• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
خضر

شكرا لجنة الاستئنافات

خضر

 0  0  4374
خضر
شكرا لجنة الاستئنافات
عبد المنعم إبراهيم خضر
شكرا لجنة الاستئنافات العليا وأنتم ترفضون الطلب الذي تقدم به الهلال مستأنفا في قضية لاعبيه الثلاثة (رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس)، شكرا لكم للسرعة في اتخاذ القرار، شكرا لكم وأنتم تقدمون لنا آخر حلقات هذا المسلسل السخيف.
السيناريو تم وضعه من خلف الكواليس، والمسلسل تم عرضه علينا في حلقات أقل ما يقال عنها إنها مضحكة ومهزلة وذلك كسبا للوقت .. حيث كان كل ذلك بالتوازي مع التحرك باتجاه الوساطة والجودية، عسى ولعل أن يقتنع الهلالاب ولو بمحمد الرشيد ويتركون عجب وخميس للمريخ.
فكانت القاعدة الهلالية بالمرصاد وقالت كلمتها بالرفض التام للجودية وضجت بذلك الأسافير والوسائط الالكترونية كلها وحتى الصحف الرسمية لها كل الشكر والتقدير. فكان ذلك رسالة واضحة للجميع، وعتها وعرفتها لجنة التطبيع الهلالية قبل الآخرين، فأصبح لزاما عليها أن تتبنى رأي القاعدة الهلالية أصحاب الحق الأصليين.
الآن أصبحت الكرة في ملعبنا نحن الهلالاب وقد خرجت القضية من مكاتب الاتحاد العام، وهذا ما كنا ننتظره. وقد علمت لجنة التطبيع بقيادة رئيسها السيد هشام السوباط رأينا نحن كمشجعين ومحبين للهلال بأنه لا تنازل مهما كلف الأمر، ورسالتنا لكم هي إن أردتم كسب رضا الجماهير عليكم بالمضي قدما في القضية حقيقة.. أكرر القول حقيقة مثنى وثلاث ورباع، والأيام كفيلة بكشف المستور) لأنه إذا اتضح لنا الأمر غير ذلك سيكون لنا رأي (وأي رأي هو) فقط لأننا نحب الهلال الكيان ولن نجامل فيه أحدا مهما كان ومهما عمل وقدم. نقول لكم ذلك خاصة بعد ما قدمتم من إنجازات تحسب لكم في هذه الفترة القصيرة، ونحن نقدر لكم هذا ونحفظه عن ظهر قلب وهذا يشفع لكم بخوض غمار الانتخابات بل والفوز بها ونحن معكم قلبا وقالبا. أما إذا أردتم خسارة القاعدة الهلالية العريضة – ولا أحسبكم كذلك – فماطلوا وعوموا القضية حتى تنتهي، وحينها ستجدون أنفسكم قد سبحتم عكس التيار وستعرفون أين ذهبت مركبكم وعلى أي شاطئ رست.
أما أنتم أيها المريخاب فاعلموا أنكم الآن لا علاقة لكم بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد، فقط عليكم الانتظار والترقب لما ستسفر عنه مداولات القضية في الفيفا ومحكمة كأس بلوزان. لا تحدثونا عن موقفنا من القضية سواء كان قويا أو ضعيفا فنحن أدرى به، ولا تنظّروا ولا تحللوا وتسنتجوا بأننا نستهدف اللاعبين ونادي المريخ بإيقاع العقوبات عليهم.
الأفضل لكم أن تهتموا بأمر فريقكم خاصة أنه دخل دور المجموعات لمقارعة الكبار حتى لا تخرجوا بهزائم (شلباوية).
لجان الاتحاد المريخية عملت ما بوسعها لمساعدة فريقها المحبب، والإعلام السالب هاجم بضراوة رئيس الاتحاد البروف شداد الرجل القامة ونائبه السلطان حسن برقو، لقد قصدوا التمويه بوصفهم لشداد بالهلالي المتعصب المنحاز لهلاله ومساعدته في تكوين لجنة التطبيع له ورفضه للمريخ بل وإصراره على بقاء سوداكال رغم أنفهم، وهم يعلمون أن ذلك ليس حقيقة إنما أرادوا فقط تخدير جماهيرهم. ولكنهم ما دروا أن الخطر سيأتيهم من هذا الباب حيث أن كل مداولات قضية اللاعبين الثلاث مع المريخ ومسؤول السستم لديهم تمت من قبل اللجان الحمراء في الاتحاد وباستقلالية تامة دون تدخل أو ضغط من البروف شداد، والآن القضية قد تم تصعيدها للفيفا حيث لا هلال ولا مريخ ولا يحزنون. ولا دخل للبروف كمال شداد بالقضية بعد ذلك.
ما زال السيد آدم سوداكال رئيسا للمريخ رغم أنف الإعلام السالب، وما زالوا عاجزين عن إزاحته ورغم ذلك يتبجحون .. عجبي!!!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019