• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
باترا

لقاء تفاكري لم ينقصه الا هذا

باترا

 0  0  1479
باترا


ابدعت لجنة التعبئة المريخية في تنظيم لقاء تفاكري مريخي بمشاركة اعلاميي النادي والامانة العامة وبعض روموز النادي ، طرح سعادة الفريق طارق عثمان كان واضحاً و(حاداً) ولكن ما مميز سعادة الفريق في كلمته المطولة انه تحدث بصراحة غير مستغربة ، تناول ايجابيات وسلبيات الاعلام المريخي .. وفي المقابل كانت مشاركات ومداخلات الاعلاميين مثيرة وواضحة .. المهم ان اللقاء التفاكري خرج بتوصيات واتفاق على ان يلتقي الاعلام المريخي بطريقة منظمة لتفعيل دوره لقيادة النادي والمساهمة في النهضة الكبرى التي يشهدها النادي الكبير.

استحقت لجنة التعبئة المريخية الاشادة من كل المجتمع المريخي على العمل الكبير الذي قامت به بتنظيم لقاء تفاكري جمع الامين العام للنادي باعلاميي المريخ ، وزادت اللجنة بتبرع للمجلس بمبلغ 100 الف جنيه يتم تسليمه الاسبوع المقبل او كما قال مرتضى بتري العضو النشط في التعبئة.

ما حدث بصالة نيلتون كان مميزاً ومرتباً بدرجة عالية ، نتمنى ان يتواصل التلاقي المريخي المريخي في الفترة المقبلة لتجاوز الكثير من المرارات السابقة.

الشيء الوحيد الذي عاب اللقاء التفاكري لأعلاميي المريخ ان غالبية المتحدثين حصروا اعلام المريخ المقروء في ثلاث صحف ، معظم من تحدثوا اشاروا لصحف الصدى والزعيم والهدف دون مراعاة اعلاميي المريخ الذين يعملون في صحف اخرى ، فانتماء الاعلامي وعشقه لناديه لا يرتبط بمكان ولا زمان.

موقعة تماسيح النيل.

اقل من 48 ساعة فقط تفصل المريخ عن اصعب مبارياته في الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز بملعب الحصاحيصا امام نيلها المثقل بالجراح ، موقعة الخميس ستكون على ارضية سيئة تحتاج لتركيز عالي وتدريب مثالي ، من الصعب ان تفعل ما تريده في ارضية ملعب الحصاحيصا .. على اتوفستر ان يتحوط لموقعة النيل وان يعمل بكل قواه لتحقيق الفوز على تماسيح الجزيرة الجريح.

فوز الفرقة الحمراء على النيل يزيد من فرص تربع الاحمر على الصدارة حتى نهاية النصف الاول من الموسم ، صحيح النيل يقبع في المؤخرة مع الاتحاد والنسور لكن في بعض الاحيان يستبسل الضعفاء امام الكبار ويتعملقون .. والنيل قبل اعوام كان قوي ومتميز ومتمرس قبل ان تعيده قرارات ادارته واهله الى الورا درجات.

النيل جريح ليس في ذلك شك ، وجرحه كبير قد يزيد بنسبة اكبر في المباراة المقبلة وحتى لا تنقلب الاية لا بد من احترامه ، الالماني مطالب بالدفع بتشكيلة (فتاكة) تحسم الامور في وقت مبكر .. ويا حبذا لو اشرك باسكال في الدفاع واشرك ابراهومة الصغير منذ البداية.

فوز الفرقة الحمراء على تماسيح النيل سيريح الفريق في صدارة الترتيب وسيزيد من فرص الفريق في الظفر بلقب الدورة الاول ، والحصول على لقب النصف الاول يمهد لتحقيق الحلم والحفاظ على لقب الدوري.

لا يمكن ان ننسى تعملق النيل امام المريخ في الموسم الماضي رغم تواضعه امام الفرق الاخرى لدرجة مشاركته في سنترليق البقاء او الصعود .. النيل يمكن ان يخسر بسهولة من النسور واتحاد مدني لكنه يلعب بروح حماسية فقط امام المريخ.

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019