• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
تاج السر حسن

البائر يحرج المريخاب!

تاج السر حسن

 0  0  1585
تاج السر حسن
· العالمى .. العالمى .. فلقوا أدمغتنا بمثل ذلك الحديث الذى بنى على أداء مباراة أمام فريق (عادى) للغايه وذكرنى التبارى معه والحديث عن (العالميه) بفرحتى حينما كنا صغارا ومعى صديقى (المريخابى) نذهب يوما لمشاهدة تمرين الهلال على استاده قبل أن يكتمل وفى اليوم الثانى تمرين المريخ على ميادين (المعرفه) قبل بناء استاد (المريخ) العالمى ومقصوراته التى ترتفع تحضيرا لأقامة بطولة (سيكافا) وكلما خرج من الدور التمهيدى فى بطولة الأنديه الأفريقيه (الأبطال)!
· أذكر مرة أن خرجت الكره (للأوت) فطلب منى كابتن المريخ وقتها (جقدول) أن اعيد له الكره ففعلت، وظللت مسرورا لوقت طويل كونى ارسلت كرة (لجقدول) الذى كان يحتكر وظيفة الجناح الأيمن فى المريخ ومنتخبنا القومى على الرغم من هلاليتى.
· فجهلى وقتها كان يزين لى مجرد أنى ارسلت الكره (لجقدول) بقدمى اليسرى، فكأنى اصبحت مثله وفى مستواه!
· ولو كانت العالميه (تمنح) بمثل ذلك السبب فماهو اللقب الذى نطلقه على (الأمل العطبرواى) وعلى (نيل الحصاحيصا) وكل الأندية السودانيه (الفقيره) التى أنتصرت على المريخ من قبل أو تعادلت معه بأمكانيات بسيطه ومحدوده .. مثل تعادلهم فى هذا الموسم فى ثلاث لقاءات مع النادى (العالمى) الذى استطاع أن يسافر لقطر ويقيم معسكرا بالقرب من العالمى الآخر (البائر) وأن يدفعوا له دولارات يسيل لها اللعاب وأن يتباروا معه وأن يخسروا نتيجة اللقاء بهدفين (فقط) لا غير!
· ورؤيتى الشخصيه التى قد لا تتفق مع رؤى البعض، فأن كرة القدم (الألمانيه) لا تنال اعجابى ولا تسحرنى كما تفعل الكره (البرازيليه) و (الهولنديه) وأن لم تحقق نتائج، فكرة القدم (الألمانيه) كرة مصنوعه لا تعتمد على الموهبة وحلاوة الأداء وأنما على التكيتيك واللياقه البدنيه العاليه، فاذا تناقص المخزون اللياقى البدنى لأنديتهم ومنتخباتهم أنهزم الألمان كما حدث (للبائر) بالأمس وأحرجت هزيمتهم الكبيره أخواننا المريخاب.
· وكدلك لم يحدث قط أن اعجبت بمدير فنى المانى أو تمنيته مدربا للهلال.
· وجميعهم فى النهايه (أوتو فسر)!
آخر كلام:
· دون تقاعس أو تهاون أو استهتار استطيع أن اقول بأن الهلال يتنافس الآن أمام ناديين فى مجموعته للتأهل للدور القادم، (فالزمالك) تمنيته فى مجموعة الهلال وهو خارج دائرة التنافس وخدمته ظروف عديده للوصول الى هده المرحله المتقدمه التى لم يصلها قبل عدة سنوات.
· وسبق أن التقاه (الهلال) فى السنوات الماضيه القريبه وحرمه من التأهل لدور المجموعات، بالفوز عليه فى السودان 2/صفر والتعادل فى مصر 2/2.
http://hilalsodan.blogspot.com/2014/...g-post_30.html
تاج السر حسين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : تاج السر حسن
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019