• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

انه مريخ (إنصاف) المظلومين..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  3458
محمد كامل سعيد
* لم اتعجب من الفرحة الخرافية (الكاذبة) وضحكات (الشماتة) البائنة التي غلفت ذلك الحوار المنشور في أكثر من موقع مع لاعب المريخ الجديد ومشطوب الهلال "عبده جابر" والذي اكد فيه تعرضه للظلم في الديار الزرقاء..!!

* مضى "جابر" مسترسلاً في حديثه ومشيراً الى انه ظُلم ظلم الحسن والحسين عندما كان يلعب في صفوف الهلال الذي لم يقدر موهبته.. وكاد يقول (رغم عشقي الخرافي للون الازرق وتضحياتي الكبيرة من أجل رفعة شأنه)..!!

* تلك الكلمات التي قالها "عبده جابر" سبق لنا متابعتها وهي تُنشر على لسان كل الذين شطبهم الهلال وقادتهم سياسة المطبلاتية لكشوفات المريخ.. قالها اكرم ـ كليتشي ـ الباشا ـ علاء الدين يوسف.. وقالها المريخاب نيابة عن هيثم مصطفى..!!

* "عبده جابر" لاعب موهوب ولكن (كسله) وطريقة تفكيره هي التي حرمته الاستمرار بالكشوفات الزرقاء.. حتى بعد الانضمام لهلال كادوقلي غابت بصمته ولم يظهر الاّ في القليل من المباريات..!!

* مسيرة "جابر" المنتظرة مع المريخ في قادم الايام لا ولن تخرج عن اطار المحصلة التي جناها عنكبة ـ محمد موسى ـ هنو ومرتضى كبير وغيرهم من الذين جاءوا وانضموا للكشوفات وغادروها دون ان يحس بهم احد..!!

* الحقيقة ان المريخ لا ولن يتمكن من تحقيق غاياته الاّ بعد التخلص من (عقدة الهلال) ويوقف قادته اللهث المتواصل خلف مشاطيب الازرق والمسنود بأفكار المطبلاتية الذين لا هم لهم غير ممارسة المكاواة مع الهلالاب لضمان توزيع صحفهم..!!

* تمنيت ان تدرس لجنة التسجيلات المريخية، هذا اذا كان هنالك لجنة في الأصل، اهم اسباب فشل جابر مع الهلال.. والاجابة على سؤال ماذا سيضيف هذا اللاعب وغيره لمسيرة المريخ..!!

* الحقيقة ان تسجيلات المريخ ظلت ومنذ سنوات عديدة بعيدة كل البعد عن الاراء الفنية للمدربين.. وظلت عمليات الشطب والتسجيل تُدار استناداً على الاراء الشخصية الخاصة..!!

* لقد كانت التجارب المريرة السابقة تستحق الوقوف عندها واستخلاص الدروس والعبر والسعي بقوة لتلافيها ولو من باب الحرص على مصلحة المريخ..!!

* لكن ولأن مصلحة المريخ تأتي في آخر قائمة من (يقودون) قادة النادي فاننا لا ولن نمل متابعة التكرار الملل لسيناريوهات الفشل مرة كل ستة أشهر..!!

* عشنا وشفنا نادي المريخ الذي كان عملاقا يرهب فرق السودان والقارة الافريقية يتحول في زمن الرئيس الطوالي الى العمل لأجل (إنصاف) المظلومين ويلهث بقوة للاستعانة بـ(أنصاف) الموهوبين..!!

* عفواً عشاق "مريخ مانديلا" فقد ضاعت هيبة بطل الكاسات المحمولة جواً وتقزم النادي في زماننا الأغبر هذا وصار مرتعاً لأصحاب المصالح ولا احد غيرهم..!!

* تخريمة أولى: الهلال يتأهب لمصارعة الزمالك في ربع نهائي افريقيا.. ومريخ مانديلا يستعد لـ(تأديب) فرق دورة حوض النيل.. ولا عجب انه مريخ الرئيس الطوالي..!!

* تخريمة ثانية: شكراً لكل من اتصل او ارسل مشيداً بما ورد في هذه المساحة أمس تحت عنوان (هيثم مصطفى يبتعد ويعود بمزاجه).. شكراً جزيلاً..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد ابراهيم 05-22-2014 11:0
    لو انتهج اهل المريخ نهجك وخاصة الاعلاميين , لانصلح حال المريخ الذي اصبح يدور في دائرة جهنمية من الفشل المتكرر طوال الالفية الثانية , كتر الله من امثالك الذين لا يخشون في قول لومة لائم
  • #2
    صالح عثمان سعيد 05-22-2014 07:0
    محمد كامل العزيز , اذا وجدتم اي مهنه لأحد جهابذة اعلام المريخ وهو الكاتب المريخي الهوي والموالي للوالي في السراء والضراء بحخبث متناهي ومتنامي لو وجدتم له مهنة غير ما هو عليه لإنصلح حال المريخ.
  • #3
    نافعابى 05-22-2014 05:0
    حقيقة صراحتك رغم مريخيتك العارمة تدل على عشق كبير لناديك المريخ ,رغم اننا فى الشط الشمالى من العرضة لكنا نتابع ما تكتب باهتمام لاننا نرى فيه مصلحة لناديك الذى تحبه وتتمنى رفعته .. فى القلعة الزراقء الكل يتمنى استرمار الوالى حتى نحافظ على تلك المسافة ولكن حرصنا على المنظومة كلها يدفعنا لنقول بان الوالى فشل كرئيس للمريخ وانعدم التنافس الشريف فلهثه وراء مشاطيب الهلال وبعض الذين اغراهم بالمال لترك الهلال اثار فينا ما نكتبه الان .. ولو انتبه الوالى لبناء القلعة الحمراء لكان خيرا له وللمريخ وجماهيره الوفية .. اوقفوه بلا تردد فهو رئيس فاشل بكل المقاييس واقطاب المريخ وجماهيره قادرون على جلب المال بالمشاريع الاستثمارية وبلاتبرعات السخية وبقية الاندية فى السودان لا تملك جمال الوالى ولا ترهن نفسها لهذا الوهم الكبير ..
  • #4
    عجااااج 05-22-2014 11:0
    حقيقة ده الحاصل فى المريخ . وقلت الحقيقة واكيد حتكون من المغضوب عليهم من الكتاب .. هناك مطبلاتيه وانتهازيين وواليين ومتوالين لمصالحهم وصحفهم . فقط . جزاك الله خير على قول الحق .
  • #5
    الصواعق 05-22-2014 04:0
    *[SIZE=5] لكن ولأن مصلحة المريخ تأتي في آخر قائمة من (يقودون) قادة النادي فاننا لا ولن نمل متابعة التكرار الملل لسيناريوهات الفشل مرة كل ستة أشهر..!! .. مادام رئيس النادي كيسو ملان من النظام ومادام هناك مرتزقة ومطبلاتية ومنظراتية يلهثون وراء الجيوب المنتفخة...فلو كان الاهلة مثل المريخاب لاحتضنوا الخندقاوي وصلاح ادريس والبرير والكاردينال وغيرهم .. لاشتروا بواسطتهم افضل لاعبي القارة ولكن سيفقدون الروح والولاء والحب والعشق ... يفقدون اهم دافع للاعبي الهلال الحاليين وهو اسعاد جماهير الاهلة... لاعبوا المريخ ومشجعوه واقطابه جميعا دافعهم هو اسعاد واليهم طواليهم... هنا الفرق ... وباختصار شديد يامحمد كامل تستطيع ان تشترى بالفلوس كل شيء .. الا الحب الحقيقي فاموال الدنيا كلها لا تغطي ثمن حرفا واحدا منه.. والله اني اشفق عليك لانك تنفخ في قربة مقدودة.[/SIZE]
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019