• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
خضر

ما هكذا تورد الإبل يا لجنة التسيير

خضر

 1  0  1865
خضر

عبد المنعم إبراهيم خضر

بعد نكسة الهلال أمام الزمالك وفيتا كلوب وضياع أربع نقاط من أيدينا بكل سهولة ورعونة بسبب ضعف شخصية باولو كامبوس وجبنه وخرمجته .. وفي الوقت الذي كنا نترقب فيه أخبار التسجيلات وماذا أعدت لها لجنتنا الموقرة لسد النقص بلاعبين مهرة .. وإذا بنا نفاجأ بأن الهلال بجلالة قدره يسعى خلف هيثم ويرغب عودته للهلال وعلى استعداد لدفع 200 ألف دولار في سبيل ذلك .
حسب ما تداولته الصحف في الأيام الماضية أن مقربين من السيد جمال الوالي رئيس المريخ طلبوا منه أن يقوم بشطب هيثم حتى يتسنى له التسجيل في الهلال في فترة التسجيلات الحالية .. وأن هيثم نفسه طلب من المريخ شطبه بل ذهب إلى الوالي في بيته طالبا منه أن يأمر بشطبه من كشوفات المريخ .. وقيل الكثير في هذا الخصوص .. وكل هذا إن صح أو لم يصح - لا يعنينا في شيء لأن هيثم لاعب المريخ وبينهما عقد ملزم حتى شهر ديسمبر 2014م .
لكن ما يهمنا تلك الأخبار التي تحدثت عن طلب الهلال من المريخ وبصورة رسمية التنازل عن هيثم مقابل 200 ألف دولار وليس جنيها سودانياً - .. ((حتى الآن لجنة التسيير لم تنف هذا الخبر أو أي واحد من أعضائها)) ولذا وإن صحت تلك الأخبار فهذا يعني أن لجنة التسيير لا علاقة لها بكرة القدم .. إذ كيف يفوت عليهم أن المريخ لن يطلق صراح هيثم أو أي لاعب آخر للهلال تحديداً مهما كانت الإغراءات ومهما كان الداعي منطقيا مثل دعم الهلال في مشواره الإفريقي .. وكيف يفوت عليهم أن المريخ سعى للتجديد مع هيثم لمدة عامين وقدم له عرضاً مغرياً منزل فاخر وسيارة و200 ألف دولار- حتى يقطع الطريق أمام الهلال .. وكيف يفوت عليهم أن المريخ إذا وافق على إطلاق صراح هيثم للهلال سيحسب عليهم وفي ذلك تأكيد منهم وعلى أنفسهم أن قرار تسجيله من الأول كان خطأ وكان قراراً عشوائياً ولم يكن مدروساً..
ثم أن إدارات الأندية تتخذ قراراتها بناءً على نبض الجماهير خاصة في نادٍ مثل الهلال صاحب أكبر قاعدة جماهيرية في السودان .. وهذا يعني أن من سعوا لإعادة هيثم للهلال لم يحترموا مشاعر غالبية الجماهير الهلالية .. وأي لاعب غير مرغوب فيه من قبل الجمهور لن يستطيع أن يؤدي أداءً يقنع به القاعدة ولا حتى من سجلوه.. تفاعل الجماهير وتشجيعهم له فعل السحر لدى اللاعبين , كما لصفيرهم إحباط قاتل .
ثم أن هيثم إذا أعيد تسجيله لن يفيد الهلال فنياً في الوقت الراهن لانقطاعه عن اللعب التنافسي لفترة طويلة .. والود مفقود بينه وزملائه القدامى ومجرد الحديث عن عودته سيترك أثرا نفسياً وإن ظل مكتوما في الصدور لكنه حتما سينعكس على الأداء .. وما نسمعه ونعرفه خلف الكواليس يؤكد ذلك .. وليس كل ما يعرف يقال أو ينشر في الصحف.
أتمنى من قلبي أن يكون كل ما قيل غير صحيح ويكون ( كلام جرايد) ..
وعلى العموم وبانتهاء فترة التسجيلات التكميلية الحالية تكون جهيزة قد قطعت قول كل خطيب وبقيت الأمور كما هي وبقي كل في مكانه.
** رغم انتقادنا لباولو كامبوس إلا أننا لا نطالب بإقالته إلا إذا كان البديل عودة المدرب السابق التونسي نصر الدين النابي باعتباره ملماً بكل أسرار الفريق وصاحب نهج الانضباط السلوكي والتكتيكي .. فإذا رأت لجنة التسيير استمراره أي كامبوس - مدربا للفريق فليكن لمساعده التاج محجوب رأي وكلمة.
** من محاسن التسجيلات الحالية إعارة كوليبالي وتسجيل نيلسون لاعب الأهلي الخرطوم والذي نتمنى أن يكون إضافة حقيقية لخط الوسط المدافع ..

nafafeer@yahoo.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز 06-11-2014 10:0
    لابد من تصحيح الاوضاع باقالة كامبوس اليوم قبل الغد، هناك امل في بلوغ دور الاربعة اذا ذهب كامبوس وطاقمه ولا يوجد اي أمل في بلوغ دور الأربعة في حال استمرار كامبوس وطاقمه، كامبوس لا يضع ذرة احترام وتقدير للهلال ولاتاريخه ولاتهمه الا مصلحته هو ومصلحة العطالى الذين يأتي بهم، هل لاحظت بأن الحالة البدنية للاعبين اصبحت في وضع يرثى له منذ قدوم وكامبوس ومدرب اللياقة الذي أتى به؟ أرحمونا من هذا الكابوس بالله عليكم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019