمى مازيمبي (الجزولي) من ناحية نفسية كان يستحق الجزولي المواصلة كلاعب أساسي.

· وضح أن كامبوس يدرب الهلال بدون نفس وعاوز يتخارج بأي طريقة عشان كدا شغال يخرمج على كيفو.

· أتوقع أن يشرك كامبوس في مباراة سان جورج الإثيوبي الإعدادية حوالي (22) لاعب بدل الإعتماد على عدد محدود وتثبيت التشكيل لأنه مجبر أن يشرك 13 لاعب فقط أمام فيتا كلوب الكنغولي .

· قالوا الفضحية والسترة متباريات الله يسترنا مع فتيا ومازيمبي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مازن 07-17-2014 08:0
    دي ما إسمها بدون نفس، دي إسمها إنه الراجل ما عنده فكر كروي من الأساس. نحن الأصبح ما عندنا نفس نشاهد مباريات الهلال نتيجة لعبث هذا الكامبوس.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019