• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

انا (شايف).. الموضوع ده (هايف)..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2479
محمد كامل سعيد
* منذ سقوط المريخ في التمهيدي امام كمبالا سيتي تابعنا (المطبلاتية) يهرولون خلف الرئيس الطوالي لإيجاد مخرج من (الفاقة) وجلوس الاحمر على الرصيف.. لأن (المصلحجية) لا يمكنهم الانتظار حتى العام القادم..!!

* صرف الوالي (الخرافي) في التسجيلات الرئيسية الماضية لم يتغيّر.. كما ان السماسرة قاموا بذات الدور الذي اعتادوا عليه خلال سنوات رئاسة الرئيس الطوالي.. وباع المطبلاتية الوهم للمتابعين على ذات القوالب وبنفس المقاسات..!!

* ابتعد اصحاب الشأن الفني وتركوا الجمل بما حمل للسماسرة الذين تتعدد صفاتهم ما بين الصحافة والتشجيع وصغار الاداريين.. فتعاقد الاحمر مع عدد من العطالى الأجانب ومجموعة لا بأس بها من المعطوبين المحللين..!!

* ظل المطبلاتية يعزفون على وتر الاحلام الوردية الكاذبة ولا يملون بيع كلمات الغزل الاشتر عن عبقرية "عنكبة" وتفرد "شيمليس" وقوة "اوليفيه" وفدائية "مالك" واجادة "باسيرو" وغير ذلك من الخزعبلات الوهمية..!!

* انتهت التسجيلات بخيرها وشرها ولملم اصحاب المصالح فوائدهم بعدما باعوا بضاعتهم الفاسدة وملأوا جيبوهم بملايين الملايين من العملات المحلية والدولارات دون ادنى اعتبار للمآلات السالبة على الكيان..!!

* ودع المريخ البطولة الافريقية قبل ان تبدأ وامام فريق متواضع وضعيف تقل ميزانيته في عام كامل عن راتب يتقاضاه احد العطالى، في شهر واحد، على شاكلة الاناني ترواري مثلاً..!!

* تبخرت كل الاحلام المتعلقة بهيثم مصطفى الذي نجح في (تطفيش) الألماني كروجر واختار الدخول في "اجازة اختيارية" دون ان يتجرأ احد على سؤاله لمعرفة اسباب ابتعاده لشهور عن التدريبات..!!

* تبخرت الاحلام الوردية وشرع المطبلاتية، بجانب مراقبة الهلال انتظاراً لتعثره، في اقناع الرئيس الطوالي بتنظيم دورة لشغل المتابعين ومساعدتهم على نسيان فاجعة وفضيحة السقوط الافريقي..!!

* الخيبة المريخية الافريقية صاحبتها خيبة اخرى محلية تراجع على اثرها الفريق الى المركز الثاني بعد ظهور باهت وضعيف امام الهلال في ختام الدورة الأولى للممتاز..!!

* بعد تفكير عميق تفتق ذهن المطبلاتية عن فكرة تنظيم دورة حوض النيل التي لا تقل في فراغ مضمونها عن دورة سيكافا البائسة والمتواضعة..!!

* دورة حوض النيل (الميتة) بدأت تنهار قبل ان تبدأ بعدما اعلن فريقا المقاولون العرب والمصري البورسعيدي انسحابهما وفضلا الابتعاد عن مثل هذه القصص (الهامشية)..!!

* أحس قادة المريخ بالخجل، ربما من الاسماء المضحكة للفرق المشاركة في دورة الحوض فأعلنوا انسحابهم من المشاركة في تنظيم البطولة لتتحول الكرة الى ملعب الاتحاد العام..!!

* يعلم الله ان موضوع دورة حوض النيل هذا ينتمي عملياً الى القصص والمواضيع الـ(هايفة) بكل ما تحمل الكلمة من معنى قريب او بعيد..!!

* تخريمة أولى: موافقة مجلس المريخ على تنظيم البطولة الميتة هذه او المشاركة فيها يحمل معه تأكيدات عملية تؤكد ضعف وتواضع مستشاري الرئيس الطوالي..!!

* تخريمة ثانية: منتخبنا الشاب وبعد خسارته الثلاثية سيلاقي مصر بـ(الاسكندرية).. واعتقد انها فرصة للاعبينا للتأكد من روعة (الصيف) على شاطئ البحر الابيض..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    RAYYAN 05-20-2014 12:0
    كتابات في الصميم...بالله متضيعو قروش الشعب ده في المقدودة...كان الوالي ما عارف يودي قروشو وين ...لييه مايدعم بيها الهلاااااال
  • #4
    ابو خالد الدمام 05-20-2014 09:0
    هل من عاقل يسمع هذا الكلام وهل من عاقل ((يوصل)) هذه المعلومة للرئيس الطوالي (( المطبلاتية يمتنعون))
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019