• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
محمد كامل سعيد

قرعة الهلال.. وفوز صغار صقور الجديان..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  1244
محمد كامل سعيد

(1)
* تسحب اليوم في القاهرة قرعة الدور ربع نهائي رابطة ابطال افريقيا والتي يمثلنا فيها الهلال.. واستناداً على التصنيف الذي وضع بطل السودان في الفئة الثانية فان الازرق لن يلاقي الصفاقسي التونسي المُصنّف ثانياً..!!

* الهلال سيلعب بلاشك في مجموعة تضم مازيمبي او الترجي التونسي، والزمالك او وفاق سطيف الجزائري، والاهلي بنغازي الليبي او فيتا كلوب الكنغولي..!!

* وعليه فان خيارات مجموعة الهلال لن تخرج من الهلال ـ الترجي ـ الزمالك ـ فيتا كلوب.. او الهلال ـ مازيمبي ـ وفاق سطيف ـ اهلي بنغازي الليبي.. أو الهلال ـ الترجي ـ سطيف ـ فيتا كلوب.. او الهلال ـ مازيمبي ـ الزمالك ـ اهلي بنغازي..!!

* وفي كل الحالات يعلم الجميع ان المواجهات التي ستنتظر الهلال في ربع النهائي لا ولن تكون سهلة باي حال من الاحوال.. وسيكون الازرق مطالباً بالفوز في المباريات الثلاث التي سيؤديها بالخرطوم..!!

* وبعد الحصول على النقاط التسع بملعبه يجب على الهلال البحث عن نقاط من خارج الدار حتى يضمن المنافسة على العبور الى نصف النهائي كما فعل في مرات عديدة خلال السنوات الماضية..!!

* في الانباء ان الكاف سيسمح لفرق المجموعات بتدعيم صفوفها قبل انطلاقة ربع النهائي وفي ذلك فرصة ذهبية تتاح للهلال لترميم صفوفه بخامات جيدة تكون قادرة على سد الفراغات الحالية..!!

* وقبل هذا وذاك لابد لكل فرد من افراد الاسرة الهلالية التعامل بالجدية المطلوبة مع المرحلة المقبلة الحساسة والتي تحتاج أول ما تحتاج لوقفة الجميع على قلب رجل واحد لأجل هدف سامي..!!
(2)
* فاز شباب السودان على الصومال بسداسية نظيفة وتأهلوا لملاقاة منتخب الفراعنة في المرحلة الثانية للتصفيات الافريقية.. ورغم الفوز الكبير والباهر لصغار الصقور الا ان هنالك بعض الملاحظات المهمة..!!

* علة اللاعب السوداني المتمثلة في (السرحان) واخطاء التمرير تجسدت بصورة عملية على كل اللاعبين ولدرجة مزعجة ولو لا تواضع مستوى الصومال لما انتهت النتيجة على ذلك الحال..!!

* غياب الجمهور السوداني عن المدرجات من الأحداث او الاشياء (السلبية) الطبيعية نسبة لغياب الحس الوطني بعد حالة (الشتات) والتعصب التي اوصلتنا اليها بعض الاصدرات الرياضية..!!

* انه من المحزن ان نتابع ابناء الصومال وهم يتواجدون بتلك الكميات الكبيرة في ظل غياب تام للجمهور السوداني الذي لا يعرف المكانة السامية للمنتخبات الوطنية..!!

* رغم الفوز القياسي والكبير لصغار صقور الجديان على الصومال الاّ ان المستوى العام لا يبشر بنتيجة ايجابية في المرحلة المقبلة امام منتخب الفراعنة..!!

* تخريمة اولى: القناة التي نقلت لقاء السودان والصومال، وفيما يبدو انها (نسيت) طريقة تصوير المباريات، بدليل اننا تابعنا أحدث انواع (قصات الشعر) لكل رواد المقصورة الرئيسة..!!

* تخريمة ثانية: المضحك الى درجة البكاء ان المعلق على المباراة اياها يحفظ اسماء لاعبي الصومال عن ظهر قلب.. وعندما يسجل لاعبنا هدفاً نتابعه يـ(تأتأ)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 04-29-2014 04:0
    الهلال سيلعب بلاشك في مجموعة تضم مازيمبي او الترجي التونسي، والزمالك او وفاق سطيف الجزائري، والاهلي بنغازي الليبي او فيتا كلوب الكنغولي..!! * وعليه فان خيارات مجموعة الهلال لن تخرج من الهلال ـ الترجي ـ الزمالك ـ فيتا كلوب.. او الهلال ـ مازيمبي ـ وفاق سطيف ـ اهلي بنغازي الليبي.. أو الهلال ـ الترجي ـ سطيف ـ فيتا كلوب.. او الهلال ـ مازيمبي ـ الزمالك ـ اهلي بنغازي..!! كل توقعاتك من خمس خيارات لم تصدق واحدة منها من نتيجة القرعة... ان توقعاتك لم تكن سوى من تمنيات ترى من خلالها ان الهلال لن ينتقل للدور ربع النهائي... حتى في التوقعات لديكم رأي حاقد... لذا ربنا ابتلاكم بالوالي يهبش لكم من تحت تحت 12 سنة ولم تحصدوا شيئا سوى الخزي... بينما نجد ان احد المعلقين يتفوق على الكاتب بتوقع المجموعة الامر الذي يؤكد ان الكتاب لا يكتبون عن علم ومعرفة أو تخصص وانما عن حقد وحسد وجور... اتقوا الله ياكتاب الغفلة...
  • #2
    yahia 04-29-2014 12:0
    ما شاء الله اليوم انت تسير في طريق الكتاب القوميين نرجو ان تستمر على هذا النهج ليكسب السودان كاتبا رياضيا
  • #3
    اسيياد 04-29-2014 09:0
    وفر نصائحك التي تقطر السم الزعاف بين ثنايا الحروف ما لائق عليك الظهور بمظهر الناصح الحادب على مصلحة الهلال نار الحسد تأكل نفسها إن لم تجد ما تأكله
  • #5
    علي الامين 04-29-2014 08:0
    الليلة بسحروك عديل كدة...وقفت أقرا ليك من فترة ...الليلة قلت أشوفك بقيت كيف من الانفصام الكنت عايش فيهو...لكن انت مامضمون الخلى عادتو قلت سعادتو...وانت سعادتك في التناقض...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019