• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

انتخابات اتحاد الحصاحيصا

باترا

 2  0  1726
باترا


دارت احاديث واقاويل متعددة عن تدخلات عليا في انتخابات اتحاد الكرة المحلي بالحصاحيصا لأبعاد السيد محمد سيد احمد سر الختم (الجكومي) اكثر رؤساء اتحاداتنا المحلية شجاعة واثارة للجدل ونجاح .. لست ادري ان كانت الاخبار التي تتداولها المواقع الاسفيرية ومواقع التواصل الاجتماعي حقيقية ام لا ولكن ما اعرفه واتأكد منه بنسبة كبيرة وعالية ان اندية الحصاحيصا تقف الى جوار الجكومي وبقوة ، فهو بجانب قوة شخصيته وتعامله بصراحة وصرامة ووضوح مع كل قضايا الوسط الرياضي يتمتع بعلاقات قوية مع اندية اتحاده ، تهمه قضايا المنطقة ويعمل من اجل التطوير باستمرار.

عايشنا عن قرب ما قدمه الرجل للمنطقة بحكم انتمائنا للمحلية العريقة ، ونعلم ان الحراك الايجابي الذي احدثه الرجل لم يحدث قبل توليه رئاسة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالمدينة.

اذا صح ان هنالك تدخلاً في الانتخابات فتلك مصيبة كبيرة قد تنسف استقرار الرياضة بالمحلية ، فأي ادلة وبراهين تصل للاتحاد الدولي بأن هنالك تدخل ولو بطريقة غير مباشرة ستكون له اثاره (الكارثية) على الحصاحيصا ، وللحفاظ على هيبة الرياضة لا بد من الحياد ومنح الاندية حرية اختيار الشخص الذي ترى فيه الكفأة والقدرة على تقديم عمل مفيد لكرة القدم بالمنطقة.

محمد سيد احمد قدم الكثير للحصاحيصا ان كان عبر اتحادها المحلي او عبر اعرق انديتها واكثرها جماهيرية المريخ او حتى عبر الاتحاد العام ومن غير المعقول ان تكون هنالك وقفة ضد الرجل ولو من خلف ستار.

شاهدتنا في الجكومي انه اداري مقتدر ، مؤهل لقيادة الاتحاد العام كرئيس ناهيك اتحاد محلي وان كان هنالك شيئاً يعاب عليه فتفاعله السريع مع القايا وانفعاله العفوي ، وبكل صراحة وبدون ظلم لأحد لا اعرف اي شيء عن المرشح الثاني لرئاسة الاتحاد المحلي لكرة القدم السؤال الذي يجب طرحه هل تدرج منافس الجكومي والذي يجد دعم من جهات رسمية في العمل الاداري كما فعل محمد سيد احمد.؟

خلاصة .. نتابع باستمرار شعارات تتحدث عن اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية ، نسمع ولا نرى .. فكل ما يقال يستهلك فقط ، وسيطول انتظار عودة اهلية الحركة الرياضية.

احترافية العجب .!

لم يتعامل الملك فيصل مع مريخ الفاشر بنجوميته ولم يتعالى على كرة القدم ، قدم عصارة تجاربه وخبراته للسلاطين وهاهم يحتلون المركز الرابع عن جدارة واستحقاق ولولاء وجود الملك لما حقق السلاطين هذه النتائج المبهرة والمفرحة لهم ولانصارهم .. احرز هجوم مريخ الفاشر 10 اهداف للعجب فيها نصيب الاسد تسجيلاً وصناعة اذ احرز هدفين وصنع ست اهداف بالتمام والكمال.

الملك نال جائزة سوداني بافضلية مطلقة ثلاث مرات ، قدم مستويات ممتازة ورائعة ، ظلم من التحكيم في مباراة الخرطوم الوطني والتي قدم من خلالها مستوى رائع ولو احتسب له الحكم ركلة الجزاء لساعدته لنيل الجائزة .

لم يتأثر باللعب بعيدا عن احبابه وعشاقه ، لم يتعامل مع الفريق الصغير الذي انتقل له ، فعل ما يمكن ان يفعله اي لاعب كرة يبحث عن المجد .. والعجب والمجد توأمان .. لله درك يا ملك .. فانت مثال للاعب كرة القدم المحترف الذي يلعب باخلاص ويتدرب بمصداقية ويتعامل بمهنية .. مبروك للمدرب القدير محسن سيد الذي اتخذ قرار شجاع بالتعاقد مع الملك ، وللعجب نقول ثانكيو ملك ، ثانكيو عجب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 04-13-2014 09:0
    كلامك عن الجكومي يرمي إلى الفائدة التي يجنيها فريقك ( المريخ ) من وجوده في رئاسة إتحاد الحصاحيصا . اولا بضمان النقاط لفريق المريخ من النيل الذي يسلمها له تسليم شركة . والثانية ضمان قفل فم الجكومي من خساسات الرئيس طوالي بمساعدة إتحاد الحصاحيصا ماديا والسكوت عن إنهيار اخلاق اللاعبين عند ( تبولهم ) في قوارير المياة .
  • #2
    قطع 04-13-2014 12:0
    اخبار الرديف شنو يا حبه هي هي هي هي سلم لي علي ناس ضل النيمه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019