• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
خضر

نحب الهلال .. ولا نجامل فيه أحداً

خضر

 2  0  1943
خضر
عبد المنعم إبراهيم خضر
نلتقي في حب الهلال مع كل من ينتسب له أياً كان موقعه , ومن منطلق عشقنا الأبدي للأزرق نكتب ما نراه دون وصاية من أحد ولا محاباة لأي أحد , هدفنا مصلحة الهلال الكيان , نقول رأينا بصراحة ولا نجزم أنه الصواب ورأي غيرنا خطأ .
امتدحنا لجنة التسيير وأشدنا بها وبكل ما عملته في وقت وجيز وقد تمثل ذلك في حلحلة المشاكل المالية لبعض اللاعبين والمدربين السابقين , وهي مشاكل موروثة.
وبمثلما أشدنا من قبل ننتقد اليوم .. وأمامنا ملف التسجيلات دليل على التخبط والعشوائية , في تسجيلات ديسمبر الماضي تم قيد المحترف المالي مامادو كوليبالي كمهاجم صريح ومنحت له فرصة المشاركة لاعبا أساسيا في كل مباريات الدورة الأولى من الدوري الممتاز والمباريات الإفريقية , فاتضح أنه لاعب عادي وفشل في إثبات وجوده , فكان على لجنة التسيير أن تجتهد بنفسها وتعمل على إيجاد البديل وهناك الزمن الكافي للبحث عن بديل معروف يكون إضافة حقيقية للهلال في مشواره الإفريقي , ولكنهم فاجاونا بالبرازيلي سيرجيو .. وهل كان من ضمن بنود العقد مع المدرب كامبوس أن يشترط علينا تسجيل هذا السيرجيو؟؟؟.
ليتكم أبقيتم على النيجيري استيفن وارغو وشطبتم كوليبالي .. لكان ذلك أخف وطأة ..
يا لجنة التسيير يقولون إن (ضربتين في الرأس توجع) ..
وأنتم ضربتمونا ثلاثاً :
أبقيتوا على كوليبالي الفاشل !!!
شطبتوا وارغو الصغير !!!!!
سجلتوا سيرجيو العجوز !!!!
وبهدوء نتحدث عن سيرجيو ..
الواقع يقول إنه كبير في السن - حقيقة لا جدال فيها - وهذه وحدها تنقص من قيمة اللاعب الفنية .. ثم أن اللاعب ومن خلال التدريبات ومشاركته في المباريات الودية واضح أنه خارج الفورمة ويحتاج وقتاً طويلا للتأقلم - هذا إن كان مازال قادراً على العطاء - والمثل الشعبي عندنا يقول ( الجواب من عنوانه ) .. وكما يقول أشقاؤنا السعوديون ( ليالي العيد تبان من عصاريها) .. وعصاري سيرجيو لا تبشر بخير ..
** هللنا للتمديد للجنة التسيير الحالية - فقط وفقط - من أجل الاستقرار الإداري الذي يحتاجه النادي بشدة في الوقت الراهن تماما كما يحتاج الاستقرار الفني عسى ولعل أن يتمكن الهلال من الصعود لدور الأربعة ومن ثم النهائي .
** طوال الأيام الماضية ظللت أتابع بقلق شديد أخبار الشبل الموهبة أطهر الطاهر ويدي على قلبي أن يفلت هذا المايسترو من بين أيدينا . شكرا لك أيها الأطهر بن الطاهر وشكرا لكل من ساهم في إبقائه بكشوفات الأزرق .
** كتبت الزميلة الأستاذة فاطمة الصادق في مقال لها عن عودة هيثم مصطفى للهلال مرة أخرى , فمدحت وأطنبت وأفاضت في ذلك , وهذا من حقها ولا اعتراض لنا عليه .. ولكنها أخطأت في جزء مما كتبت , سأورده بالنص دون تعديل مني , (مانتابعه في المباريات المختلفه يبين ان خلل الوسط يحتاج لسيدا,, وان شاره القياده تعضد علي المطروح بعد خرمجه عمر بخيت وضعف شخصيه وتوهان المجموعه) ..
لقد أخطأت يا عزيزتي فاطمة في حق الكابتن عمر حينما وصفتيه بالمخرمج .. وعليك أن تعلمي أن المعلم الصغير والخرمجة خطان متوازيان لا يلتقيان أبداً .. هذا هو عمر بخيت الذي قال في حقه مدرب المنتخب الوطني محمد عبد الله مازدا : ( تشكيلة المنتخب .. عمر بخيت ومعه أي عشرة لاعبين آخرين) . وقد كان هيثم سيدا يومها كابتناً للمنتخب برفقة الملك فيصل العجب.
أما زملاؤه فحاشا لله ليسوا ضعيفي شخصية وليسوا تائهين .. ويكفيهم فخرا وشرفا أنهم الآن يلعبون في دور المجموعات يقارعون كبار القارة إلافريقية (بدون هيثم) ..
ألم يدر بخلدك أيها الزميلة - وأنت تقولين هذا الكلام إذا عاد هيثم للهلال مرة أخرى أن يكون ذلك سبب جفوة بين سيدا وزملائه خاصة عمر بخيت الذي تربطه به علاقة النسب؟..
أتمنى أن تتدارك الأستاذة فاطمة الموقف وتبادر بالاعتذار للمعلم ورفاقه .

nafafeer@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 06-03-2014 12:0
    يا حبيب اسطوانة هيثم يعزفها اصحاب النزعات النفسية والقضايا الانصرافية انظروا للاهلي القاهري قال انه بحاجة لعصام الحضري ولكنه لن يعود للابد لان اللوائح تقول بذلك فالتذهب فاطمة الصادق وكل اصحاب ثمن صحن الفول الي الجحيم ارحمونا يرحمكم الله وخط الوسط لا يحتاج لهيثم وعلة الهلال التدريب ليس الا !!!
  • #2
    التلب 06-03-2014 10:0
    فاطمة الصادق معروفة عايزة هيثم سيبا يرجع الهلال باي طريقة والبيب بالاشارة يفهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019