• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
خضر

شكرا عطا المنان .. الصراحة راحة

خضر

 0  0  1875
خضر

عبد المنعم إبراهيم خضر

انتهت فترة التسجيلات التكميلية وخرج الهلال منها صفر اليدين وذلك يعود لعدم مقدرة لجنة التسيير على التعامل معها بفكر إداري رياضي يليق بمستوى نادي الهلال الكبير ففشلوا فشلا ذريعا . وإن كانت هناك حسنة واحدة فهي عدم عودة هيثم للهلال مرة أخرى.
رغم أن فترة التسجيلات هذه المرة كانت هدية من الكاف لكل الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية وذلك بتقديمها وإعلانها منذ وقت مبكر , لكن في الهلال لا تجاوب ولا استعداد .
قبل أيام وبعد أن انتهت فترة التسجيلات صرح رئيس لجنة التسيير الحاج عطا المنان لإذاعة هوى السودان أن المال كان عائقا وعقبة كبيرة ومانعا لهم من جلب لاعبين من العيار الثقيل ..
عزيزي المهندس أولا نشكر لك صراحتك وشجاعتك في قول الحقيقة .. وهي صراحة فسرت لنا زهدكم في الترشح للانتخابات القادمة وإعلانكم لذلك قبل وقت مبكر .. فالعمل في على رئاسة نادٍ مثل الهلال يحتاج المال الكثير والمقدرة على تدبيره .. ولذلك فهو يختلف عن كل الأعمال الإدارية التي كلفتك بها الدولة ونجحت فيها بامتياز .
تم التمديد للجنتكم الموقرة لستة أشهر تنتهي في ديسمبر 2014م , فكان قرار التمديد صائبا لينعم الهلال بالاستقرار الإداري بقية الموسم ولتتم الانتخابات بعد انتهاء الموسم الرياضي .. ولكن رغم ذلك قررتم أن تكون الانتخابات في شهر يوليو القادم - أي بعد أقل من شهر - ..
الشكر لكم على ما قدمتموه للهلال من خدمات جيدة .. تجعلنا نتغاضى عن غيرها .
** التحية للدكتور عمر النقي رئيس القطاع الرياضي بالهلال الذي يؤدي عمله بحنكة ودراية .. والذي صرح لقناة النيلين الرياضية بأن هناك لجنة فنية مكونة من أبناء الهلال وقدامى لاعبيه , مصطفى النقر رئيسا ومحمد محيي الدين الديبة ومبارك سليمان وكلاهما مدربان.. نتمنى أن يكون عمل هذه اللجنة حقيقيا ولها من الصلاحيات الواسعة التي تفيد الهلال حقيقة.
** أخذت قضية هيثم مصطفى منحى ليس في صالحه وما كنا نتمناه له .. بعد أن أسدل الستار على فترة التسجيلات وبقي البرنس في كشوفات المريخ مجبراً حتى يكمل ما تبقى من مدة عقده وأصبح في قبضة المريخ وحيداً دون من كانوا خلف عودته للهلال في هذا التوقيت الحرج لأنهم وبالقانون لن يستطيعوا فعل شيء بعد أن باءت بالفشل كل المحاولات والوساطات أمام تمسك المريخ بحقه القانوني ..
لقد بنى هيثم ومن كانوا خلفه سيناريو عودته للهلال على أساس غياب البرير عن الساحة الهلالية بنهاية الموسم الماضي - أي بزوال السبب الحقيقي لشطب هيثم من الهلال - وفات عليهم أن هيثم لم يضع ذلك في اعتباره عندما وقع للمريخ عقدا لمدة عامين ,وكان يجب عليه التوقيع لمدة عام واحد فقط قابل للتجديد في حال استمر البرير رئيسا للهلال.
هيثم لم ((يحسبها صح)) كما يقولون .. فوجد نفسه بين مطرقة المريخ وسندان الهلال .. ترجى إدارة المريخ ليشطبوه فرفضوا , ولم يشفع له الموسم الجيد الذي قدمه للمريخ عندما طلب إخلاء خانته . .وطالبوه في الهلال أن يعتذر للبرير احتراماً لمنصب رئيس نادي الهلال ثم الاعتذار لزملائه اللاعبين والجماهير الهلالية .. لعمري إنهما أمران أحلاهما مر..
ما كان أغناك عن كل ذلك لو كنت عقلانيا يا هيثم ولست مندفعاً .. إذا وجد الناس لك العذر بأنك تعاقدت مع المريخ في لحظة غضب .. فلا عذر لك الآن بعد أن زال الغضب وهدأت النفوس..
** عزيزنا البرنس : ( ضيعوك ودروك وأنت ما بتعرف صليحك من عدوك)..
** بعد أن تم تجميد نشاطه أتمنى أن يستمع هيثم لصوت العقل ويقابل لجنة التحقيق وإذا دعا الأمر فليتعذر للمريخ وجماهيره ولا عيب في ذلك - .. لأن تجميد النشاط حتى نهاية الموسم ليس في مصلحته كلاعب خاصة إذا أراد العودة للهلال بعد أن يصبح حرا طليقاً .
وحتى ذلك الحين عليه أن يبتهل إلى الله ألا يعود البرير لرئاسة الهلال مرة أخرى فتستحيل عودته ويضيع آخر أمل له لا سيما وأن عمر البرنس الافتراضي في الملاعب انتهى أو أوشك على الانقضاء ..
الجمعية العمومية للهلال والانتخابات تبقى لها أقل من شهر.

nafafeer@yahoo.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019