• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

اتحادنا (يقرقش الظلط) لأجل القمة..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1733
محمد كامل سعيد
* لا يمر اسبوع حتى نتابع من الاحداث ما يفيد ويؤكد ضعف وتواضع وهوان اتحاد الكرة السوداني امام الاندية.. ولعل ما يحدث في موضوع تأخير وصول بعثة منتخبنا العائدة من الكنغو ومباراتي المريخ والهلال بالفاشر أعمق توضيح..!!

* لقد ظلت الادارة في القمة ترتضي القيام بدور الكومبارس امام فوضى المحترفين الأجانب الذين يغادرون متى ما شاءوا الى بلدانهم ويعودون في الوقت الذي يروق لهم دون أدنى كلمة عتاب او استفسار اداري لأسباب التأخير..!!

* ولأنهم لا يعرفون غير العنتريات والبطولات الوهمية نجدهم يفرغون شحنات الغضب الزائف في قادة الاتحاد المساكين الذين لا حول لهم ولا قوة.. ويستعرضون عضلاتهم حتى اذا كان الأمر يتعلق بمنتخب البلاد..!!

* ايه يعني اذا لعب المريخ والهلال في الفاشر بدون لاعبي المنتخب الوطني الذين أثبتت المباريات الاخيرة للصقور تواضع وتراجع مستواهم وانتهاء عمرهم الافتراضي..؟! ثم اين الأجانب الذين تدفع الادارة لهم ملايين الدولارات..؟!!

* أين المجنسين الذين كُسرت لهم القواعد وقوانين الجنسية وقامت الادارة في الجانبين بالتحايل على العدد المسموح للتعاقد معهم والذي لا يتعدى الثلاثة فأصبح بكل من المريخ والهلال ستة أجانب والنتيجة صفر كبير..!!

* ماذا يريد المريخ والهلال بعدما تهرب جل لاعبيهم من اداء الواجب الوطني وتمارض من تمارض وأدعى البعض الاصابة واعتذروا عن السفر مع بعثة صقور الجديان ثم تابعناهم يتدربون ويشاركون في المباريات الودية..؟!!

* ان ما حدث من اعتراض ورفض لأداء المريخ والهلال لمباراتيهم بالفاشر ما هو الاّ تجسيد عملي للفوضى التي تساهم بقدر كبير في تقهقرنا وتراجعنا في ظل ضياع هيبة الاتحاد الذي يفترض انه يقود الكرة بالقانون وليس الترضيات..!!

* لقد توقعت ان ترمي ادارتي المريخ والهلال (طوبة) نجوم الغفلة بعدما انكشفوا في مباريات المنتخب الاخيرة وثبت عدم جدواهم وافتقادهم لأبسط المقومات وبالتالي توقعت ان يكون الاعتماد على الشباب من الفرق الرديفة ولكن..!!

* مرت هزائم المنتخب وكأن شيئاً لم يكن وتابعنا قادة المريخ والهلال ـ بمصاحبة المطبلاتيةـ يزدادون تمسكاً بكل من انتهى عمره الافتراضي ويتحججون ويطالبون بضرورة مشاركتهم امام مريخ وهلال الفاشر.. يا جماعة أختشوا..!!

* اتحادنا الهمام، وكالعادة، لم يكذب خبر وعلى طول وافق على تأجيل المباراتين ليؤكد عملياً ضعفه وهوانه ومحاباته ورعبه من القمة التي ترتعد اوصال ادارييها خوفاً امام التجاوزات المستمرة للأجانب..!!

* سيعود لاعبو المنتخب لصفوف المريخ والهلال وبعد ذلك نتوقع ان لا تختلف المعاناة بل ونتمنى ان يسقط الفريقان بالهزيمة داخل الملعب بعدما انهزما خارجه بـ(الخرخرة) التي تعاملت بها الادارة في الجانبين..!!

* تخريمة أولى: للخرطوم والاهلي شندي بعض اللاعبين في صفوف المنتخب والأولى لإتحاد الكرة تأجيل مباريات الفريقين في الدوري الى حين عودة صقور الجديان..!!

* تخريمة ثانية: اتحاد الكرة (يقرقش الظلط) للمريخ والهلال ونتابعه يتمنى (الغلط) لبقية فرق الممتاز وهنا تكمن ماساتنا..!!

* تخريمة ثالثة: يدفن قادة الادارة والمطبلاتية رؤوسهم في الرمال مع تجاوزات الاجانب العطالى بينما ينفشون ريشهم ويستأسدون امام قادة الاتحاد العام.. وعجبي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019