• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

القمة التي نتمناها ونحلم بها..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  1793
محمد كامل سعيد
* يتجدد مساء اليوم السبت لقاء القمة بين المريخ والهلال في ختام الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.. ومواجهة الليلة بالطبع لن تخرج عن اطار السباق المثير والمتواصل بين الفريقن لتأكيد الأفضلية على مستوى السودان..!!

* ورغم (الديكورات) التي سبقت مقابلة اليوم، من موسيقى تصويرية عن ظلم التحكيم تولى نشرها و(دق طارها) المطبلاتية في الجانبين، الاّ اننا لن نفقد الأمل في متابعة مستوى متميز من الجانبين..!!

* نعلم ان هنالك مجموعة من هواة اصيد في المياه العكرة لا يملون تعكير الاجواء ببث سمومهم وتوزيع اتهاماتهم تارة تجاه الحكام ومرات عديدة نحو الجماهير ولاعبي او مدربي او اداريي الفريق المنافس..!!

* الاشارة المهمة تتمثل في ان هواة التطبيل في الفريقين اصابتهم الرهبة وسيطر عليهم الخوف تحسباً لما ستترتب عليه نتيجة مباراة اليوم.. خاصة وان خسارة الفريق الذي (يدّعون) الانتماء اليه ستصيب مصالحهم في مقتل..!!

* لقد ظللنا نتابع باستمرار مواجهات القمة التي تدور في البلدان العربية والافريقية من حولنا ونستمتع بالفهم المتقدم الذي تتعامل به اجهزة الاعلام سواء المقروءة او المسموعة او المرئية لكن بكل الموضوعية..!!

* ان ما يقوم به المطبلاتية عندنا من تشويش وتحريك لعبارات الفرقة والشتات ما هو الا خطوة مبكرة يقومون بها لأجل تأمين مصالحهم الشخصية خاصة وان الهجوم على التحكيم يمنحهم خط الرجعة حال خسارة فريقهم..!!

* مواجهات القمة، ظلت على الدوام بعيدة عن التكهنات والتوقعات وتبقى نتيجتها متأرجحة حتى الدقائق الاخيرة.. واعتقد ان الفهم المتأخر لهواة الصيد في المياه العكرة للمعاني السامية للرياضة عموماً هو الذي يقودنا الى هذه الدوامة..!!

* استعدادات الفريقين بلغت قمتها وسيعمل الهلال على تأمين صدارته للممتاز بينما يتطلع المريخ لإستعادتها وحسم المركز الأول لصالحه في نهاية الدورة الأولى..!!

* لكل فريق ادواته التي يمكن ان تقوده للحصول على النقاط الثلاث.. ولكن يبقى التوفيق وعدم التوفيق من المعطيات التي لا يستطيع احد ضمانها او المراهنة عليها..!!

* فوز احد الفريقين لن يعني نهاية العالم كما انه لن يكون الاول او الاخير لأن عجلة التنافس والسعي على تأكيد الافضلية لن تتوقف.. وسيلتقي الفريقان مرات ومرات..!!

* ان مواجهة الليلة سادتي يجب ان لا تخرج عن كونها مباراة عادية نتيجتها اما فوز احد الفريقين او التعادل وعليه فاننا نتطلع لأن يسمو الجميع بداية من اللاعبين ومرورا فوق الصغائر..!!

* نتطلع ونحلم بقمة هادئة عنوانها الروح الرياضية بمعزل عن التعصب والاساءات والحقد ولو من باب ان كرة القدم لا علاقة لها بتلك المسميات الغريبة والدخيلة..!!

* تخريمة اولى: قلبي مع الحكام الذين سيديرون مباراة اليوم لأنهم سيتحولوا الى مذنبين في نظر مطبلاتية الفريق الخاسر للنتيجة..!!

* تخريمة ثانية: قلبي يحدثني بأن المريخ سيفوز على الهلال في لقاء الليلة بهدف دون مقابل سيتم تسجيله في شباك المرمى الجنوبي..!!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومازن 05-10-2014 10:0
    قلبك ده وديهو بعشر أو التيجاني الماحي يمكن جن وفقد المحنة.
  • #2
    عاشق هلالي 05-10-2014 10:0
    بالله إنتي عندك قلب بتكلم ماوريتنا ياتو لغة تمهيدية ولا عالمية
  • #3
    أبو مدثر 05-10-2014 10:0
    ههههههه . توقعاتك دائما عكس ! لقد توقعت ان ينهزم الهلال في البطولة الافريقية باربعة اهداف ولم تحصل ! تاكد بإن فريقك الحالي لن يهزم الهلال كورة إلا ( بالتحكيم ) لانه سيكون خاف من الحملة المرتبة له من قبل إعلام ( الاقزام ) وسوف تكون غدا ( محتجب من الحالة النفسية السيئة ) ..
  • #4
    عوض شاويش 05-10-2014 05:0
    والله حالكم يحنن الواحد ،كاريكا،بشة،نزار،بكري عليكم بهولاء القوم اذيقوا المساكين كل. ألوان العذاب بدون رحمة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019