• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
يعقوب حاج ادم

سيحه وشوبير وجهان لعمله واحدة !!!!

يعقوب حاج ادم

 9  0  1831
يعقوب حاج ادم


الحملات الشعواء التي ينظمها اصحاب القلوب المريضة من الذين لايسعدهم تقدم الزعيم الهلالي في البطولة الافريقية الام منفردا بعد تساقط اندية الظل واندية المفقودين تباعا الواحدة تلو الاخرى من ساحة التنافس الشريف تلك الحملات الشعواء الجائرة والتي هي بلا هوادة وبلا واعز من ضمير لن تنتهي ولن تتوقف الا اذا غادر هلال الملايين ساحة المنافسة الكبرى وتحول الى الكونفدرالية وغادرها هي الاخرى غير ماسوفا عليه لكي يرتاح اصحاب القلوب المريضة والهوى العكسي وهم يرون هلال السيادة والريادة ينزوي في ركن قصي بعيدا عن دائرة الضوء والاضواء .

في ذلك الاثناء فقط سيهداء بالهم وتغمض اعينهم ملء شواردها وسيناموا قريري العين سعداء السريرة ولكن وطالما ان سيد البلد يسجل تواجده القسري في هذه البطولة فان الاعيبهم لن تنتهي ومساعيهم الخسيسة لن تتوقف وضربهم من تحت الحزام سيتواصل سعيا الى نثر الاشواك في طريق الزعيم برغبة تكسير المقاديف وتثبيط الهمم وهي الجزئية التي ينبغي بل يجب ان تفطن اليها الادارة الهلالية الواعية الحصيفة بالعمل على تهيئة الاجواء النفسية للاعبي الهلال وعدم تاثرهم بمثل تلك الحملات الجائرة التي تتضح مراميها واهدافها البليدة لكل ذي عين بصيرة والتي لاتخرج عن محاولاتهم اليائيسة لزرع الاحباط في نفوس لاعبي الهلال ومدربهم بانصرافهم عن واجباتهم الاساسية في هذه المرحلة المهمة في مشاوير الهلال بالمسابقة والتي تتمثل في المواجهة المهمة امام مستضيفهم فريق ليوبارد الكنغولي في عقر داره في الثاني والعشرين من شهر مارس للقاء الذهاب الذي سيقام هناك في معقلهم بمدينة ((دوليسي )) الكنغوليه باختلاق عدد من المواقف السلبية التي يريدوا من خلالها التاثير نفسيا ومعنويا على لاعبي الهلال حتى يلاقوا نفس المصير الذي لاقته انديتهم التي باتت تقبع في قارعة الطريق لاتلوي على شئ وهي تفتقد لابسط مقومات التنافس الافريقي ولنا ان نتسال وببراءة شديدة من الذي جعل الكابتن شوبير الخبيير المصري والحارس الاشول ان يطرح قضية جمعه جينارو ويؤكد وعلى رؤوس الاشهاد بان الهلال خاسر لقضيته وان فريق الملعب المالي سيكسب شكواه من هو ذلك العبقري الذي اوعز للكابتن شوبير باثارة القضية في ذلك الوقت الحساس والهلال مقبل على مباراة الاياب في الخرطوم بربكم هل هنالك احباط اكثر من هذا ثم لماذا يتجرد البعض من سودنتهم ويضربوا بها عرض الحائط ويسعوا جاهدين لتمرير المعلومات السرية لشوبير وغيره من الناغمين على سيد البلد وكيف هو شكل شوبير ومن امدوه بالمعلومات الخاطيئة بعد ان اتضح الخيط الابيض من الاسود ولم نفيق من فرية شوبير الا ويطل علينا المحلل التحكيمي المبجل فيصل سيحه الوصيفي المتلون ليفتئ ومالك في المدينة بصحة الهدف الذي احرزه الفريق المالي في شباك الهلال نافيا ان تكون هنالك حالة تسلل او ملامسة للكرة باليد ياالطاف الله انت ياسيحه ياجهبوذ زمانك تسعى لدس السم في الدسم لالشئ سوى ان هلال السودان قد فاز وتاهل لدور الستة عشر ومريخك الواهن الضعيف قد صيف من اول المشوار ياسبحان الله انتم لاتريدون لاندية الوطن ان تتقدم بحكم العنصرية البغيضة التي تعتمل في دواخلكم المريضة لقد وجدت الصحافة المالية مرتعا خصبا في حديث المحلل التحكيمي الفضائي فيصل سيحه وكتبت وبالخط العريض شاهد شاهد من اهلها ونحن نقول لهم لا ياماليون سيحه ليس من اهلنا هو جسم غريب على وطن الجدود ولو كان غير ذلك لما تجرد من وطنيته واخذ يندد بانتصار هلال الملايين الذي هو انتصار لكل شعب السودان ومما يؤسف له حقا ان نقول بان شوبير مصري وسيحه سوداني بكل اسف . اخيرا وليس اخرا فاننا لانخاف على الهلال الا من مثل هذه الحملات الجائرة التي تحاك في دياجير الظلام والتي تهدف الى اخراج الهلال من اتون المنافسة لكي تتساوى الكتوف ولكننا نقول لهم للهلال رب يحميه .

التمريرة الاخيرة
ـــــــــــــــــــــ
الحارس الرجافه فيصل سيحه كان افشل حارس في دوري العاصمة في نهاية فترة الستينيات وبداية السبعينيات الميلادية وهو كان يسبب القلق والهلع لدفاعات النيل الخرطومي برغم من انها كانت تضم عمالقة المدافعين في تلك الفترة ناس نجم الدين حسن وفضل ونان وبرعي سليم وجعفر شانتير وغيرهم ولكنهم اصطدموا بحارس رجافه تجدع ليه كنبه تدخل المرمى ودفاعات النيل القوية كانت تمثل ترسانة قوية امام المرمى لكن المصيبة كانت في التصويبات التي تاتي من خارج منطقة العمليات فتقصم ظنهر الفريق بسبب كياشة الحارس فيصل سيحه الذي كان يمثل فسحه لكل الفرق وعندما تحول سيحه لسلك التحكيم بات يمثل النشاز الاكبر بين صفوفه بسبب عدم المامه بالقوانين وعدم قدرته على تطبيق القانون نصا وروحا فكان يخرج دائما تحت حماية رجال الشرطه وبعد ذلك ياتي به الكابتن رضا الشيخ لينظر ويفحص ويمحص وكان البلد مافيها غير هاالولد ناسيا استاذنا رضا ان فاقد الشئ لايعطيه ونحن حقيقة لانستغرب كل مايحدث من سيحه تجاه هلال الملايين فهو امتداد طبيعي لزبانية الاتحاد العام الذين لايعجبهم اى جميل في هلال الملايين سيد البلد وسيد اسيادها وياعزيزي سيحه نقولها لك صريحة الهلال نادي سوداني والملعب نادي مالي فمالكم كيف تحكمون !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    مريخى 03-17-2014 12:0
    المشكل ليس فى فيصل سيحة المشكل ان تقبل كفرووتر نشر هذا الغثاءبالله عليكم دى عبارات دى(...اهدافها البليده))((سيدها وسيد اسيادها))((سيحة يا جهبوز))).....((((مريخك الوان الضعيف)))((حارس رجافة تجدع ليه كنبة تدخل ودفاعات النيل القوية))شفت الكلمة المظلله دى
  • #3
    جعفر صالحين 03-17-2014 11:0
    كم غنيتم لسيحة عندما يفتى بأخطاء تتوافق مع أهوائكم .. فغأنتم شعب كل حكومة .. احترم عمرك الذى تجاوز الستين وقول كلام يناسب صلعتك يا هذا ... فسيحة لم يقل غير الحقيقة !!!
  • #4
    سامي 03-17-2014 11:0
    تأهل الهلال دا حارق قلوبهم جميعا مش فيصل سيحة وبس كلهم النار مولعة جواهم بس تختلف الاحاسيس في بعضهم غليانهم داخلي ومثل سيحة يظهر حقده وغليانه لكن المشكلة انو حيستمر حالهم البائس زمن طويل وان شاء الله لما يتأهل ابوالهل للمجموعات ماعارف حيطيروا وين غايتو الهذيان بكون كتير
  • #5
    عادل 03-17-2014 10:0
    الغريب انه مطلوب من المعلقين عدم الاساءه اما الكتاب فمتروك لهم الحبل على الجرار . سيحه يعلق عن التحكيم ما علاقه ذلك بفشله كحارس مرمى . ثانبا لماذا نتذكر الوطن والوطنيه حينما يتعلق الامر بالهلال مجرد سؤال؟
  • #6
    سوداني 03-17-2014 09:0
    كل هذا الهجوم على سيحة لانه قال ان الهدف صحيح... طيب انت لو فاهم قارع بالحجة وقول سبب الالغاء بدل هذا الكلام الذي لا يقدم ولا يؤخر ولا يخدم قضيتك. كون سيحة كان لاعبا فاشلا او حكما غير عادل كل هذا لا يثبت ان الهدف الذي ولج مرماك ونقضه الحكم غير صحيح!!! الهلال تاهل وذهب للمرحلة التالية فلا داعي لمهاجمة سيحة لقوله كلمة يرى انها حق...
  • #7
    منعم ابوناصر 03-17-2014 09:0
    تحياتى استاذنا وصح لسانك على هذا المقال الرايع الجميل كجمارل هلال الملاين اخى اى شى كنت ترجاه من هولاء وهم الذين قالوا مابنطير برانا بس هلال الملاين متعود على الابطال وهم من هم لايستطيعون ان يقادروا التمهيدى لاتعجب اخى فهذه لغة التمهيداب وانشاء الله مسيره الهلال لن تتوقف وهم يجعل كيدهم فى نحرهم
  • #8
    ]د . الشريف 03-17-2014 09:0
    يعقوب يريد من سيحة ان يكذب .. هدف الملعب صحيح و لايوجد حتى مجرد شك فى ذلك .. من صفات المؤمن ان يكون صادقا وان يقول الحق حتى ولو على نفسه .. من صفات المواطنة الحقة ايضا قول الحق .. انتم معتادون على ذلك و الهلال ايضا معروف لكل فرق القارة بأنه ينتصر بمساعدة الحكام و هذه ليست هى المرة الأولى التى تساعد الصفارة فيها الهلال .. انتم ترضون ذلك و تصدقون الكذبة و لكن ليس من حقكم ان تطلبوا من شخص صادق مع نفسه ان يصفه الناس بالكضاب !!!
  • #9
    علي مصطفى 03-17-2014 09:0
    بالله عليكم يعقوب حاج ادم ده صحفي لا مشجع .. لا فرق بينه وبين المشجع لب ... لا حولا ولا قوة إلا بالله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019